الثلاثاء، 10 مايو 2011

أجمل التعليقات على رحيل مبارك


مبروك لمصر .. المجرم غادر القصر


تحرر مصر من "الديكتاتورية" 
. بفضل إصرار الشعب على تحدي النظام .
 بتنحي حسني مبارك عن الرئاسة التي شغلها لنحو ثلاثين عاما، وجد زوار العالم الافتراضي مساحة واسعة لنشر التعليقات الطريفة والمضحكة من جهة وأخرى عميقة تمس وجدان القراء والمتابعين للشأن المصري، الذي يفخر اليوم بتحرير مصر أكثر التعليقات الطريفة وردت عبر تويتر، حيث وصلت مجموعة "تهانينا يا مصر" #congratstoegypt إلى قائمة الموضوعات الأكثر شعبية على الموقع الاجتماعي، وفيها هنأ العالم الشعب المصري بتنحي مبارك.
 أبرز التعليقات التي كتبت عبر تويتر، نوردها فيما يلي مع أسماء كاتبيها:
" @Ghonim: "قال الرئيس مبارك إنه يخطط لترشيح نفسه لرئاسة تونس.. ما دفع ملايين التونسيين إلى المطالبة بعودة زين العابدين بن علي.
" @2insana: "الشعب المصري يوجه كلمة لرئيسه المخلوع... ياااااااه ... أخيرا فهمتنا."
 @hussein_info: "يا معشر الزعماء العرب... الثورة عليكم ورحمة الله وبركاته.
" @reemqatar: "في مثل هذا اليوم ...اخترع توماس أديسون المصباح الكهربائي.. واليوم.. الشعب المصري أضاء هذا المصباح." @arwaya: "من النهارده.. دي بلدك انت.. ماترميش زبالة.. ما تكسرش اشارة.. ما تدفعش رشوة.. ما تزورش ورقة.. ابدأ التغيير الذي تريده أنت.
" @gamaleid: "رئيس سابق يبحث عن وظيفة .. خبرة في إنشاء الكباري متعددة الطوابق.. والمعتقلات شديدة الوحشية.. ولديه قدرة خاصة على التناحة.
" أما على موقع فيسبوك، فقد تم إطلاق صفحة خاصة حول "خفة دم الشعب المصري في المظاهرات"، وورد فيها: -
"من أفلام الثورة: مبارك في الزنزانة - يا انا يا حسني - الواد سليمان بتاع الرئيس - مبارك شيكا بيكا - إنها حقا أجندة محترمة - خالتي اجنده - تيمور وحسني - شورت وأجندة وكاب - حسنيكانو - وبلطجية في كي جي تو - المرأة والدستور - مطب رئاسي - اللي بالي ماشي - اللعب مع الاخوان - نحيني شكرا - يادنيا ياحرامي - حب في الدبابة - مع دخول المسرحية الكوميدية "امشي يا حسني لا مش ماشي" موسمها الثلاثين بنجاح ساحق."
- "أكبر فرق بين التلفزيون المصري وسبيس تون؟
أن التلفزيون المصري لا بيسابق ولا بيلاحق، إنما سبيس تون فيه سابق ولاحق."
- "مفاجأة مدهشة : كل الأجيال راحت الجيش، احنا الجيل اللي الجيش جاله."
- "عقد الريس جلسة مع وزير الداخلية السابق حبيب العدلي، قا له محتدا : منعت الحشيش يا فالح أهو الشعب صحصح." ومن التعليقات التي كتبتها صفحات أخرى على فيسبوك: -
صفحة غسان كنفاني: "أبطال غسان كنفاني في مصر "طرقوا على الخزان".. فهنيئاً لكم النصر." - روان دخان: "بوسة كبيرة .. وحضن كبير .. شكرا يا حسني .. ٱنـَـِتَ مش معانا." - صفحة كلنا خالد سعيد: "مبروك لمصر .. المجرم غادر القصر."

ليست هناك تعليقات: