السبت، 14 مايو 2011

طفـل مغنــاطيسي يملك القدرة على شفاء الألم بالفيديو


طفــــــــل مغنــاطيسي


هل يستطيع الشخص لصق الحديد على البدن أم لا ؟
فوفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية تقول أن الطفل "إفان ستولجوفيك" من كرواتيا البالغ من العمر الستة أعوام يبدوا كأي طفل في بلدته يستمتع بلعب الكرة و ممارسة هوايته و الجلوس مع عائلته، ولكنه في الواقع يختلف كثيرا فإنه يتمتع بشخصية مغناطيسية كبيرة و هذا يعود لقدرته على لصق الأدوات المعدنية على جسده، يستطيع إفان تعليق الملاعق والهواتف الجوالة والمقلاة ويستطيع الطفل حمل ثقل يزن 25 كلغم على صدره.الطفل الكرواتى (Ivan Stoiljkovic) البالغ من العمر 6 سنوات، يمتلك قدرات خارقة فهو قادر على جذب المواد المعدنية إلى جسمه، وكلما كان حجم الشىء المعدنى أكبر كانت قوة جذب جسمه أكبر. تم اكتشاف هذا الأمر بالصدفة عندما كانت جدة إيفان تتابع برنامجا تليفزيونيا عن القدرات المغناطيسية لطفل صغير وإذا بها تتفاجأ بحفيدها يخلع قميصه.. ويتساءل إن كان بإمكانه فعل شىء مثل هذا مما دفع أهله إلى وضع أشياء معدنية على بطنه وكانت المفاجأة أنها التصقت بجسمه. وقام أحد الصحفيين بإلصاق جهازه Samsung Galaxy Tab على إيفان ليتأكد من قدرته. 
تقول عائلة إيفان إنهم يشعرون أنه مختلف منذ أن كان طفلا صغيرا فقد بدأ بالمشى فى عمر 8 أشهر وبدأ يقود دراجة صغيرة وهو فى عمر 15 شهرا، أما بالنسبة لقدراته المغناطيسية، تقول العائلة إنها تكون أكبر فى الصباح عندما يكون هادئاً ومركزا وأنها أقوى فى الجزء العلوى من جسمه.
ووفقا للصحيفة يقول إفان" أنا لا أمانع لصق الأدوات على صدري ولكن أشعر بالإرهاق إذا ألصقتها لفترة طويلة".  
 وتدعي عائلة الفتى أنه يملك القدرة على شفاء الألم لأنه يملك مستوى عاليا من المغناطيسية يشفيهم من خلال وضع يده على مكان الألم . 
 أغرب 10 أطفال فى العالم 


اغرب عادات الزواج حول العالم




ليست هناك تعليقات: