السبت، 21 مايو 2011

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي شكوى ضد الحكم



مباريات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز
التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.
 قررنا تقديم شكوى عاجلة للاتحاد المصري على ما قاله عبد القادر مرسي


قررت إدارة النادي الأهلي المصري حسب تصريحات مدير الكرة في الفريق "سيد عبد الحفيظ" تقديم شكوى رسمية وعاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم للتحقيق مع الحكم المصري "عبد القادر مرسي" الذي أدار مباراة الأهلي والإنتاج الحربي على ملعب القاهرة الدولي مساء أمس الجمعة في إطار مباريات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.
وكان الحكم القادم من مدينة الاسكندرية قد احتسب ركلة جزاء للانتاج الحربي في وقتٍ قاتل من المباراة (الدقيقة 88) انبرى لها جمعة مشهور وسجلها بنجاح، لكن الأهلي تمكن من تعديل النتيجة بواسطة عبد الحميد شبانة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع برأسية رائعة.
وعقب انتهاء اللقاء تفوه الحكم "عبد القادر مرسي" بألفاظ غير رياضية تجاه جماهير النادي الأهلي، وأكد سيد عبد الحفيظ استماعه لهذه الألفاظ غير الرياضية، وأخبر الحكم الرابع (مراقب اللقاء) بما حدث والذي كان شاهداً بدوره على تلك الأحداث فقام بتدوين كل ما حدث.
ومن المنتظر توقيع عقوبة على الحكم لما اقترفه من خطأ تجاه جماهير النادي الأهلي، حيث قال سيد عبد الحفيظ لإذاعة الشباب والرياضية المصرية "قررنا تقديم شكوى عاجلة للاتحاد المصري على ما قاله عبد القادر مرسي".
واختتم عبد الحفيظ "أقسم بالله العظيم أن ما ذكرته حدث ولا أتجنى على الحكم أبداً".
هذا ولم يدل الحكم بأية تصريحات حتى وقت كتابة هذا الخبر.


ليست هناك تعليقات: