فن التقاليد البريطانية الأصيلة للسيدة الراقية


النظـــــــــافة والابتســـامة 
مفتــــاحك لاحتـــرام الآخـــــرين


كلمة "Lady" تعني في التقاليد البريطانية الأصيلة السيدة الراقية فيما يتعلق بأناقتها وتعاملاتها مع الآخرين وطبقتها الاجتماعية وغيرها من الأمور. فإن كنت تحبين أن ينظر لك الجميع كفتاة راقية أو "Lady" حقيقية عليك أن تمزجي بين التقاليد العريقة لمجتمعك مع التحلي بلمسة من العصرية والواقعية، وبشكل أكثر تحديدا عليك الالتزام بالنصائح التالية في حياتك وتعاملاتك مع الناس:
  اهتمي بمظهرك 
ليس مهماً أن ترتدي ثيابا رسمية فاخرة وباهظة الثمن، ولكن الأهم هو أن تكون ملابسك نظيفة ومكوية وألوانها متناسقة مع بعضها، ويفضل ألا تكون شديدة الضيق أو فضفاضة لدرجة مبالغ فيها. فقط اختاري الملابس المناسبة لعادات وتقاليد مجتمعك وبحيث تناسب مقاس جسمك وطبيعته ولا تستعرض مفاتنه. وطبعا تجنبي تصفيفات الشعر الغجرية البوهيمية ولا تضعي وشوما على جسدك. النظافة والابتسامة مفتاحك لاحترام الآخرين داومي على الاستحمام بانتظام واستخدام مزيلات العرق مع عطر هاديء ومناسب، ولا مانع من وضع بعض مستحضرات التجميل على وجهك، ولكن بدون مبالغة، واعلمي أن الأهم من تجميل وجهك، هو أن تكوني بشوشة وتظهري جمالك بأقل مجهود ودون أن تتكلفي شيئا، فقط ابتسمي! 
اختاري كلماتك بعناية 
عندما تتحدثين مع الآخرين كوني واعية تماما لما تقولين ولطريقة حديثك التي ستعكس بالطبع مستواك الثقافي والاجتماعي. تكلمي دائما بصوت هاديء ومنخفض لكن بحيث يظل واضحا ومسموعا للطرف الآخر. لا تتحدثي بالسوء عن الآخرين أبدا، وإذا لم تجدي كلاما طيبا لتقوليه، فالأفضل أن تصمتي. وبالطبع تجنبي تماما السباب أثناء الحديث أو إلقاء النكات غير اللائقة. الأفعال أكثر تأثيراًُ من الأقوال لا يكفي أن يكون مظهرك راقيا، بل يجب أن تصدق عليه تصرفاتك أيضا، فمثلا يجب أن تقفي باستقامة وبرأس مرفوعة، وأن تجلسي باعتدال مع ضم ساقيك بجوار بعضهما، وإن كنت في احتفال أو مناسبة رسمية لا تفرطي في تناول الطعام ولا تقدمي على أي تصرف طائش أو غير لائق. 
وسّعي مداركك 
زيدي دائما من ثقافتك ومعرفتك بالعالم من حولك من خلال الاطلاع على آخر المستجدات في معظم مجالات الحياة من حولك بقدر الإمكان: سياسة - سينما - موسيقى - رياضة - علم. فمعارفك الواسعة ستجعل من الأسهل عليك إدارة حوار مع الآخرين وستمنحهم انطباعا قويا عنك يملؤه الاحترام. 
كوني متواضعة واعترفي بأفضال الآخرين عليك 
الفتاة الراقية طيبة المنشأ لا تنكر أبدا فضل كل من مد لها يد المساعدة أو أضاف إليها بأي شكل من الأشكال في أحد الأيام، وتتحدث عن ذلك دائما بتواضع جم واعتزاز قبل حتى أن تذكر إنجازاتها الشخصية والأمور التي تفوقت فيها. كذلك لا تتعالي على من حولك ولا تتصرفي أو تتحدثي كما لو كنت أفضل منهم، ولكن لا تبالغي في التواضع بحيث تقللين من شأن نفسك، لذا فالذكاء والحذر لهما بالغ الأهمية في هذه الحالة. 
حافظي على مرحك وهدوئك 
لا تسهبي في الحديث عن أمورك الشخصية أمام أشخاص معرفتك بهم سطحية، ولا تدعي من حولك يتطفلون عليك، ولكن مع الحفاظ على لغة الحديث المهذبة والصد بلباقة ومرح وفي هدوء. وإذا شعرت بخيبة أمل أو اندهشت من تصرف شخص ما، حاولي تجاهل ذلك أو التعبير عنه بلباقة في صورة لفت نظر بطريقة لا تجرح مشاعره حتى لا يظن الناس أنك قاسية أو متحجرة المشاعر. وإذا كنت متواجدة في حلقة حوار بين مجموعة من الأشخاص، ووجدت أيا منهم يخرج عن حدود الذوق أو اللياقة أو يتحدث بأسلوب غير مقبول، استأذني بلطف واخرجي نفسك من الموقف دون أن تحاولي الرد.

Babies And Kids Singing Adele's 'Someone Like You'
 (VIDEO)



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حياة القذافي الجنسية واغتصابه للنساء والفتيات ، حــارسات القــذافي....فيلم وثــائقي (فيديو)

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

شرم الشيخ أكثر سخونة,جنس وسكر وعربدة,بالفيديو والصور