المشاركات

عرض المشاركات من سبتمبر, 2017

أغرب نبوءة لـــ" مصر " تتحقق بعد "أربعة" أعوام من التنبؤ بها فيديو

صورة
نبوءة لـــ" مصر " تتحقق بعد "أربعة" أعوام من التنبؤ بها  وأخطر سيناريو يعده السيسي للمصريين


هذا المقال تم نشره من أربعة أعوام نعيد نشره لتحقق نبوئته   رتبت اعراضي بعناية شديدة بعد ان حجزت تذكرة سفر لشرق افريقيا وقد اخترت المكان لغرض الهدوء والاستجمام فلم يكن الغرض من السفر االلهو والاستمتاع بقدر ما كان الغرض هو الاستجمام والهدوء النفسي .   ركبت الطائرة ووصلت الى مطار ممباسا ( كينيا ) بعد حوالي 20 ساعة وقد بدلت ثلاث طائرات ولم اشعر بالتعب فقد كان شعوري بانه بيني وبين الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة وقت قليل يغلب على شعوري بالتعب وبالفعل استقبلنا مطار ممباسا بالجو الرائع الجميل والخضرة البهية .   استنشقت هواء لم استنشق في مثل عبيره قبل ذلك بالفعل ان رائحة الهواء هناك رائعة لكثرة الاشجار وخاصة اشجار الياسمين فهي تملأ المكان ركبت الباص من مطار ممباسا الى حيث محل اقامتي ما اجمل الهواء والطبيعة والاشجار فالأشجار على جانبي الطريق كبيرة ملتفة كأشجار الغابات بل ان جانبي الطريق عبارة عن غابات اشجارها قصيرة نوعا ما ….المساحة ممدودة امامي بشكل رائع وجميل حمدت الله على الاختيار …

صناعة الفرعون . فن يجيدة المصريون - يا فرعون مين فرعنك؟

صورة
شعب يهوي ويعشق السلامة 
وحاكم يستخف بقومه فحق عليهم أن يكونوا عبيد إحسانه..
.. إنــه فن صنــــاعة الفرعـــون ..




قالوا لفرعون إية فرعنك قال ما لقيتش حد يردني”.. مثل شعبي يجسد حالة متأصلة في وجدان الشعب المصري الذي يجيد صناعة الفرعون بقدر ما يجيد عبادته. ويمتلئ الوجدان الشعبي المصري بكم هائل من الحكايات والأمثال التي تجسد حالة التعايش مع الديكتاتور بالرضا تارة وبالاعتراض تارة أخري ..فهو يقول “حاكم غشوم ولا فتنة تدوم وكذلك فهو يبرر صبره على الظلم والقهر فنجده يقول ..اصبر على جار السو يا يرحل يا تيجي مصيبة تشيله”..ربما يعبر ذلك عن حالة الرضا عن الواقع المرير الذي يمكن أن يراه المصريون ويصبرون عليه.وهو ليس ببعيد عن مثل آخر يقول الباب اللي يجيلك منه الريح ...سده واستريح . وكذلك المثل القائل إيش تاخد الريح م البلاط؟
 ومن الأمثال الشعبية التي تدعو إلى الخنوع والاستكانة والاستسلام للواقع والتنازل عن الحقوق المثل القائل (اللي يضربك ع الخد اليمين ... أدي له الخد الشمال) وبقدر ما تدعو الأمثال إلى الاستسلام للواقع بكل ملابساته ومعطياته فإنها تدعو في الوقت نفسه إلى الخضوع للحاكم أيا كانت قراراته أو …

أسوار العاصمة الإدارية والهروب الكبير - فيديو

صورة
عندمـــا يكون الشعب هو العـــدو! السيسي يُعد للمصريين فاجعة كبرى سيستيقظون عليها 
لكن ....بعــــــــد فــــــوات الآوان



الأسوار حول المدن أصبحت من التاريخ، ولكن في مصر بلد العجائب عادت هذه الظاهرة وكأننا نعود إلى القرون الوسطى؛ ففي سلوك مريب بدأ تشييد أكبر سور خرساني كثيف التسليح، بارتفاع يصل إلى 7 أمتار حول العاصمة الإدارية الجديدة، التي تبلغ مساحتها 170 ألف فدان، يذكرنا بالقلاع العسكرية العتيقة، رغم أنهم يقولون إنها مدينة عصرية على أحدث طراز! أول ما شرعوا في تنفيذه المطار والفندق والسور؛ فهل هي مصادفة أن مشروع العاصمة الإدارية يشبه بناء المستوطنات الإسرائيلية؟ وهذا السور ليس كأي سور، فهو أقوي وأعلى من الجدار العازل الذي بناه الإسرائيليون في فلسطين المحتلة، وهو أكثر قوة من جدران الفصل العنصري في جنوب أفريقيا. بالتأكيد لم تبن أسوار العاصمة الإدارية للحماية من هجوم خارجي، كما أن التحصين ليس خوفا من الكيان الصهيوني الذي يمتلك أسلحة الجو المتقدمة وترسانة الصواريخ المتطورة، فالخطر الذي يراه من يقفون خلف العاصمة الجديدة يأتي من الشعب الذي يتضور جوعا بسبب السياسات الاقتصادية التي زادت من مساح…

حافظة نقودي أنستني صمودي !

صورة
معاركنا اليوم ليست بحاجة إلى أجساد
 بقدر ما هي بحاجة إلى عبَّاد 
فهي معركة قلوب وطهارات، وليست معركة مدافع وآلات.


رأيت فيما يرى النائم أن هاتفًا صاح فينا بصوتٍ هزَّ البلاد وزلزل العباد، يا خيل الله اركبي .. يا خيل الله اركبي .. حي على الجهاد.
فانطلق آلاف الشباب إلى حيث يأتيهم الصوت، كلهم يقول لبيك.. لبيك، كلنا فدى الإسلام والأوطان والخلان في كل البلاد.  فقال لنا المنادي: جزاكم الله خيرًا عن الدين والوطن والعِرض، لكن جيشنا له شروط!  فصِحتُ من بين الناس قائلاً: اشترط ما شئت فقد بعنا أنفسنا لله، وكل شرط يحقق هذه الصفقة نحققه، فهات ما عندك.  فقال لنا: خمسة مطالب، من فعلها انطلق معي للجهاد وإلا رجع! فصاح الجميع: هات ما عندك واطلب ما تشاء.  فقال المنادي:لا يصحبنا إلا من حفظ سورتي الأنفال ومحمد لأنهما زاد المجاهدين. فنظر بعضنا إلى بعض، ثم قلنا له أكمل... أكمل وأسمعنا ما عندك أولاً.  فقال: لا يتبعنا في معاركنا إلا من صلى الفجر اليوم في الصف الأول، وأدرك تكبيرة الإحرام، فطأطأت رأسي؛ لأنني اليوم بالذات أدركت الإمام في التشهد الأخير وقبل التسليم.  ثم صاح المنادي قائلاً: لن ينال شرف الجهاد معنا إ…

لماذا يتخلص السيسي من شركاء الانقلاب ؟. فيديو

صورة
لصالح من يتم تسريب أخبار عن 
صراع الأجنحة وتآكل الانقلاب داخليا


 السيسي  يطيح بأكثر من نصف قادة الجيش , خاصة قيادات المناصب رفيعة المستوى والسيادية , وكذلك قادة الأجهزة السيادية , يستبدلهم بغيرهم ثم يحيلهم للتقاعد أو يقلدهم " قلادة النيل" على طريقة الرئيس المختطف " محمد مرسي" بأن يعينهم في مناصب شرفية تم استبدال أكثر من نصف قادة الجيش خلال السنوات الثلاث الماضية ورجال المخابرات العامة وغيرهم  , وحاول السيسي من خلال وسائل اعلامه ان يترك انطباعا لدى الشعب المؤيد له أن هذا اجراء طبيعي جدا وان قيادة الجيش تجدد نفسها من وقت لآخر وانطباعا يتم تسريبه للشعب المصري خاصة  المعارض منهم  للسيسي بأن الانقلاب يأكل بعضه وصراع الأجنحة بلغ ذروته ثم يطرح السؤال التالي لماذا يتخلص السيسي من شركاء الانقلاب , الذين ساعدوه وبذلوا كل طاقتهم لإسقاط حكم الرئيس مرسي وقتل المتظاهرين وحرقهم أحياء واعتقال وخطف أي معارض لهم وتعذيب المعتقلين بالسجون ,وتحويل مصر إلى سجن كبير لماذا يتخلص منهم وهم الذين  دعموه واوصلوه الى ما هو عليه الآن؟ هل يفعل ذلك بسبب " عقدة الخيانة" ؟ هل يطيح بهم لأنه…

بمشاركة إسرائيليين وعرب.. الملك الأردني يفتتح مشروع " سيزام "

صورة
نعمل معا من أجل أغراض علمية، بعيدًا عن الضغوطات السياسية. 
"السنكروترون" مشروع علمي بلا نظير يقلب 
موازين الصراعات السياسية في الشرق الأوسط


كشف "شمعون آرون" المراسل السياسي لإذاعة صوت إسرائيل باللغة العربية عن افتتاح الملك الأردني عبد الله الثاني خلال الأيام القادمة بمحافظة البلقاء مشروع مسرع الجزيئات الإلكترونية أو ما يعرف اختصارا باسم "سيزامي"، بمشاركة وزير العلوم الإسرائيلي "أوفير أكونيس" وعلماء وممثلين لعدد من الدول العربية والإسلامية.
وكتب "آرون" في حسابه الخاص على موقع التدوينات المصغرة "تويتر": يفتتح وزير العلوم أوفير أكونيس" وممثلون عن إيران وباكستان ومصر وتركيا والسلطة الفلسطينية وباكستان مسرع الجزئيات الإلكترونية بالشرق الأوسط في الأردن، وسوف يقوم الملك الأردني عبد الله بافتتاح المشروع".
  وبحسب تقارير صحفية يتوقع افتتاح المشروع الذي يعد أول مركز أبحاث في الشرق الأوسط يجمع دولا متناحرة سياسية، في 18 مايو الجاري.
و"سيزامي" مشروع فيزيائي نووي هو الأول من نوعه بالشرق الأوسط ويهدف لإنشاء ما يعرف بضو…


۞►.. ;;; قصــــة فتـــح مصــــر ;;; ..◄۞




,..۞ .. الله .. «عَـزَّ وجَـلّ» .. ۞..,
الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد،
وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود،
وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو.
ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد،
ليس له مثيل ولا نظير ولا شبيه ولا صاحبة ولا ولد ولا والد ولا وزير له ولا مشير له،
ولا عديد ولا نديد ولا قسيم.




؛؛ أهــل مصـــر ؛؛
؛؛؛؛أﻫــﻞ ﻗـﻮﺓ ﻭﺻﺒـﺮ ﻭﺟــﻠﺪﺓ ﻭﺣﻤﻞ ﻭ ﻻﻳﻐــﺮﻧﻚ ﺻﺒـــﺮﻫﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻀﻌﻒ ﻗﻮﺗﻬــﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛؛ ﻓﻬــﻢ ﺇﻥ ﻗـﺎﻣﻮﺍ ﻟﻨﺼــﺮﺓ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﺍﻟﺘــﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳــﻪ ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛ ﻭﺇﻥ ﻗــﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﻗﺪ ﻗﻄﻌــﻮﺍ ﺭﺃﺳـــﻪ ؛؛؛؛؛؛

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

مصرع “فرج الرواس”.وزوجته محترقين بسيارتهم .. فمن هو“فرج الرواس”.؟