الاثنين، 24 ديسمبر 2012

مسرحية حارس الشاطر لتبرئة مبارك والعادلى واحد يشيل الليلة وخلّص" !!!!!


الديب والداخلية فى لعبة واحد يشيل القضية 
فيلم عربى ساقط ومكرر .. ألعبوا غيرها !!!!!
ما دام الأخوان وحماس سبب الفوضى وقتل المتظاهرين فماذا فعلت الداخلية .. 
لماذا لم تقبض الداخلية والجيش على رجال حماس حال إختراقهم للحدود المصرية 
وتركتهم يدخلون وينفذون مخططاتهم كما ادّعيت أيها الديب ؟؟!!! 
لاحظ الحارس المزيّف وموقعة من الشاطر والبنات المدسوسة خارج اللجنة 
لعمل خلفية للفيلم والحارس ينظر الى الكاميرا 
.. صورونى علشان أقبض يسعدك .. كما أتفق ..؟؟


وجددت جماعة الإخوان رفضها وجود أى علاقه بينها وبين المتهم،«خليل العقيد».... وقال قيادى بارز بمكتب الإرشاد، «إن الجماعة ليس لديها أى اتصالات بجهاز الأمن الوطنى، والقول بأن هناك اتصالات لإنهاء بعض الأمور غير صحيح». جددت جماعة الإخوان رفضها وجود أى علاقه بينها وبين المتهم،«خليل العقيد».... وقال قيادى بارز بمكتب الإرشاد، رفض ذكر اسمه: «إن الجماعة ليس لديها أى اتصالات بجهاز الأمن الوطنى، والقول بأن هناك اتصالات لإنهاء بعض الأمور غير صحيح».
أول أيام الاستقرار: أوامر بالتحقيق مع إبراهيم عيسي واليزل وخالد صلاح وعلا الشافعي.. وبلاغ ضد باسم يوسف بسبب مخدة العواطف .. نائب الآذان اتهم عيسى بالاستهزاء بالقرآن وسيف اليزل بالتحريض ضد الإسلاميين استئناف القاهرة تستدعي الشافعي وصلاح في اتهامها بإهانة الرئيس بسبب مقال "جواز مرسي من فؤاده باطل " بلاغ يتهم باسم بإهانة الرئيس بسبب الحلقة الأخيرة من البرنامج : وضع صورته على مخده وأفقده هيبته..

حوار الديب مع عمرو أديب قمة المهزلة والكذب
ما دام الأخوان وحماس سبب الفوضى وقتل المتظاهرين فماذا فعلت الداخلية ..
 لماذا لم تقبض الداخلية والجيش على رجال حماس حال إختراقهم للحدود المصرية وتركتهم يدخلون وينفذون مخططاتهم كما ادّعيت أيها الديب ؟؟!!!
 تحديد 13 يناير المقبل موعداً للبت في طعون تطالب بإعادة محاكمة مبارك والعادلي
حدَّدت الدائرة الأولى في محكمة "النقض" المصرية، اليوم الأحد، الثالث عشر من يناير/كانون الثاني المقبل موعداً للنطق بالحُكم في الطعون المقدمة من موكلي الرئيس السابق حسني مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي على الحكم الصادر بحقهما بالسجن المؤبد في قضية قتل متظاهري الثورة المصرية. واستمعت المحكمة قبل قرار التأجيل، إلى مرافعة موكلي المتهمين، حيث أكد فريد الديب محامي مبارك "أن الرئيس السابق لم يأمر باستخدام القوة مع المتظاهرين بل حذَّر من استخدامها".
وأضاف الديب "أن مبارك قام بكل ما يستطيع لحماية المتظاهرين، وشكَّل لجنة لتقصي الحقائق، وحاول تحقيق جميع مطالب الثوار، إلا حل مجلس الشعب (البرلمان) حتى لا يخالف القانون".
 "الإخوان" خالفوا اتفاقهم مع الداخلية ونزلوا للميادين لقلب نظام الحكم"


استشهد البطاوى دفاع حبيب العادلى فى جلسة الطعن على الحكم ضد مبارك والعادلى، باللواء حسن عبدالرحمن رئيس أمن الدولة السابق، الذى أكد وجود اتفاق مسبق مع الإخوان على عدم النزول إلى الميادين، وأن الذى سينزل هم القيادات العامة للإخوان فقط ..  وأضاف: "إن الإخوان خالفوا ذلك وتعمدوا زعزعة الاستقرار داخل البلاد وقلب نظام الحكم، وبذلك يتحملون المسئولية الجنائية لأنهم شاركوا فى حالة الفوضى التى تعيش فيها البلد". وأشار إلى أن القوات المسلحة بنزولها قد انتفى عن وزير الداخلية الحماية، وذلك بناء على قرار رئيس الجمهورية، مطالب المحكمة أن تعرف من هو المجرم الحقيقى الذى تسبب فى قتل المتظاهرين وهروب المساجين وحالة الفوضى داخل البلاد.
فيلم المدبح ولعبة واحد يشيل الشيلة ونبعت لة المحامى وقرشين لبيتة وعيالة ونبقى نراضية بقرشين لو شفنا وشة او نخلص منة بطريقتنا .. هذا منطق الديب وداخلية الفساد.. متى يتم تطهير الداخلية والقضاء على فساد مبارك ونظامة كانت ايام سودا كلها نهب وخيانة وكدب وقتل ووو للصبح




ليست هناك تعليقات: