الاثنين، 25 مارس 2013

مرسي: المخابرات أنشأت تنظيما من البلطجية وسلمتة للداخلية - فيديو


مرسي:تنظيماً «شبه عسكري» من البلطجية
 انشأتة المخابرات يضم 300 ألف بلطجي 
لبث الخراب والفوضى 
 بخيت: الاخوان اخترقوا الداخلية وسيخترقوا المخابرات.
الرئيس مرسي: المخــابرات أنشـأت تنظيمــا
 يضـم 300 ألف بلطــجي


قال أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، خلال ندوة له، إن مرسى أخبره، أن تنظيما من 300 ألف بلطجى، أنشأته المخابرات العامة منذ عدة سنوات تم تسليمهم للبحث الجنائي، ثم أمن الدولة، مشيراً إلى أنه يتم استخدامهم فى الاحداث الجارية ونراهم حاملين السنج والخرطوش والملوتوف ، وأن أصحاب الثورة المضادة متواجدون بكل أجهزة الدولة، وأنهم يسعون لإعادة النظام مرة أخرى. وأضاف ماضي "هناك وحوش كاسرة تريد أن تسقط النظام الحالى لإعادة إنتاج النظام القديم".
 وتابع ماضي: "أن من يريد إسقاط النظام الآن، ليس لديهم القدرة على استلام وإدارة الدولة، ما يفعلوه الآن هو خلق مناخ فوضوي لإظهار النظام فى صورة العاجز".
وأكد رئيس حزب الوسط، انه يتمنى تغيير الحكومة الحالية، للقضاء على حالة الاحتقان المتواجدة، مشيراً إلى أن هشام قنديل شخص طيب وسمح ولكنه غير مؤهل لهذا المنصب، ويُفضل شخص قوى ليرأس الحكومة. وأوضح ماضى، أن حجم الأخطار كبير وضخم، ولو تم تطبيق القانون والالتزام به من جانب الجميع فمن الممكن أن يأتي أى شخص للحكم دون الحاجة إلى جماعة تسانده.

..الرئيس مرسي..
. المخابرات أنشأت تنظيما يضم 300 ألف بلطجي.



ليست هناك تعليقات: