الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

بوتين قتل بالسم والموجود حاليا دوبلير



صحيفة بريطانية تفجر مفاجأة كبرى 
بوتين رئيس روسيا تم قتله بالسم والموجود حاليا دوبلير 
المخابرات الأمريكية تقدم شهادة زوجة بوتين



في مفاجأة أشبه بالزلزال قدمت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية تقريرا شاملا زعمت فيه أن من يحكم روسيا حاليا ليس الرجل القوي المعروف لدى العالم فلادمير بوتين الحقيقي .
وأكدت الصحيفة أن فلادمير بوتين - زعيم الكي جي بي السابق - مات في 2014 ...  ... ومن يحكم روسيا حاليا شخصا أخر............ وذكرت الصحيفة البريطانية أن بوتين ظل شوكة في خاصرة الغرب، حيث كرس نفسه منذ عام 1999 من أجل إعادة روسيا إلى المجد السابق. وأكدت الصحيفة أن الصور توضح وجود تغيير في جسد الرئيس الروسي خلال السنوات الماضية، ما يثير تساؤلات حول هوية الرئيس الحالي. 
 وأكدت الصحيفة أن أصحاب نظرية المؤامرة يعتقدون وجود تغييرات جذرية في ظهور بوتين، وتناقضات واضحة في قدرته على التحدث بالألمانية. وذكرت الصحيفة أن أصحاب هذه النظرية، يؤكدون أن طلاقه من زوجته يعد "دليلا" على أن الرئيس الروسي الحالي ليس فلادمير بوتين الحقيقي. وأشارت الصحيفة أن هذه الأخبار أثارت الدهشة على مواقع التواصل الاجتماعي/ ما جعل البعض يعيد مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب من أجل كشف حقيقة هذه النظرية التي تؤكد أن الشخص الحالي هو على الأرجح تحت سيطرة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية. وذكرت الصحيفة أن البعض يؤكد أنه مات مسموما في أروقة الكرملين بعد ضم شبه جزيرة القرم في عام 2014. وتذكر الصحيفة أن هناك نظرية أخرى تقول إنه تم استبدال بوتين بهدوء في انقلاب سري في عام 2015، عندما اختفى بوتين في ظروف غامضة لم يظهر علنا لمدة 10 أيام بين 5 مارس و 15 مارس. ونقلت الصحيفة البريطانية أن زوجة بوتين أكدت في مقال بصحيفة ألمانية في عام 2015، قائلة : "زوجي، للأسف، مات منذ فترة طويلة.. لا يمكن أن أعترف بما حدث له.. الشخص البديل له هو إنسان رهيب". 
** الغريب ان تلك الادعاءات التي لا يستطيع أحد أن يجزم إذا كانت حقيقية أو غير ذلك حدثت في مصر أيضا حينما زعم أحد المحامين بأن الرئيس المخلوع مبارك قد مات في ألمانيا وان المخابرات الأمريكية أيضا صنعت بديلا له وأشار لمبارك ساعتها وهو داخل القفص وتساءل ..............
من يكون هذا الرجل ؟؟ 
وطالب من المحكمة عمل تحليل الدي إن ايه 
وتحدى أن تثبت انه حسني مبارك !!!





ليست هناك تعليقات: