الاثنين، 31 ديسمبر 2012

2013 نقطة البداية لتصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر والأردن - فيديو


إخوان مصر وحماس ومنظمة التحرير وإسرائيل
.. وتصريحات أوربية أمريكية.. 

حان الوقت لتصفية النزاع الفلسطينى الأسرائيلى
.. تحت مظلة مصرية ..



عصام العريان يدعوا اليهود المصريين بالعودة لوطنهم..
تضخم ثروت تهانى الجبالى لـ370 مليون جنيه فى 7 شهور
والجنايات: إخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على الزند
.. بكفالة 5 آلاف جنيه..



للمزيد تابع الرابط ادناة
شجرة نبى الله موسى ومطالبة اليهود بالتعويض عن سرقة آثار سيناء - فيديو http://mmeabed.blogspot.com/2012/12/blog-post_9105.html
 مطالبة اليهود بتعويض مصر عن سرقة آثارها بسيناء والعريان يطالبهم بالعودة الى مصر
●●●●●●●●●
النزاع الإسرائيلي الفلسطيني: الحل الدولة



بلاغ للنائب العام ضد "الجبالى" 
بتهمة تضخم ثروتها لـ370 مليون جنيه فى 7 شهور
تقدم الناشط السياسي محمود عبد الرحمن، ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبد الله ضد المحامية تهاني الحبالى بتهمة تضخم ثروتها التي وصلت إلى 370 مليون جنيه منهم 200 مليون خلال السبعة شهور الماضية فقط...

الجنايات: إخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على الزند



اخلت غرفة المشورة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة اليوم الاثنين سبيل الثلاثة متهمين بالاعتداء على المستشار أحمد الزند، بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهم. وكان محمد الريس دفاع المتهمين قد تقدم بمذكرة استئناف على قرار قاضي التحقيق بحبس المتهمين 15 يوما ، وقرر رئيس محكمة جنوب القاهرة قبول مذكرة الاستئناف، تحديد جلسة غدا لعرضهم على قاضي المعارضات للنظر في قرار حبسهم.
والدة احد المتهمين لجيهان منصور : هفضل وراكى


جيهان منصور لوالدة عيسى: لا أخشى القضاء


اكدت الإعلامية جيهان منصور، مقدمة برنامج "صباحك يا مصر"، على قناة "دريم" أنها لا تخشى القضاء، وذلك ردًا على تهديدات والدة عبد الرحمن عيسى، أحد المقبوض عليهم في قضية الاعتداء على المستشار أحمد الزند، بأنها ستلاحقها قضائيًا بعد أن اتهمت ابنها بأنه "إرهابي". 
 وقالت والدة عيسى في فيديو، نشر على شبكة "رصد"، إن جيهان منصور اتهمت في برنامجها على قناة "دريم" ابنها بأنه إرهابي وينتمي لحرائر حماس في غزة، ما أثار حفيظة 90 مليون مصري. وشددت "منصور" في حلقة اليوم الاثنين" على أنها تحترم القضاء المصري، وإذا أخطأت تستحق العقاب، وسوف تستضيف عبد الرحمن عيسى إذا ثبت براءته وسوف تقوم بتهنئته بهذه البراءة. 
 وتابعت: "في أكثر من فيديو تم تداوله على أكثر من توك شو مسائي، استضاف قضاة أكدوا أنه بسؤال الشاب قال إنه فلسطيني وينتمي لحرائر حماس، هذا ليس من اختراعي وعليكي البحث عليه". 
 وقالت "توجيه الاتهام لمذيعة واحدة يحمل تساؤلاً، لم أذكر ابن حضرتك ولم أقل إنه إرهابي، أتساءل عن مهنية موقع رصد، ولماذا اختارني بالتحديد".



ليست هناك تعليقات: