السبت، 20 أكتوبر 2012

النائب العام جحا العجيب.. تهمة إهانة القضاء، حفظ لشفيق ومحاكمة الأعلاميين


الجماعة الإسلامية تؤسس ائتلافًا لـ«تطهير القضاء»
 النائب العام أسوأ من «العادلي» 
 النائب العام يحفظ بلاغ ضد شفيق
 يتهمـــه بإهــانة السلطـــة القضــــائية


أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمد بحفظ البلاغ المقدم من جبهة المحامين للدفاع عن السلطة القضائية ، ضد الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر فى انتخابات رئاسة الجمهورية، والذي اتهمته فيه بإهانة السلطة القضائية والحط من قدرها، الامر الذي يجرمه نص المادة 186 من قانون العقوبات، واتهامه للمستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق في قضية أرض البحيرات المرة بأنه أصدر قرار مسيس بوضع اسمه علي قوائم الترقب والوصول.
 واتهم البلاغ الذى حمل رقم 3284 لسنة 2012 شفيق بإرهاب وممارسة ضغط على قاضى التحقيق، نتيجة إصداره قراراً بوضع المشكو فى حقه “أحمد شفيق” على قوائم ترقب الوصول ، وذكر مقدمو البلاغ أنهم فوجئوا بتاريخ 30/8/2012 بالمشكو فى حقه يظهر فى لقاء حوارى على فضائية إسكاى نيوز عربية، معلقاً على سؤال لمحاوره المذيع “عمرو عبد الحميد”، عن قرار وضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، أنه “قرار سياسى.
كما أضاف شفيق تعليقا علي قرار وضعه علي قوائم الترقب والوصول قائلاً ”قرار سياسى لأنه موصلناش لمرحلة من التحقيق تتيح لقاضى التحقيق أنه يقول أوضع على القوائم، أنا لم أسأل، أنا لم يؤخذ رأيى فى شىء حتى رجال القانون بجملتهم اللى أنا اتكلمت معاهم مستغربين من القرار، الأمور كلها ماشية فى إطار مسيس، الورق كامل، النهارده أضافوا حتة جديدة أن هناك تزوير، تزوير إيه”.
وتابع شفيق فى إطار حديثه عن قرار وضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، “القرار لا بد هيسقط”، كما قال ” قرار سياسى وليس قضائيًا ولا أساس له من القانون أو المنطق”. يأتي قرار حفظ البلاغ في نفس الوقت الذي يحقق فيه المستشار ثروت حماد مع الإعلاميين ومقدمي البرامج ورؤساء تحرير بعض الصحف بتهمة إهانة القضاء، والتعليق علي الأحكام والقرارات الخاصة بالمحاكمة والنيابة العامة.
 ■■■■
 حكمه من النائب العام جحا العجيب...


حكمه من النائب العام جحا العجيب..
 قال جحا قبل أن أقسم على المنصب الحديد وبالزى الجديد وبالرأى الرشيد .انى سائل لجنة المحلفين .ماوظيفة النائب العام ؟قالوا ان يدافع ويحافظ على حقوق و ممتلكات ودماء واعراض الشعب قال جحا عظيم. ومن أى من أحافظ قالوا من الظالم والسارق والقاتل قال جحا هذا هو الحق .ثم قال من الذى نصبنى هذا المنصب قالوا سمو الحاكم .قال جحا فذلك اكون نائبا للحاكم وليس للشعب. واين الاستقلال المزعوم وانا للحاكم سندا وعونا وهل تريدون منى قسم باطل .فالاموال هربت .والقتله أخرجت .والظلمه بالعمره الاماراتيه تمتعت. فابحثوا عن غيرى فانا اسمى جحا ولست بعبدالمجيد محمود..


niki minaj,cassie the boys

ليست هناك تعليقات: