الاثنين، 19 مارس 2012

“لا للبناطيل” يومًا عالميًا يحتفل به في العديد من المدن العالمية. بالفيديو



العيد القومي لخلع السروال بلندن 
 البشرية على موعد مع يوم عالمي بدون الملابس الداخلية


احتفلت حركة "لا للبناطيل" العالمية مؤخرًأ بمرور 10 سنوات على تأسيس هذه الحركة في نيويورك في مطلع عام 2001، وذلك بخلع البناطيل في الأماكن العامة مثل المترو في العديد من العواصم العالمية. وتهدف الحركة الى جعل مظهر الإنسان بدون بنطلون يبدو طبيعياً من خلال ركوب المترو التنقل فيه بحرية بدون ان يبدي الشخص الذي تخلى عن بنطلونه ردود فعل كالضحك أو حتى الابتسام.
وعلى الرغم من ان الحركة تأسست على يد 7 أشخاص، إلا انها أصبحت تحظى بشعبية لا بأس بها في مختلف أرجاء العالم، تجلت بوضوح بظهور مؤيدين لهذه الفكرة شاركوا بفعالية في مترو لندن ومدريد مكسيكو وتورينتو، حيث خلعوا بناطيلهم ودعوا بعض الركاب للانضمام اليهم سواء من الرجال أو النساء وهو ما نجحوا بتحقيقه بالفعل، في حين كان يراقب الرافضون الالتحاق بأنصاف العراة بدهشة.
وقد تساءل بعض هؤلاء عن الهدف من هذه الفعالية، مشيرين الى انه أياً كان الهدف فبكل تأكيد يمكن التعبير عنه في زي كامل، وان خلع البنطلون لن يعني سهولة تحقيقه. وقد عبر بعض هؤلاء عن أمله بألا يتطور الأمر وألا تكون البشرية على موعد مع يوم عالمي بدون الملابس الداخلية أيضاً.
أما القائمون على اليوم العالمي بدون بناطيل فيؤكدون ان الهدف الأساس منه هو الحصول على شئ من المتعة ومراقبة ردود أفعال المحيطين..






شاهد ايضا
"مترو بدون بنطلونات"..
حدث مثير للجدل فى أكثر أشهر الشتاء سقيعا - فيديو 


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛





ليست هناك تعليقات: