الأحد، 27 نوفمبر 2011

سلسلة من الوقائع المخزية للشرطة والسلطات العسكرية



مؤتمر أطباء التحرير : شهيدان اليوم وليس واحدا
 عقد مجموعة من أطباء المستشفيات الميدانية مؤتمرا صحفيا كشفوا فيه عن سلسلة 
من الوقائع المخزية للشرطة والسلطات العسكرية ..
قالوا : أولا : سقط اليوم شهيدان دهستهما سيارات الأمن المركزي ، عندما حاولت الشرطة فض الإعتصام لدي مجلس الوزراء .
 ثانيا : علي السلطات العامة الإفراج عن كل من إعتقلتهم خلال عمليات العلاج في المستشفيات العامة
. ثالثا : علي سلطات وزارة الصحة أن تكشف بصراحة ووضوح نوعية قنابل الغاز ، التي إستخدمتها الشرطة . هناك أصابات قاتلة للمتظاهرين بسبب هذا النوع من القنابل .
 رابعا : الإفراج عن الأطباء الذين إعتقلتهم السلطات أو خطفتهم

ليست هناك تعليقات: