مؤتمر أطباء التحرير : شهيدان اليوم وليس واحدا
عقد مجموعة من أطباء المستشفيات الميدانية مؤتمرا صحفيا كشفوا فيه عن سلسلة من الوقائع المخزية للشرطة والسلطات العسكرية ..
قالوا :
أولا : سقط اليوم شهيدان دهستهما سيارات الأمن المركزي ، عندما حاولت الشرطة فض الإعتصام لدي مجلس الوزراء .
ثانيا : علي السلطات العامة الإفراج عن كل من إعتقلتهم خلال عمليات العلاج في المستشفيات العامة
. ثالثا : علي سلطات وزارة الصحة أن تكشف بصراحة ووضوح نوعية قنابل الغاز ، التي إستخدمتها الشرطة . هناك أصابات قاتلة للمتظاهرين بسبب هذا النوع من القنابل .
رابعا : الإفراج عن الأطباء الذين إعتقلتهم السلطات أو خطفتهم
ثانيا : علي السلطات العامة الإفراج عن كل من إعتقلتهم خلال عمليات العلاج في المستشفيات العامة
. ثالثا : علي سلطات وزارة الصحة أن تكشف بصراحة ووضوح نوعية قنابل الغاز ، التي إستخدمتها الشرطة . هناك أصابات قاتلة للمتظاهرين بسبب هذا النوع من القنابل .
رابعا : الإفراج عن الأطباء الذين إعتقلتهم السلطات أو خطفتهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
..للقراء كامل الحرية فى التعبير عن آرائهم عن طريق التعليقات..
.. ولكن يمنع استخدام ألفاظ مسيئة أو السباب أو التعرض لحريات الآخرين.