أحذروا من التعنت ضد الألتراس !
الأمن يصمم على قتل طموح الأهلي إفريقياً
الأمن يصمم على قتل طموح الأهلي إفريقياً
بطل الدوري يتلقى خطاباً رسمياً من مديرية أمن القاهرة تؤكد فيه عدم موافقتها على إقامة مباراة العودة أمام البن.

تلقى نادي الأهلي خطاباً رسمياً من مديرية أمن القاهرة تؤكد فيه عدم موافقتها على إقامة مباراة العودة أمام البن الأثيوبي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر له الأحد المقبل في القاهرة.
وتمسكت المديرية بضرورة توفير الضوابط والشروط الأمنية في ملاعب كرة القدم والتي أشار إليها قرار النيابة العامة بعد أحداث بورسعيد.
وجاء خطاب الأمن بعد أيام قليلة من موافقة المجلس العسكري على إقامة اللقاء بالقاهرة بدون جمهور.
وأمام هذا القرار الطارئ، أجرى حسن حمدي رئيس النادي اتصالات مكثفة مع كافة الجهات الأمنية لحل الأزمة، وأرسلت إدارة النادي خطاباً إلى مديرية أمن القاهرة تؤكد فيه على موافقة النادي الأهلي على إقامة مباراة البن الأثيوبي بملعب الكلية الحربية بدون جمهور، وبالتالي لم يكن هناك حاجة للتمسك بالتوصيات التي أشارت إليها النيابة العامة في قرارها لعدم وجود جماهير في ملعب المباراة.
وتضمن خطاب الأهلي أن إدارة النادي لم تعد تملك تغيير موعد أو مكان المباراة خاصة أن الفترة المتبقية على اللقاء أقل من عشرة أيام وهو ما يتنافى مع لوائح الاتحاد الإفريقي.
كما أن عدم إقامة المباراة في موعدها ومكانها المحدد يؤدي إلى حرمان النادي الأهلي من البطولات الإفريقية لمدة ثلاث سنوات، وهي العقوبة التي تنتظر الأهلي وفق لوائح الاتحاد الإفريقي حال عدم إقامة اللقاء.
ويأمل الاهلي أن يكون هناك تعاون من قبل مديرية أمن القاهرة بالموافقة على إقامة المباراة في موعدها والتأكيد على تأمين الفريق الضيف ومسؤولي الاتحاد الإفريقي.
مجلس إدارة الأهلي يهدد المجلس العسكري بالاستقالة والتصعيد !
عبد المنعم يدعو جماهير الأهلي لإسقاط الداخلية ..
ويؤكد : أحذر من التعنت ضد الألتراس !

حذر الناقد الرياضي عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة السابق وزارة الداخلية المصرية من التعنت ضد جماهير النادي الأهلي.
وأشار عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية إلى أن وزارة الداخلية تتعنت ضد جماهير الأهلي بسبب موقف مجموعة ألتراس أهلاوي منها.
وأضاف عبد المنعم أن مسؤولي وزارة الداخلية جعلوا من الأمر مشكلة كبرى بعدما وافق المجلس العسكري المصري على تأمين القوات المسلحة للمباراة.
ودعى عبد المنعم جماهير النادي الأهلي لإسقاط وزارة الداخلية عبر مظاهرات حاشدة في حال عدم قبولها تأمين المباراة وهو ما سيؤدي إلى معاقبة الأهلي.
رانيا علواني تستغيث مع عمرو اديب بسبب الاهلي والبن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق