السبت، 27 أغسطس 2011

خبايا منير ثابت شقيق سوزان ,,اثناء حكم مبارك. فيديو..



اللواء منير ثابت.. هو أحد أفراد العائلة الصغيرة للرئيس المخلوع
وأحد أعضاء عائلته الكبيرة في نهب مصر


اللواء منير ثابت شقيق سوزان مبارك،. حرم الرئيس السابق،.والذي فرض وجوده علي صدارة قطاعات مهمة في الدولة طوال... .عاماً،... استبد فيها صهره بحكم مصر،.. أقل منصب تقلده ثابت في عهد مبارك هو الرئيس الدائم للجنة الأوليمبية والعشرات من المناصب الأخري الرفيعة التي لم يتوان لحظة في استغلالها لتحقيق أقصي استفادة شخصية...
شهدت الشركة المصرية للمطارات اليوم حالة من الهرج والمرج إثر تردد أنباء عن هروب اللواء منير ثابت شقيق حرم الرئيس المخلوع حسنى مبارك عن طريق مطار طابا التابع للشركة ، خاصة وأن جوازات مطار طابا تعمل بالنظام اليدوى .
يتردد داخل أروقة الشركة أن منير ثابت هرب على متن طائرة خاصة إلى جهة غير معلومة ، كان آخر ظهور لمنير ثابت يوم الأربعاء الماضى خلال الجمعية العمومية للشركة المصرية لخدمات الطيران التى تم خلالها إقالته من منصبه كرئيس مجلس إدارة الشركة .








لم ينس ثابت أنه طيار ولذا لم يسلم قطاع الطيران المدني من أطماعه في الاستحواذ علي مشروعات هذا القطاع ... وبدأ نجمه يسطع في سماء الطيران المدني عندما قام في أبريل عام1989 بتأسيس الشركة المصرية لخدمات الطيران كشركة مساهمة مصرية برأسمال مصدر قدره - 60 مليون جنيه،تولي هو منصب المدير المسئول العام،.... كان مقرها مطار القاهرة الدولي، حيث قام ثابت بوضع يده علي خمسة أدوار كاملة من مبني برج مصر للطيران،والذي يعد علامة مميزة داخل مطار القاهرة الدولي،فأصبح دخوله حكر خاصاً...علي شركته،..وتم منع المترددين من الاقتراب من الأدوار الخاصة بشركته،وقد استعمل المصعد الخاص بالبرج الذي احتكره لشركته بالرغم من أن المبني يضم مكاتب وإدارات للعاملين بشركة مصر للطيران ومكاتب للصحف ولوزارة الخارجية والهيئة العامة للاستعلامات وهيئة الآثار ومكاتب لوزارة السياحة ومكاتب أخري تمثل مختلف الوزارات..




ليست هناك تعليقات: