السبت، 16 يوليو 2011

هندية تعيش مع القرود في الأدغال وهنود يقتلون رجلا ؟! فيديو



الفيديو الذى هز اكثر من بليون شخص 
هنـــود يقتلـــون رجــلا 
الشرطة تمكَّنت من اعتقال الجناة الذين اعترضوا سبيل الضحية بينما كان يقود دراجة نارية في شارع مزدحم في بلدة كويمباتور جنوب البلاد. 




الهند : - اهتزت الهند التى يبلغ عدد سكانها اكثر من بليون نسمة من فيديو التقطته دائرة تلفزيونية مغلقة تستخدم لمراقبة المرور، يظهر فيه مجموعة مكوَّنة من 4 رجال وهم يقتلون رجلاَ في شارع مزدحم، وعلى مرأى ومسمع من عشرات الأفراد الذين اكتفوا بالمشاهدة .
وقالت تقارير هندية اليوم: إن الشرطة تمكَّنت من اعتقال الجناة الذين اعترضوا سبيل الضحية، بينما كان يقود دراجة نارية في شارع مزدحم في بلدة كويمباتور جنوب البلاد.
وأظهرت اللقطات المسجّلة التي بثّتها أغلب القنوات التلفزيونية الهندية اليوم رجلين يعترضان عمداً طريق قائد الدراجة النارية، وتسبّبا في سقوطه من عليها، وبعد سقوطه ساعدهما رجلان آخران في الاعتداء على الضحية، وقاموا بطعنه بسكين وضربه على رأسه بحجر.
وقال نائب مفوض شرطة بلدة كويمباتور اس نجم الدين: إنه من المثير للأسى عدم قيام المارة وقائدي السيارات المتواجدين في الطريق ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة في الوقت الذي وصلت فيه الشرطة إلى موقع الحادث واستدعت سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى . وقالت الشرطة: إن الضحية والجناة كانوا قد تشاجروا في وقت سابق في محل خمر، ما قد يكون أدّى إلى عملية القتل. 

 فتاة هندية تعيش مع القرود في الأدغال - فتاة ماوكلي !! 




ليست هناك تعليقات: