الأحد، 31 مايو 2015

نبوءات إعلاميي السيسي بإقتراب سقوطه.. فيديو



..إسقــــاط السيسى ..
5 نبوءات إعلامية تهدد عرش السيسي


نبوءات إعلاميي السيسي بإقتراب سقوطه
    موسى: دورات تدريبية للشباب لإسقاط الأنظمة

5 نبوءات إعلامية تهدد عرش السيسي مع اقتراب السيسي من مرور عامه الاول وقدوم السنه الثانيه لثوره الـ30 من يونيو تنبئ بعد الاعلاميين عبر الفضائيات بان شهر يونيو بالاخص يوم 30 سيشهد الكثير من الاحداث المقلقه علي الشعب المصري خاصه مع الدعوات التي يطلقها عدد من شباب القوي الثوريه والاخوان للعصيان المدني والتظاهر للاطاحه بالنظام الحالي او تصحيح مساره وتحقيق مطالب الشباب وسط مخططات دوليه كبري لاسقاط السيسي.
 *وكانت بدايه التوقعات مع الاعلامي توفيق عكاشة، حيث قال نصًا "ان الاعلام المصري الذي وصفه بـ"السفيه" لابد ان يعلم ان هناك مخططًا يبدا يوم 21 من شهر يونيو المقبل لينتهي هذا المخطط في 30 يونيو بالذكري الثانيه للثوره للاطاحه بالسيسي.
 واضاف عكاشه خلال برنامجه عبر فضائيه "الفراعين" ان القضيه ليست متمثله في الرئيس السيسي وانما مصر كلها لان الاطاحه برئيس مصر معناه الاطاحه بمصر كلها وتتحول حينها الي "خراب ورماد ودمار" مشيرًا الي ان الشعب ينظر الي الرئيس الي انه ممثل القوات المسلحه وان الجيش هو الداعم الوحيد لهذا الوطن.
 وتابع عكاشه: "عندما يسقط رمز القوات المسلحه ستسقط الدوله كلها لتصبح "مستباحه" لمن وصفهم بـ"الكلاب والخنازير والقرده" وهذا هو الهدف الذي تسعي اليه بعض الدول الاجنبيه التي هدفها هدم الجيش المصرى الذي يعد اكبر واقوي جيش عربي وافريقي علي مستوي الشرق الاوسط متنافسًا مع جيش اسرائيل
* عمرو اديب: يونيو "شهر المصاعب" وفي سياق متصل قال عمرو اديب ان شهر يونيو لن يكون شهرًا سهلًا علي مصر بل انه سيكون صعبا علي المستوي المحلي ويحتاج الي التفاف جموع الشعب المصري لانهاء هذا المخطط ولابد ان يعلم الشعب المصري ان الدوله مطلوبه ومستهدفه من قطاعات كثيره بغض النظر عن قوه الاحداث التي من المتوقع ان تحدث.
 واشار اديب الي ان هناك الكثير من الفعاليات التي دعا اليها القوي المعارضه علي راسها العصيان المدني لحركة شباب 6 أبريل في يوم 11 من شهر يونيو والاخوان في دعوتهم للتظاهر خلال 7 يوليو في ذكري رحيل الرئيس المعزول محمد مرسي ولكن وزاره الداخليه تعمل حاليًا علي اجهاض تلك المخططات والتصدي لها.
* موسي: دورات تدريبيه للشباب لاسقاط الانظمه احمد موسي تحدث عن بروفه اسقاط السيسي من خلال استقطاب الشباب والحركات والاحزاب لعمل دورات تدريبيه لثوره ثالثه واسقاط النظام والتي وافقت من خلالها تلك الاحزاب من حيث المبدا وفقًا لما نشر في جريده فيتو في عددها الاخير للمشاركه في ذلك المخطط وهو ما تعمل عليه بعض الحركات التي تدعو للتظاهر.
 واضاف موسي ان تلك التدريبات تحت مسمي "دورات اسقاط النظام" بالعاصمه التشيكيه والدوله الالمانيه ايضًا برعايه بعض المنظمات الحقوقيه الاخري لاحداث الفوضي وثوره ثالثه داخل مصر برعايه الشباب لاسقاط الدوله كلها وليس النظام فقط.
*رولا خرسا: قطر تكلف صحفيين بوضع خطط الاسقاط فيما نقلت الاعلاميه رولا خرسا، عن مصادر امنيه ان المخابرات القطريه كلفت عددًا من الصحفيين المصريين بوضع خطط لاسقاط الدوله المصريه خلال الذكري الثانيه لثوره 30 يونيو التي اطاحت بحكم الاخوان والرئيس المعزول محمد مرسي.
 واكدت خرسا في برنامجها عبر فضائيه " LTC " ان الخطه الجديده تاتي بعد فشل قناه "الجزيره" القطريه في مهمتها في الحشد ضد النظام الحالي مشيره الي ان المخابرات القطريه كلفت كلًا من "وليد شرابي ومحمد القدوسي، وعبد الرحمن شكري" بالترويج ان الاسلام في خطر.

رولا خرسا: قطر تكلف صحفيين بوضع خطط الإسقاط السبسى




ليست هناك تعليقات: