الاثنين، 16 فبراير 2015

فجر ليبيا عن قتل المصريين الأقباط: عمل استخباراتي.. فيديو


منفذي عملية ذبح المصريين المختطفين في ليبيا ليسوا من داعش
 بسبب ملابسهم وإرتداء الساعة في اليد اليسرى 
... شباب ضد الانقلاب ...
جريمة ذبح المصريين في ليبيا مدانة.. وهي صناعة مخابراتية


قال المتحدث باسم قوات «فجر ليبيا»، علاء الحويك، إنه ليس هناك دليل واضح حول حقيقة مقطع الفيديو المنشور عن ذبح المصريين الأقباط إن كان موجودًا داخل الأراضي الليبية أو من قام به تنظيم داعش. وأضاف المتحدث باسم قوات «فجر ليبيا» التي تسيطر على العاصمة طرابلس ومدن في الغرب، في تصريحات لقناة الجزيرة: «ليس هناك دلالة واضحة على وجود الفيديو داخل الأراضي الليبية، وهو يحمل مجموعة من الرسائل».
وتابع: «هو عمل استخباراتي لاسيما أن الوضع يتداخل عليه أطراف عدة»، مدينا «ذبح المصريين في ليبيا».
وأوضح «الحويك» أنه «منذ بداية عملية فجر ليبيا، وهي تستنكر وتدين ما أسماه بالإرهاب والتطرف واستخدام الإسلام كمطية لتنفيذ أغراض ومآرب خطيرة ..

الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «القاهرة اليوم» قال
 منفذي عملية ذبح المصريين المختطفين في ليبيا 
... ليسوا من داعش ...
بسبب ملابسهم وإرتداء الساعة في اليد اليسرى 





"شباب ضد الانقلاب": 
جريمة ذبح المصريين في ليبيا مدانة.. 
 وهي صناعة مخابراتية (بيان)


تدين حركة شباب ضد الانقلاب بشدة جريمة القتل البشعة لعشرين عاملا مصريا بليبيا.
وتؤكد الحركة أن هذه الجريمة هي محض مؤامرة مصطنعة من سلطة الانقلاب وحلفائها الغربيين والخليجيين لإيجاد مبرر لغزو ليبيا ومن ثم احتلالها والسيطرة على مقدراتها ونفطها وأن يكون الشعبين الليبي والمصري هما الثمن.
وتؤكد الحركة أن هذه الجريمة ما هي إلا حيلة دنيئة ولعبة مكشوفة وستكون تبعاتها كارثية على المنطقة برمتها فضلا عن تبعاتها على العمال المصريين وعائلاتهم المتواجدين بليبيا الذين يتجاوز تعدادهم المليون ونصف المليون
وتدعو الحركة الشعب المصري لوحدة الصف لوقف هذا الجنون الذي يقوده "السيسي" قاتل شعبه لأجل مكاسب رخيصة تبقيه على رأس السلطة وتحقق مصالح حلفائه.

*فجر ليبيا تعلن 
 حفتر و قذاف الدم و السيسي 
وراء مقتل ال 21 مسيحي مصري في ليبيا 
 * قوات فجر ليبيا عبر صفحتها الرسمية : خليفة حفتر , عبدالفتاح السيسي , أحمد قذاف الدم , برعاية أممية و استخبارات مصرية و تنفيذ العملاء و الخونة . 
قد انتهوا الليلة من انتاج آخر إصدار لفيلم هوليوودي غاية في الروعة من حيث إخراجه و مونتاجه و تصويره على شواطيء ليبيا ثم عرضه على وسائل الإعلام و تسويقه بين المغرضين لإجهاض ثورة الأحرار التي تقترب من الاحتفال بذكراها الرابعة بعد يومين . و الآن فما عليكم أيها الثوار إلا الخوض في معارك و حروب هنا و هناك لإنهاك قوتكم و تشتيت جهودكم , ثم مرحبا بالتدخل الغربي با إف 16 حتى يأتي كرزاي أو مالكي لليبيا ليكافح الإرهاب وبرعاية أممية و انتهى . المكتب الاعلامي لعملية فجر ليبيا الاحد 15-2-2015 وظهر في الفيديو، عددًا من الملثمين يرتدون الزي الأسود، حاملين للسلاح، وهم يجبرون هؤلاء الأشخاص الذين يرتدون زي الإعدام على وضع الركوع بجوار شاطىء للبحر، وثم تم ذبحهم بالسكاكين، وأضافوا عبارة «ثأرًا للعفيفات في آرض الگنانة.. الدولة الإسلامية تقوم باعدام آسرى الأقباط في ولاية طرابلس». شباب ضد الانقلاب
الاثنين ١٦ فبراير ٢٠١٥


فتاة سوريه تخفي كاميرا وتصور الحياة في داعش





ليست هناك تعليقات: