الخميس، 19 فبراير 2015

السيسي: خططنا لضرب ليبيا منذ شهور.."نوال جديدة" للسيسي ! فيديو



"نوال جــديدة" للسيسي"! 
فشل المجموعة العربية بـ"مجلس الأمن" 
صفعة قوية للسيسى 

 مشهد فاضح لمذيعة قناة الحياة
 ... بالرغـــم من وضــع اشــارة الحـــداد ...



كشف قائد الأنقلاب عبد الفتاح السيسي أن الضربات الجوية التي قام بها سلاح الطيران المصري لمواقع تابعة لتنظيم الدولة في ليبيا مؤخرا، قد تم التخطيط لها منذ شهور. 
 وقال السيسي في حديث له مع الطيارين 
الذين قصفوا المواقع في ليبيا، وبثه التلفزيون المصري: 
إن الأهداف التي تم قصفها قد تم رصدها وتصويرها منذ شهور 
 وكان السيسي زار المنطقة الغربية العسكرية، صباح الأربعاء، بحضور الفريق أول صدقى صبحي القائد العام ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء أركان حرب محمد المصري
 قائد المنطقة الغربية، وكبار قادة القوات المسلحة
 للتأكيد على الاستعداد القتالي للقوات لحماية حدود مصر الغربية



فشل المجموعة العربية بـ"مجلس الأمن" صفعة قوية للسيسى
شهدت أروقة مجلس الأمن اليوم، فشل المجموعة العربية فى التوصل إلى اتفاق على مشروع قرار دولى لمحاربة تنظيم "داعش" بليبيا وهو مايعد صفعة قوية لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى والإمارات واللواء خليفة حفتر بعد طلبهم التدخل الدولى فى ليبيا بحجة محاربة" داعش". 
 الاجتماع حضره سامح شكرى، وزير خارجية الانقلاب، مع سفراء المجموعة العربية فى نيويورك، قبل انعقاد الجلسة الطارئة المقررة لمجلس الأمن، عصر اليوم الأربعاء، وطرح مجموعة من العناصر لتضمينها فى مشروع القرار المزمع تقديمه باسم المجموعة العربية لمجلس الأمن فى جلسته الطارئة. 
 كان المتحدث باسم خارجية الانقلاب بدر عبد العاطى، قد زعم أن المجموعة العربية، خلال لقائها بالوزير شكرى تبنت مشروع القرار بالعناصر التى تقدمت بها مصر بما فى ذلك المطالبة برفع الحظر عن تقديم السلاح لما أسماه الحكومة الشرعية، لتمكينها من أداء مهامها فى محاربة الإرهاب، وذلك اتساقًا مع قرار الجامعة العربية الصادر فى هذا الشأن، بالإضافة إلى تشديد الرقابة بحرًا وجوًّا لمنع وصول الأسلحة إلى ما أسماه الميليشيات المسلحة.
"نوال جديــــدة" للسيسي!



طالّب الكاتب والناشط الحقوقي عمرو عبد الهادي "المتحدث الرسمي باسم جبهة الضمير" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمتابعة "نوال الجديدة" التي تنقل أخبار الجيش المصري قبل المتحدث العسكري: 
 يا جماعه عايزين نتابع الصحفية الكويتية فجر السعيد لانها بتنقل اخبار الجيش المصري قبل المتحدث العسكري نوال بتاع السيسي..
    مشهد فاضح لمذيعة قناة الحياة بالرغم من وضع اشارة الحداد
في مشهد يكشف حجم الزيف والنفاق في الاعلام المصري، ظهرت المذيعة راغدة شلهوب، أول أمس، خلال برنامجها “كلام في سرك”، على فضائية “الحياة”، بفستان فاضح قصير، يكشف اكثر مما يستر، وحرصت المذيعة ان يكون الفستان باللون الاسود، لمراعاة الحداد على الاقباط المصريين، الذين سقطوا في ليبيا، على يد عناصر تنظيم الدولة الإسلامية. وقد عرض الإعلامي سيد علي، في برنامجه “حضرة المواطن” على قناة “إل تي سي”، صورة لمذيعة قناة “الحياة”، راغدة شلهوب، وتابع معلقا على الصورة: “المذيعة قررت تعلن حالة الحداد من فوق بس، رغم أنها حرة في أن ترتدي ما تُريد”. وأشار إلى أن هذا الفستان قد يكون ملائما في القنوات اللبنانية، ولكن في مثل هذه الظروف يوجد قدر من اللياقة المهنية.



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


الجزيرة البث الحي | البث المباشر




ليست هناك تعليقات: