الجمعة، 27 فبراير 2015

زايد كريستال سبارك هدية السيسى لتشغيل الشباب الوهـــم , !!


إستكمالا لبيع مصر للأمارات 
أكبر مشروع تقدمه مصرالانقلاب بالمؤتمر الاقتصادي 
مشروع إداري تجاري ترفيهي، مستوى فاخر لتشغيل الشباب 😄



بالصور ننشر تفاصيل ثاني أكبر مشروع تقدمه مصر بالمؤتمر الاقتصادي
ننشر تفاصيل مشروع «زايد كريستال سبارك»، وهو المشروع الثاني الذي ستشارك به وزارة الإسكان في المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في مارس المقبل، وسيتم تنفيذه على مساحة 190 فدانا "798 ألف متر مربع"، بمدينة الشيخ زايد، وسيقام عليه على أعلى برج فى مصر، بطول ٢٠٠ مترا، وذلك بحسب "البداية".
و​يقع المشروع جنوب غرب مدينة الشيخ زايد على محور 26 يوليو مباشرة، وهو مشروع إداري تجاري ترفيهي، ويتميز بارتفاع مستوى المعيشة.
ويتصل الموقع الذي سيقام عليه المشروع بالقاهرة من خلال طريق رئيسي هو محور 26 يوليو، ويحتوي على مباني متنوعة الإستخدامات، بالإضافة إلى تفرد المشروع بوجود برج بارتفاع شاهق يصل إلى ٢٠٠ مترا. ويتكون المشروع من 3 مناطق، "منطقة إدارية وتجارية، وحديقة مركزية، ومنطقة ترفيهية"، حيث وصف الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، البرج بـ "الأيقونة" وهو متعدد الإستخدامات.
وتبلغ النسب البنائية بالمشروع ككل حوالي 30% من إجمالي مسطح الأرض، ويتراوح الارتفاع المسموح لعدد الأدوار بالإستعمال الإداري والتجاري من 8 إلى 10 أدوار، ويصل إلى 3 أدوار بالإستعمال الترفيهي، بينما تم السماح بزيادة الارتفاع بمبنى (البرج الأيقونة) إلى 49 طابقا.
ومن المقرر طرح المشروع بنظام الشراكة، بين المطورين العقاريين وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الذي سيكون دورها هو إتاحة أرض المشروع خالية من الموانع الفنية والقانونية، واستخراج التراخيص والتصاريح اللازمة والقرار الوزاري، للمشروع في إطار القوانين والاشتراطات البنائية المحددة له، وتوصيل المرافق الأساسية المطلوبة إلى الحد الخارجي لقطعة الأرض عند النقطة الرئيسية التي يحددها المطور أو المستثمر مع الهيئة بالاتفاق فيما بينهما.
وسيكون الدور الأساسي للمستثمر، هو الإلتزام بتطوير وتصميم وتسويق وبيع وتنفيذ وتمويل المشروع، وتحمل التزاماته تجاه العملاء دون أدنى مسئولية على الهيئة في ذلك كله، وللمستثمر الحق في إضافة أنشطة أو مكونات أخرى يرى أنها تحقق عائدا اقتصاديا أفضل للمشروع واستغلالا أمثل لمساحة الأرض، شريطة أن يتضمن العرض المالي من المستثمر بيان بالجدارة الائتمانية والمالية اللازمة لتنفيذ المشروع، مع إرفاق القوائم المالية المعتمدة لمقدم العرض للسنوات الأربع الأخيرة، مع دراسة جدوى مالية للمشروع بكافة عناصره ومكوناته، والتدفقات النقدية.




▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬

ليست هناك تعليقات: