الأحد، 11 يناير 2015

فضيحــة جنسية جديدة للقساوسـة والرهبان .. فيديوهات



.. فضيحة جنسية ..
 «الأنبا مرقس» في وضع مخل مع سيدة داخل الكنيسة


 «قسيس مصــري»
 لابد من تدليك الاعضاء الجنسية للفتيات بالزيت 
... داخــل الكنيســـة ... 
عنتيل الكنيسة الجديد القسيس اثناسيوس رزق 
.. مع زوجــة مواطـن قبطـي ..

في فضيحة جنسية جديدة مدوية داخل الكنيسة المصرية، كشفها هذه المرة، مواطن مصري قبطي، يدعى وائل عبد المسيح، وهو وكيل مدرسة 15 مايو الثانوية الصناعية بنات، الذي وجد زوجته غارقه في بحور الرذيلة والزنا مع القس “اثناسيوس رزق”، كاهن كنيسة العذراء والقديس إثناسيوس الرسولى في 15 مايو في مدينة حلوان بالقاهرة. حيث اكتشف المواطن “وائل عبد المسيح”، خيانة زوجته مع القس “أثناسيوس رزق”، وذلك عبر العديد من المكالمات الهاتفية الجنسية المسجلة، والتي تم التأكد فيها من مطابقة صوت زوجته، بالاضافة الى مطابقة صوت القسيس “أثناسيوس رزق”، وذلك عبر خبراء الاصوات في اتحاد الاذاعة والتلفزيون “ماسبيرو”.
والغريب بل والعجيب في الامر، هو تكتم الكنيسة المصرية على الفضيحة، حيث توجه المواطن “عبد المسيح” إلى قيادات الكنيسة والى البابا تواضروس، وقاموا بوعده بالتحقيق في الواقعة، الا انهم تستروا عليها.
وقال “وائل عبد المسيح” في حواره: «في الفترة الأخيرة، استلمت رسائل كثيرة على الموبيل، من أرقام مجهولة، تبلغني عن خيانة زوجتي مع هذا الكاهن، وعندما واجهتها بالرسائل، أثارت مشكلة كبيرة وتركت المنزل، وحررت محضر بالواقعة، وبعدما تركت المنزل، بثلاثة شهور، وجدت كارت ميموري “ذاكرة هاتف”، في المنزل تحمل مكالمات جنسية، بينها وبين الكاهن “أثناسيوس رزق”. واستكمل “عبد المسيح”: “وعندما واجهتْ الكاهن، نفى كل شىء، وقال لي “الكارت ده شيطان ولازم يتحرق”، ثم عرضت الأمر على المسئولين في الكنيسة، ولم يستجب أحد، وبدأت في رفع المزيد من القضايا، ولكن تنتهي بالبراءة لزوجته، ومازال الكاهن موجود، ويرسل له تهديدات متواصلة للتوقف عن تصعيد ونشر الفضيحة”، شاهد الفيديوهات:





.. فضيحة جنسية .. 
 «الأنبا مرقس» في وضع مخل مع سيدة داخل الكنيسة

 في فضيحة جنسية جديدة للقساوسة والرهبان، انتشرت خلال الايام الماضية صور ومقاطع «الأنبا مرقس» أسقف شبرا الخيمة بالقاهرة، في وضع مخل مع احدى السيدات المسيحيات داخل الكنيسة، وهو الامر الذي تسبب في حرج وازمة كبيرة داخل الكنيسة المصرية التي طالما حاولت اخفاء مثل هذه الوقائع التي تسببت في اهتزاز صورة رجال الدين المسيحي في نظر الاقباط، وخاصة بين الفتيات والسيدات الاقباط. الأنبا مرقس مع احدى السيدات في وضع مخل داخل احدى الكنائس الأنبا مرقس مع احدى السيدات في وضع مخل داخل احدى الكنائس وكان قد كشف مصدر خاص لوكالة اخبار ليل ونهار ان السبب الحقيقي وراء قيام الكنيسة المصرية بمنع قيام فتيات وسيدات الاقباط بارتداء البنطلونات والبلوزات او وضع المكياج داخل الكنائس، هو تزايد حالات التحرش داخل الكنائس والاديرة والتي وصلت الى حد الاغتصاب في بعض الحالات، واضاف المصدر ان هناك عدة حالات من تحرش رجال الكنيسة من القساوسة والرهبان بالفتيات والسيدات داخل الكنائس والاديرة او في الرحلات السياحية التي تقوم بها الكنائس الى الشواطئ والقرى السياحية، وهو الامر الذي تزايد بشكل كبير خاصة منذ عزل الرئيس محمد مرسي.
وقد انتشرت مقاطع وصور فاضحة لعدد من القساوسة والرهبان المصريين وهم في اوضاع مخلة مع بعض الفتيات والسيدات، وهو الامر الذي ازعج قيادات الكنيسة المصرية واعتبروه تهديد حقيقي لسمعة الكنيسة ورجال الدين المسيحي.
وكان قد أصدر الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ، تعليمات لكافة كنائس المطرانية لمنع السيدات المتقدمات للتناول بالقداس- أحد طقوس الكنيسة- والفتيات فوق 11 عاما من وضع المكياج أو ارتداء البنطلون والبلوزات أثناء طقس التناول.
بيشوى وقد قامت الكنائس بنشر التنبيه، والذى جاء كالتالى: “تنفيذًا لتوجيهات الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ على من يتقدمن للتناول من الآنسات فوق 11 سنة، والسيدات عدم ارتداء البنطلون والبلوزات، وأن يرتدين ملابس تتسم بالحشمة والوقار مع عدم وضع المكياج وعلى ابن الطاعة تحل البركة”.
وقد رصدت وكالة اخبار ليل ونهار تعليقات رواد شبكات التواصل الاجتماعي حول واقعة الانبا مرقس، كان منها:”عنتيل جديد؟
هو احنا خلصنا من العتيل الاولاني”، “محدش يفهمه غلط هو كان بيستمع منها الى اعتراف بس جنسي شوية”، “هى دي اخرة الرهبنة، الحمد لله على نعمة الاسلام”.

فيلم : القديسه سوسنه العفيفة











«قسيس مصري»: 
 لابد من تدليك الاعضاء الجنسية للفتيات بالزيت 
داخـــل الكنيســـة

كشف قسيس مصري، في اثناء اجابته عن سؤال احد الاقباط، عن وجوب قيام الراهب في الكنيسة بعمل تدليل او مايسمى “رشم” للاعضاء الجنسية لكل فتاة وسيدة مسيحية مهما صغرت او كبرت.
واضاف القسيس، في محاضرة جمعت عدة قساوسة: “لابد للراهب ان يرشم الاعضاء الجنسية للفتيات بزيت الميرون، ولن ينال المسيحي أوالمسيحية موهبة الروح القدس الا بعد الرشم 36 رشمه بزيت الميرون في مناطق حساسه في جسد المرأه، يعني لوالمرأه المسيحية مترشمتش وهي صغيره لازم الكاهن يرشمها، ولو أي مسيحية غيرت طائفتها أوامرأه تنصرت لازم تترشم بعد أن يعمدها في المياه”.
وقد تداول المقطع عددا كبيرا من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، وسط صدمتهم مما كشفه القسيس ممايجري داخل الكنائس والاديرة،.. 



ليست هناك تعليقات: