الخميس، 2 يناير 2014

الأنقلابيون فى حفلة لـضرب الودع فى الساعات الأخيرة لعام 2013 فيديو



.. "التوك شو" فى رأس الســنة ..
 حفلــة لـ"ضـــــرب الــــــــودع"


أبين زين أبين واقرا الطالع والكف وأشوف المستخبي
 أبراج الحظ - قراءة الكف والفنجان - ضرب الودع - خط الرمل



عالمة فلك: السيسى لن يترشح للرئاسة.. وبشار سيبقى فى منصبه ..
عالم فلك مثير للجدل يعتزم الترشح لخلافة بوتفليقة
 عمرو أديب "عراف التفجيرات

"أبين زين أبين واقرا الطالع والكف وأشوف المستخبي"، من أجل هذا تسابقت برامج التوك شو على الساحة المصرية فى الساعات الأخيرة لعام 2013، حيث استضافت علماء الفلك والتنجيم للحديث عن توقعات وتنبؤات السنة الجديدة فى العالم بشكل عام ومصر بشكل خاص. ...
 ***المنجمون قالوا: إننا أمام فترة دقيقة تحتمل وقوع صراعات فى عدة أماكن فى العالم وخاصة المناطق المهددة كلبنان وسوريا، وتبلغ الأحداث ذروتها فى مصر، وتنهار قوى وتظهر أخرى بالعالم. 
 ■ مرسى يموت خارج البلاد الدكتورة بسنت يوسف، خبيرة الأبراج، تنبأت أن يتعرض الرئيس المعزول محمد مرسى لإصابة خطيرة تؤدى إلى سفره خارج البلاد، وأشارت إلى احتمال موته خارج مصر. وأضافت أنها تتوقع أن يكون النصف الأول من عام 2014 امتدادا لعام 2013 فى الأحداث، بحيث تتكرر التفجيرات، كما يتولى الفريق أول عبد الفتاح السيسى إدارة البلاد "ولكنه لن يترك القوات المسلحة ولن يخلع بدلته العسكرية". وأشارت، إلى أن مصر ستتعرض لزلزالين خلال هذا العام، موضحة أن الرئيس القادم سيكون شخصية موثوقا فيها وسيكون اسمه مطروحا لأول مرة، مستبعدة أن يكون عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور هو الرئيس القادم. 
 ■اغتيال السيسى فى 2014 من جانبها قالت عبير فؤاد "إن عام 2014 سيكون مرحلة جديدة بالنسبة للفريق السيسي، وسيكون أجرأ وأشجع مما كان عليه"، وطالبته بتوخى الحذر فى شهر يوليو المقبل حتى لا يتعرض للاغتيال. وتنبأت بحدوث أحداث عنف وتكرار حادث كنيسة القديسين فى الساعات الأولى من العام الحالي، وأن يُستبعد الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، والدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية، عن الساحة السياسية، وكذلك الأمر بالنسبة للدكتور محمد البرادعي، الذى هو الآن فى حالة تشتت، حسب تعبيرها. وقالت: "إن الحظ سيحالف اللواء مراد موافي، مدير المخابرات العامة السابق، وسينتقل إلى مكانة عالية" و"إن الأسوأ حظا من الإعلاميين فى 2014 هم ريم ماجد ويسرى فودة، وأما الإعلامى باسم يوسف سيكون له نقلة بمكان آخر". كما توقعت أن تعانى الولايات المتحدة الأمريكية اقتصاديا مقابل صعود اقتصادى ملحوظ للصين والهند واليابان. 
 ■ مبارك يؤدى مناسك العمرة من جانبها توقعت ليلى عبد اللطيف أن يؤدى الرئيس المخلوع حسنى مبارك مناسك العمرة، وعودة السياحة المصرية إلى طبيعتها فى منتصف العام المقبل، وأن تشهد مصر مزيدا من الاستثمارات العربية. 
 ■ وقالت إن الرئيس السورى بشار الأسد سيبقى فى منصبه، وسيتمكن الجيش السعودى من إحباط العديد من العمليات الإرهابية، كما سيتعرض رئيس الحكومة العراقى نورى المالكى للاغتيال، وسيرحل 4 فنانين مشهورين، و3 رؤساء دول عربية.






■ تعثر الانتخابات المقبلة أما ماجى فرح توقعت أن يشهد بداية 2014 أعمال عنف فى منطقة الشرق الأوسط وخاصة مصر وسوريا ولبنان، قد تؤدى فى بعض الأحيان إلى تعثر الانتخابات التى يتم إجراؤها، كما سيشهد العام تغييرات تهز المواقع السياسية فى العالم، بحيث تنهار بعض قوى وتظهر أخرى ستكون الساحة العربية جزءا منها. 
 ■ عام زوال الإخوان نهائيا جوى عياد قالت: "إن عام 2014 سيكون عام زوال الإخوان نهائيا بحيث لن تقوم لهم قائمة"، وأشارت إلى أن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، سيلعب دورا مهما هذا العام، نافية أن يكون رئيسا لمصر. وتوقعت أن ينتهى دور الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، على الساحة وأن يزدهر الاقتصاد المصري، ويتخلص الجيش من الإرهاب نهائيا، بالإضافة إلى ميلاد شخصيات سياسية جديدة، وإزاحة النقاب عن شخصيات مزيفة.


عالمة فلك: السيسى لن يترشح للرئاسة..
وبشار سيبقى فى منصبه عالم فلك مثير للجدل يعتزم الترشح لخلافة بوتفليقة
 عمرو أديب "عراف التفجيرات" .