السبت، 28 ديسمبر 2013

الكردوسي : ألا إنى قد حرّضت.. اللهم فاشهد !!! - فيديو



أكبر عملية تحريض على القتل في البلاد 
في ظل أجواء استقطاب حادة 
... ومناخ ملىء بالتوتر ...


 الكردوسى فى مقاله يدعو لإنشاء فرق موت 
لقتل وحرق الإخوان المسلمون والمتعاطفين معهم 
الكردوسى ::أعترف بأننى «محرض» و«فاشى» و«إقصائى»،
 وبأننى أشيع البغضاء والكراهية 
من خلال كتاباتى عن جماعة الإخوان



"ألا إنى قد حرّضت.. اللهم فاشهد": 
إنني أطالب علناً وبكامل وعيى وإرادتى،
 ليس فقط باعتبارالإخوان 
«جماعة إرهابية»، بل بـ«إبادتها» وإزالة كافة آثارها المادية 
والعقائدية والسياسية، وعلى النحو الذى لا يسمح لهذه الجماعة
 بأن تقوم لها قائمة فى المائة عام المقبلة


المقال الكامل لمدير تحرير"الوطن"الذي يدعوا فيه لقتل الإخوان وترحيل6 أبريل دعت صحيفة "الوطن" القاهرية، على لسان مدير تحريرها محمود الكردوسي إلى قتل كل من ينتمي لفكر جماعة الإخوان المسلمين لتطهير مصر منهم، وطرد من وصفهم بحلفائها وداعميها مثل أعضاء حركة 6أبريل والثوريين الاشتراكيين وغيرهم إلى خارج البلاد، بعد سحب الجنسية منهم. 
وقال الكردوسي في مقال له اليوم الأربعاء بالصحيفة بعنوان "ألا إنى قد حرّضت.. اللهم فاشهد": إنني أطالب علناً وبكامل وعيى وإرادتى، ليس فقط باعتبارالإخوان «جماعة إرهابية»، بل بـ«إبادتها» وإزالة كافة آثارها المادية والعقائدية والسياسية، وعلى النحو الذى لا يسمح لهذه الجماعة بأن تقوم لها قائمة فى المائة عام المقبلة على الأقل. كما طالب بسحب الجنسية المصرية من كل من وصفهم بعملائها فى الداخل، من ثوريين اشتراكيين وتيار ثالث و6 أبريل وغيرهم من الخونة، وترحيلهم إلى خارج البلاد، وتجريم الهتاف ضد الجيش والشرطة أو رفع أية إشارات أو شعارات أو أعلام يشتبه فى انتماء أصحابها أو تعاطفهم مع هذه الجماعة. 
ورغم تأكيد الكردوسي في بداية مقاله أنه لا يعبر عن الصحيفة ولا هيئة تحريرها، إلا أن خبراء قانون وإعلام اعتبروا مقاله تعبيرا عن خط الصحيفة التي يعمل مديرا لتحريرها، وأشاروا إلى أن المقال يعد أكبر عملية تحريض على القتل في البلاد في ظل أجواء استقطاب حادة ومناخ ملىء بالتوتر، ولا يعفي رئيس تحريرها من المسؤولية الأدبية والقانونية . 
 ◔◡◔ ● مصــر اليــوم ● ◔◡◔ 
 ونظرا لأهمية المقال بإعتباره انعطافة خطيرة في المسار الإعلامي المصري نعيد نشره كاملا : ألا إنى قد حرّضت.. اللهم فاشهد محمود الكردوسي الثلاثاء 24-12-2013 21:56 بعيداً عن أية مسئولية للجريدة أو لهيئة تحريرها.. أقر وأعترف بأننى «محرض» و«فاشى» و«إقصائى»، وبأننى أشيع البغضاء والكراهية من خلال كتاباتى عن جماعة الإخوان. وأطالب علناً وبكامل وعيى وإرادتى، ليس فقط باعتبارها «جماعة إرهابية»، بل بـ«إبادتها» وإزالة كافة آثارها المادية والعقائدية والسياسية، وعلى النحو الذى لا يسمح لهذه الجماعة بأن تقوم لها قائمة فى المائة عام المقبلة على الأقل. كما أطالب بسحب الجنسية المصرية من كل عملائها فى الداخل، من ثوريين اشتراكيين وتيار ثالث و6 أبريل وغيرهم من الخونة، وترحيلهم إلى خارج البلاد، وتجريم الهتاف ضد الجيش والشرطة أو رفع أية إشارات أو شعارات أو أعلام يشتبه فى انتماء أصحابها أو تعاطفهم مع هذه الجماعة. وتعقيباً على حادث تفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية أمس، والذى يعد تصعيداً -أراه منطقياً ومتوقعاً- فى سياق الحرب القذرة التى يخوضها الإخوان ضد مؤسسات الدولة المصرية.. قررت أن أعيد نشر مقتطفات من مقالات سابقة كنت كتبتها فى أعقاب جرائم لا تقل خسة وبشاعة عن جريمة الدقهلية. لكننى أنوّه إلى أن هناك فقرة فى مقال كتبته تعليقاً على ذبح سائق المنصورة بعنوان «لو كان الأمر بيدى»، ونشر الأربعاء الماضى 18 ديسمبر، اضطررت إلى تعديلها تفادياً لأية مسئولية قانونية. 
والآن أنشرها كما هى قبل التعديل، متحملاً كل تبعات نشرها: (أقسم بالله العظيم.. لو كان القرار بيدى لأعلنتها «حرب إبادة» ضد هؤلاء القتلة. لو كان القرار بيدى لأمرت بتشكيل «فرق موت» لملاحقة وتصفية كل من ينتمى إلى هذه الجماعة الخائنة، أو من يُشتبه فى انتمائه إليها، أو من يدافع عنها، أو يتعاطف معها بالقول أو الكتابة أو حتى بمصمصة الشفاه. 
لو كان القرار بيدى لفعلت بهم ما فعلته كنيسة أوروبا بساحرات القرن السابع عشر: الإعدام حرقاً فى كل ميادين مصر). 
وكتبت أيضاً فى المقال نفسه: (لا تحدثنى عن منطق أو عقل، وهذه الجماعة تصر على هدم المعبد فوق رؤوس المصريين. لا تطلب من محلل سياسى أو كاتب رأى أن يكون موضوعياً والناس يُذبَحون من الوريد إلى الوريد كالماشية. 
لا تطلب من صاحب قرار أن يصبر على حرق وتخريب مؤسسات الدولة وتعطيل خطط إعادة بنائها. 
لا تطلب من مواطن يجرى وراء لقمة عيشه أن يسكت على ترويعه واستباحة ماله وعرضه ودمه. 
هؤلاء الكفرة، الإرهابيون، استنفدوا كافة الحلول ولم يعد ينفع معهم سوى حلول القرون الوسطى). 
وكتبت عقب حادث اختطاف الجنود السبعة فى سيناء مقالاً بعنوان «إنهم صهاينة الإسلام»: (كنت أتصور أن إسرائيل فقط هى «العدو التاريخى» لمصر -هكذا تعلَّمنا- بغض النظر حتى عن سلام السادات المنفرد. 
كل ثوابت الدين والتاريخ، وكل حقائق الجغرافيا، تقول إن إسرائيل هى «العدو». لم أكن أتصور أن هذا «السلام» سيخلق عدواً جديداً.. أشد كرهاً لمصر -بلداً وشعباً- وأكثر تجرؤا على هيبتها من إسرائيل. ولم أكن أتصور أن هذا «العدو» -الذى استهل مخططه الإجرامى بقتل السادات نفسه، الرجل الذى أطلقه من القمقم- سيجد من يدعمه ويوفر لأعماله الإجرامية غطاءً سياسياً وأمنياً ولوجستياً. لم أكن أتصور أن فلسطين التى كنا وما زلنا نعتقد أننا أصحاب قضيتها أكثر من الفلسطينيين أنفسهم، وأن أمننا يبدأ من «قدسها» و«أقصاها» و«جليلها»، يمكن أن تكون «حماساً» علينا.. لا معنا، ولم أكن أتصور أن يأتى على جيش مصر يوم.. يضطر فيه إلى تحريك قوات وتحديد ساعة صفر لمواجهة شراذم إرهابية، أكلت وشربت من خيرات هذا البلد، وتمرغت فى ترابه النظيف). وكتبت مقالاً بعنوان «فى رثاء شهداء الداخلية» عقب مذبحة مركز شرطة كرداسة والتمثيل بجثث الضباط، نُشر الخميس 19 سبتمبر: (مش عايز أى «جزمة قديمة» يتكلم عن «الداخلية» أو «عودة الدولة البوليسية» أو «قانون الطوارئ». نريدها «بوليسية» بامتياز. نريدها «فاشية» فى بوليسيتها. نريدها شوكة فى ظهر كل دعاة المصالحة وحقوق الإنسان. نريدها «حجة» فى مواجهة إرهاب الإخوان وحلفائهم والآكلين على موائدهم ممن صدّعوا رؤوسنا بأسطوانة «الدم الحرام». 
نريدها هكذا: شرفاء من كل الرتب -جيشاً وشرطة- يحملون أرواحهم على أيديهم ويذهبون إلى الموت بأقدامهم.. بينما نحن جالسون وراء مكاتبنا، نستمتع بالتكييف، ونختبئ فى وساوسنا وكلامنا «المجعلص» من مسيرات الجماعة وقلة أدب مأجوريها ومرتزقتها). وكتبت فى مقال بعنوان «الدم على الأرض خريطة» نُشر السبت 23 نوفمبر: (المصريون الآن ينامون على موت ويستيقظون على موت. بين الشهيق والزفير يموت جندى هنا وضابط هناك. بين وجبة الإفطار ووجبة الغداء.. بين الخيط الأبيض والخيط الأسود.. بين أول كل مقال وآخره.. بين صيحة «الله أكبر» ويقين «لا إله إلا الله» فى كل أذان.. بين طابور الصباح وحصة الألعاب فى كل مدرسة.. بين ضربة الفأس وأنين الأرض فى الغيطان.. بين ابتسامة الشهيد واحتقان وجه حامل النعش فى كل جنازة: يفقد شرفاء الجيش والشرطة مهنتهم المقدسة: «الموت»). .. .. .. .. ألا إنى قد حرّضت.. اللهم فاشهد.