الاثنين، 30 ديسمبر 2013

لغز العلاقة بين السيسي وصافيناز. ملاهي السيسي في شارع الهرم .



بعــد إخفــاء المخــابرات لفيديــو السيسي والراقصــة
 ســر العلاقــة بين "السيسي" و "صـافينــاز"
 قصـه حـب الراقصه صافيناز للسيسي وتتمني الزواج منـه




“نحمل الرعش لمصر” 
 لدعم الراقصة الأرمينية صافيناز لرئاسة مصر. 
 الراقصــه صــافيناز
والله انا كنت بكره الاخوان دول وكنت حاسه انهم هيمشوا
 والرئيس مرسي ده كان دموا تقيل مووت
.... انما السيسي ده انا بعشــقه بجـــد ....
..زي القمر بجد نفسي اتجوزا او أتجوز واحد شبهوا..

لقد كان بعض إعلام الانقلاب قاب قوسين أو أدنى قبل تفجير فضيحة مدوية حول العلاقة السرية المفترضة بين الفريق عبد الفتاح السيسي، وبين الراقصة صافيناز . 
وقد تمكن صحفياً، أو مجموعة من الصحفيين من التواصل مع ضابط كبير في الجيش المصري كان بحوزته شريط فيديو يظهر فيه السيسي وصافيناز، وتم الاتفاق بين الطرفين على أن يقوم الضابط ببيع الشريط للصحفي، أو للمجموعة، الا أن المخابرات تمكنت من رصد المكالمات والتجسس عليها، واعتقال كافة الأطراف، والأهم من ذلك أنهم تمكنوا من مصادرة الشريط وإخفائه. 
وبحسب المعلومات المسربة فان تسجيل الفيديو كان من المفترض أن يحل لغز العلاقة بين السيسي وصافيناز، ويكشف تفاصيلها بالكامل، وما اذا كانت قد تطورت الى علاقة جنسية أم لا.
 تتمتع الراقصة صافيناز بحماية كبيرة في مصر منذ ذاع صيتها، الا أن المفاجأة التي لا يعرفها كثير من المصريين أن صافيناز ليست مصرية، ولا تتكلم اللغة العربية أصلاً، كما أنها جاءت الى مصر، أو جيء بها في العام 2011 بعد الثورة التي أطاحت بالرئيس المخلوع حسني مبارك. 
وقد كشفت التسريبات بحسب ما جاء في موقع اسرار عربية لأول مرة تفاصيل تتعلق بالملاهي الليلية التي يملكها السيسي في شارع الهرم بالقاهرة، فان من المحتمل أن تكون عملية استقدام صافيناز الى مصر قد تمت بعلم ورعاية مباشرة من السيسي وضمن شبكة أعماله التجارية في هذا المجال، قبل أن تتطور الراقصة، وتتطور أيضاً العلاقات بينها وبين الرجل الأول في مصر الان. 
وما يدفع الى ترجيح هذا الاحتمال أن قدوم صافيناز الى مصر جاء في الوقت الذي كان فيه الأجانب يفرون من مصر، وكانت الأوضاع حينها غير مستقرة، وغالبية الدول الأجنبية أصدرت تحذيرات لرعاياها من السفر الى مصر، ما يعني أن قدوم صافيناز الى مصر تم بحماية عالية المستوى، ورعاية من طرف مهم في مصر. 
صوفيا فتاة ترقص شبة عارية رومانية بالملابس الداخليه فقط علي اغنية تسلم الايادى وتحمل صورة السيسي ..

فيديو كوميدي ولكن من نوع خاص 
يوضح العلاقة بين صافيناز والسيسي وقانون التظاهر


قصه حب الراقصه صافيناز بالفريق السيسي وتتمني الزواج منه استنكرت الراقصة الأرمينية صافينار، الهجوم الشديد الذى تتعرض له بسبب رقصتها فى فيلم «القشاش» على أغنية «على رمش عيونها» التى غناها المطرب الشعبى محمود الليثى، وقالت لـ«الوطن»: «لا أعرف لماذا كل هذا الهجوم، فأنا لم أرتدِ بدلة رقص فى الفيلم بناء على طلب المخرج، كما ظهرت الكثير من الراقصات فى أفلام كثيرة ولم يتعرضن لكل هذا الهجوم، وقمت بتأدية مشاهد رقص بمهارة ودون أى ابتذال». 
 وأضافت: «أمارس الرقص منذ 6 سنوات وبدأت حياتى كراقصة باليه، إلى أن احترفت الرقص الشرقى، وبدأت أطور فى مهارتى وأدمج بين الرقص الشرقى والباليه بطريقتى الخاصة». الطريف كما تقول «صافينار» أنها قدمت دور الراقصة فى فيلم «البرنسيسة» فى عيد الفطر الماضى، لكنها لم تتعرض لكل هذا الهجوم. 
وأضافت: «تعلمت الرقص على أغانى أم كلثوم وعبدالحليم حافظ عندما كنت فى روسيا وكنت أفهم هذه الأغانى لكن لا أستطيع أن أتحدث اللغة العربية إلى أن وصلت إلى مصر منذ ثلاث سنوات، وبدأت أتعلم العربية بعد شهرين فقط من الإقامة فى مصر بفضل أصدقائى المصريين». وعن عروض التمثيل التى قدمت لها حتى الآن تقول: «تعاقدت مع شركة إنتاج على 3 أفلام ولن أجد صعوبة فى التحدث باللهجة المصرية فى أول أعمالى التمثيلية فى مصر، لأنى سأقوم بتجسيد شخصية فتاة أجنبية». 
وعن رايها في الاحداث الجاريه بمصر وعن ثوره ٣٠ يونيو والفريق السيسي تقول (والله انا كنت بكره الاخوان دول وكنت حاسه انهم هيمشوا والرئيس مرسي ده كان دموا تقيل مووت انما السيسي ده انا بعشقه بجد زي القمر بجد نفسي اتجوزا او اتجوز واحد شبهوا )..
صافيناز وعلم مصر .. السيسي : مين اللي سرق العلم ؟


.“نحمل الرعش لمصر” .
 لدعم الراقصة الأرمينية صافيناز لرئاسة مصر.
 أطلق مجموعة من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صفحة ساخرة تحمل اسم “نحمل الرعش لمصر” لدعم الراقصة الأرمينية صافيناز لرئاسة مصر. 
وأكد النشطاء أن هذه الصفحة تسخر من تخاذل عدد من الرموز السياسية عن إظهار موقفها من الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة فلم يجدوا سوى الراقصة صافيناز لدعمها للترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة..