الأحد، 29 ديسمبر 2013

“أبو حمزة” يناشدا لإخوان بالكف عن مهاجمة جماعة «أنصار بيت المقدس» وتشويهها - فيديوهات


إن لـــم تستطع أن تقـــول الحـــق
 فــلا تصـــفق للبـــاطل


المقدسي يهاجم الإخوان ويدافع عن
" أنصار بيت المقدس"
 ويرد على الشبهــات حولهــــــــــــــــــــا
مجموعة فيديوهات نشرها “أبو حمزة” عن أنصار بيت المقدس
شن الناشط الجهادي «أبو حمزة المقدسي» هجومًا شديدًا على جماعة الإخوان المسلمين في مصر بسبب اتهامها لجماعة أنصار بيت المقدس أنها ذراع المخابرات وأجهزة الأمن المصرية. وقال الناشط المعروف بارتباطه بالتنظيمات الجهادية المسلحة عبر حسابه على الفيس بوك:”إلى كل من يتهم أنصار بيت المقدس أنهم مخابرات وتابعين لأجهزة الأمن: إن لم تستطع أن تقول الحق, فلا تصفق للباطل”. 
وتابع “أبو حمزة” موجهًا كلامه لجماعة الإخوان المسلمين:”نعرف أنكم سلميون وترفضون ما تفعله «أنصار بيت المقدس» ونعلم تمامًا أنكم تكرهونهم أكثر من النصارى والعلمانيين، لكن نرجو منكم الإنصاف”. وناشد “أبو حمزة” الإخوان بالكف عن مهاجمة جماعة «أنصار بيت المقدس» وتشويهها وإطلاق الاتهامات لها بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.
وقال “أبو حمزة”، إن الإخوان كانوا يهاجمون المجاهدين -أنصار بيت المقدس- بحجة عدم الفائدة من عملياتهم وهاهم الآن غيروا كلامهم تمامًا وأصبحوا يتهمونهم بالعمالة مع المخابرات وأجهزة الأمن. وعن مؤتمر تأييد الدستور والفريق السيسي الشهير والذي ظهر فيه بوضوح شعار «أنصار بيت المقدس» علق “المقدسي” قائلاً:”بالنسبة لإشاعة مؤتمر السيسي التي انتشرت مؤخرًا وسارع الإخوان في نشرها واتهام المحاهدين بالتعاون مع الأمن، فإنني أقول لكم هذا هو شغل المخابرات حقيقة لأنه ليس من المنطقي أن يعلنوا تأييدهم للسيسي علانية لو كانوا فعلاً مخابرات، وإلا فقد فشلوا في تضليل الناس والإيحاء للناس في كل عملية بأنهم مع جماعة الإخوان المسلمين.
شعار أنصار بيت المقدس 
على لوحة مؤتمر «التحالف الإسلامى» لدعم السيسى"


وأكد “المقدسي” أن الجماعة لن تسكت عن هذا الأمر قائلاً:”أعتقد أن الجماعة لن تسكت عن هذا الأمر ولن تتركه هكذا بل يجب أن ترد عليه وبإذن الله قريبًا ستعرفون الحقيقة”.
وعن توجه الجماعة كتب “المقدسي” قائلاً:”كانت جماعة أنصار بيت المقدس تسخر كل عملياتها وجهدها لمحاربة العدو الصهيوني وفقط، حتى قامت كتائب السيسي -بحسب وصفه- باستهداف أهلنا في سيناء، وصالت على دماء المسلمين وأعراضهم. 
 فكان لزامًا عليهم الثأر لإخواننا في سيناء، ثم تغول السيسي في دماء الأبرياء في رابعة والنهضة وغيرها من المجازر وصار أشد إجرامًا على المسلمين من الصهاينة” -على حد قوله-. وقام الناشط الإسلامي الجهادي في الختام بنشر مجموعة من الفيديوهات التي نشرتها الجماعة في وقت سابق بها بعض الإصدارات المصورة للجماعة وهي تطلق الصواريخ على الكيان الصهيوني بالإضافة إلى بعض الإصدارات الوثائقية عن الجيش المصري وبعض الانتهاكات التي قام بها في سيناء. 
 واختتم “المقدسي” كلامه للإخوان المسلمين بنشر تغريدة لأحد قيادات المعارضة السورية في أوائل الثورة السورية والذي اتهم فيها «جبهة النصرة» -أحد الجماعات المرتبطة بتنظيم القاعدة- بأنها تابعة للمخابرات السورية وبشار الأسد، ثم بعد ذلك تراجع عن كلامه بعد أن اكتشف أن الجبهة معارضة للنظام، واصفًا الإخوان بنفس الأمر حيث قال لهم:”بالمناسبة هذه التدوينة كانت في الأيام الأولى للثورة السورية وكان البعض ومنهم الإخوان يتهمون «جبهة النصرة» بأنها صنيعة مخابرات بشار الأسد ثم اكتشفوا في النهاية أنهم على خطأ وهو ما يتكرر الآن مع جماعة أنصار بيت المقدس”.