الأحد، 3 فبراير 2013

شفيق : لن أسمح للإخوان أن يحكموا مصر, سيتم اغتيال مرسي علي يد جماعته فيديو


شفيق .. ليس هناك شيء اسمه الإخوان يحكمون مصر ؟؟!!!! 
 ابو حامد: جمعنا 50 ألف توقيع لإسقاط مرسى
 المظاهرات يطيح بالقمة الإسلامية إلى أطراف القاهرة


قال الفريق أحمد شفيق ،مرشح الرئاسة السابق ،في مقابلة مع قناة "العربية"، أن النظام الحالي انتهى، وأعاد شفيق التأكيد على كلامه السابق من أن الانتخابات الرئاسية كانت مزورة قائلا أن عملية تزوير الانتخابات الرئاسية لن تمر بسلام. وفي صيغة تحدي قال: "لن تمر العملية بسهولة، لأنهم وقعوا مع الشخص الخطأ". و أضاف شفيق "كنت ضد إقصاء الإخوان، وكنت أعتبر أن مشاركة الإخوان في البرلمان بـ88 عضواً هي شيء إيجابي".



 رأى المرشح الرئاسي السابق أن الأزمة الحالية في مصر لن تنتهي حتى يذوب الإخوان داخل المجتمع المصري. وقال: "هذه الأزمة ستبقى مثل الفحم، تبقى تشتعل داخلياً كلما هب عليها شيء، وستبقى الأزمة قائمة ما لم يذوبوا في المجتمع، وينسوا أنهم يحكمون مصر، فليس هناك شيء اسمه الإخوان يحكمون مصر" على حد قوله .
 من جانب آخر اتهم شفيق الشرطة بالسعي لإرهاب المتظاهرين عن طريق ما حدث للمواطن حمادة صابر "المسحول" قائلاً : إن سحل المواطن المصري هو عمل مخطط له من قبل وزارة الداخلية لإرهاب الناس. وأضاف شفيق إنهم أرادوا أن يوجهوا رسالة تحذير للمواطنين قائلاً :احذر أيها الشاب والشابة أن يقع لكما ما وقع للمواطن المسحول.
 وأعتبر شفيق ما حدث بأنه : نوع جديد من الإرهاب و أسلوب مبالغ فيه لإرهاب المواطن المصري مشيراً إلى ان ذلك سيؤدى إلى مزيد من العنف والكراهية للنظام.
 الحوفي: سيتم اغتيال مرسي علي يد جماعته
 مثل ريتشارد قلب الاسد



ابو حامد: جمعنا 50 ألف توقيع لإسقاط مرسى ,,
قال محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، أنه جمع 50 ألف توقيع وصورة بطاقة شخصية من خمس محافظات، بعد الإعلان عن حملة جمع ١٥ مليون توقيع لإسقاط الدكتور محمد مرسي.
 أضاق "أبو حامد" - في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- : "معًا نحارب التطرف والإرهاب و سيطرة جماعة الإخوان والسلفيين على الخطاب الديني".



المظاهرات يطيح بالقمة الإسلامية إلى أطراف القاهرة
 نائب مساعد وزير الخارجية المصري لشئون عدم الانحياز والتعاون الإسلامي، إن الاحداث التي تشهدها مصر لن تؤثر على إجراءات وترتيبات الإعداد للقمة الإسلامية في دورتها الـ12 المقرر إقامتها بالقاهرة يومي 6 - 7 من الشهر الجاري.وأضاف رمضان أن تلك الأحداث لم تؤثر على ترتيبات القمة وأنها ستقام وسط تأمين كامل لها. وقالت مصادر أمنية لمراسلة الأناضول إن أعمال العنف والمظاهرات التي تشهدها العاصمة المصرية منذ 11 يومًا أدت إلى تغيير الخطة الأمنية لإقامة القمة حيث من المقرر أن تعقد بفندق "فورمنت" القريب من مطار القاهرة شرق البلاد، بعدما كانت تجرى الترتيبات على إقامتها في مركز القاهرة للمؤتمرات قرب وسط العاصمة. كما تم تغيير مقر إقامة ضيوف المنظمة من الرؤساء والوزراء والوفود المشاركة لتتمركز جميعها بالفنادق القريبة من مطار القاهرة حيث لا يكون هناك مجال للاقتراب من مناطق التظاهرات، بحسب المصادر نفسها.


ليست هناك تعليقات: