الاثنين، 4 فبراير 2013

مواطنة لصباحي: كفاياكوا مبادرات.. فيديو / المسحول يمارس البلطجة بالمطرية


حمادة "المسحول" يشعل النار في سيارة شرطة !!


التيار الشعبى يتوعد بملاحقة مرسى وإبراهيم قضائيًا بعد مقتل اثنين من أعضائه,والد الجندى ووزارة الصحة يكذبان صباحى والبرادعى وينفيان مقتل ابنه ..(الناشط محمد الجندى), مرسي يرفض مقترح المعارضة بتشكيل حكومة إنقاذ وطني ,الزمر: من سيقتحم الاتحادية سنخرجه مقيدا من يديه ورجليه .. فيديو..هذة هى حقيقة "حمادة صابر
هذة هى حقيقة "حمادة صابر" فيديو / المسحول "حمادة صابر" يمارس البلطجة بالمطرية,مواطنة لصباحي: كفاياكوا مبادرات.. الشعب وولادنا هما اللي بيدفعوا التمن.


الفصل الأول من رواية حمادة صابر الذى تم سحله وتعريته عند الإتحادية عمى حماده صابر اللى الشرطة سحلته راجل عنده 49 سنة بيشتغل عامل محارة أرزقى يعنى بيشتغل يوم وشهر لا عنده بنتين وولد جيرانه بيقولوا انه غلبان جدا مالهوش مشاكل مع حد عمى حماده عايش هو ومراته وعياله فى أوضه واحده حمام مشترك ومطبخ مشترك مع جيرانه اللى ساكنين فى الأوضه اللى قصاده عمى حماده باختصار مش لاقى ياكل المفاجأة التى لم أكن أتوقعها وأنا وسط جيران حمادة صابر ....جيران حمادة ظلوا يهمسوا لبعضهم بالشارع بعد خروجى من منزله وبفضولى الصحفى اقتربت منهم لأستمع لحديثهم وإليكم ما حدث بالنص "مجموعه واقفه بتجمع نفسها عشان تحاصر قسم المطرية عشان خاطر حمادة وإذا بمواطن يمر ويقولهم بصوت عالى احنا هنضحك على بعض ما هو بياخد فلوس عشان يروح المظاهرا ولا انتوا عايزين تعملوا منه بطل بلاش كدب وتزييف والغريب ان الناس بصت فى الأرض ومارديتش" ويادوبك مشيت شويه ولقيت مجموعه واقفين بيتكلموا عن المظاهرات اللى حماده كان بياخد فلوس ويروحها حسب قولهم يا عم انت مش فاكر لما خد فلوس عشان يروح مظاهرات توفيق عكاشة" وهذا ما تردد بين أخرين من سكان المنطقة الذين رفضوا الإستجابة لمحاصرة القسم بحجة أن حماده ليس بطل"وكان ردى على المواطنين أن هذا لو حدث بالفعل لا يعطى الحق للداخلية فى تعريته وسحله......
مواطنة لصباحي: كفاياكوا مبادرات.. الشعب وولادنا هما اللي بيدفعوا التمن..
وحمدين: ما بقتش عايز حاجة
 مرسي يرفض مقترح المعارضة بتشكيل حكومة إنقاذ وطني أكد المتحدث باسم الرئاسة المصرية ياسر علي أن الرئاسة ترفض مقترح جبهة الإنقاذ الوطني وعدد من قوى المعارضة بتشكيل حكومة إنقاذ وطني، مضيفاً أنه ستكون هناك انتخابات برلمانية خلال شهرين فقط.

-

الزمر: من سيقتحم الاتحادية سنخرجه مقيدا من يديه ورجليه


 

 الإبراشى لمكى: لماذا لم تستقل بعد سحل حمادة؟
 والوزير يرد: أنا مش مسئول


  

التيار الشعبى يتوعد بملاحقة مرسى وإبراهيم قضائيًا 
بعد مقتل اثنين من أعضائه
 والد الجندى ووزارة الصحة 
يكذبان صباحى والبرادعى وينفيان مقتل ابنه ..
(الناشط محمد الجندى)


التيار الشعبى يتوعد بملاحقة مرسى وإبراهيم قضائيًا بعد مقتل اثنين من أعضائه ووالد الجندى ووزارة الصحة يكذبان صباحى والبرادعى وينفيان مقتل الناشط (محمد الجندى) نعي التيار الشعبي اثنين من شباب الثوره المصريه اللذين استشهدا في مظاهرات شعارها السلميه، حيث اعلن اليوم مستشفى الهلال عن استشهاد محمد الجندي عضو التيار نتيجه تعذيبه حتي الموت، واعلن مستشفي هليوبوليس وفاه عضو التيار عمرو سعد نتيجه اصابته امام قصر الاتحاديه. واحتسب التيار الشعبي في بيان صحفي له تسلمت " المصريون" نسخه منه عند الله شهداءه وشهداء مصر، وحمل رئيس الجمهورية محمد مرسي ووزير الداخليه محمد إبراهيم المسئوليه السياسيه والجنائيه عن دمائهم، مؤكدا انه سيلاحقهم قضائيًا وسياسيًا حتي الحصول علي القصاص العادل.
 ■■■■ والد الجندى ووزارة الصحة يكذبان صباحى والبرادعى وينفيان مقتل ابنه هذا وقدكشفت التقارير الصادرة عن وزارة الصحة و الإسعاف أن عضو التيار الشعبي الناشط " محمد الجندي" تم نقله من ميدان عبد المنعم رياض بعد أن تعرض لحادثة سيارة يوم 27 يناير 2013. وأكدت التقارير أن شاهد عيان علي حادثة السيارة هو من استدعي إحدي سيارات الإسعاف المرابطة في التحرير بعد الحادث بدقائق و نقلته سيارة الإسعاف رقم 723 و تم تسليمه لمستشفي الهلال في نفس اليوم 27 يناير 2013 و تطابقت سجلات الإسعاف مع سجلات المستشفي، و تم استدعاء والده بعد التعرف علي شخصيته و أقر والده بذلك في تقرير صادر عن المستشفي بتاريخ 31 يناير 2013 و من المثير أن يعلن صباحي و البرادعي مقتل " الجندي " علي يد الشرطة رغم أنهم يعلمون الحقيقة، ولا غرابة فقد وقفوا دقيقة حداد علي فتاة مسيحية في مؤتمر صحفي لإثارة مشاعر الأقباط يوم أحداث الإتحادية و اتصلت الفتاة بعدها بالفضائيات لتنفي وفاتها.



ما تزال تداعيات حادثة السحل التي وقعت في محيط قصر الاتحادية الرئاسي بمصر مستمرة في ظل الأقوال التي أدلى بها بطل هذه الحادثة "حمادة صابر" والذي برَّأ الشرطة المصرية أول الأمر قبل أن يتراجع عن تصريحاته ويتهمه بـ"سحله".
ولكن المفاجأة هي ما كشف عنه مقطع فيديو نشره نشطاء على شبكة الإنترنت ويظهر فيه حمادة صابر (مسحول الاتحادية) وهو يجهز مسدسه بصحبة بلطجية المطرية بالقاهرة. وكانت صحافية مصرية قد كشفت من خلال لقاءاتها الشخصية مع جيران حمادة، أن "مسحول الاتحادية" من بين المأجورين الذين يتقاضون أموالا للذهاب إلى المظاهرات والقيام بعمليات تخريبية. كما كشف جيران حمادة، أنه كان أيضًا يذهب للتظاهرات التي كان يدعو لها توفيق عكاشة، مقابل مبالغ مالية. وكانت ابنته "راندا" قد قالت في حوار لها: إن حمادة صابر وزوجته وأولاده يعتادون الذهاب إلى الاتحادية، وأنهم جميعًا كانوا موجودين عند وقوع حادثة سحله. وكان صابر قد أعلن عبر وسائل الإعلام أنه تعرض للضرب وإطلاق رصاصة خرطوش على قدمه من جانب محتجين أمام قصر الرئاسة المصرية في الاتحادية، قبل أن يعدل عن أقواله، ويتهم الشرطة بالاعتداء عليه و"سحله" بعد تجريده من ملابسه.


■■■■ ما تزال تداعيات حادثة السحل التي وقعت في محيط قصر الاتحادية الرئاسي بمصر مستمرة في ظل الأقوال التي أدلى بها بطل هذه الحادثة "حمادة صابر" والذي برَّأ الشرطة المصرية أول الأمر قبل أن يتراجع عن تصريحاته ويتهمه بـ"سحله". ولكن المفاجأة هي ما كشف عنه مقطع فيديو نشره نشطاء على شبكة الإنترنت ويظهر فيه حمادة صابر (مسحول الاتحادية) وهو يجهز مسدسه بصحبة بلطجية المطرية بالقاهرة. وكانت صحافية مصرية قد كشفت من خلال لقاءاتها الشخصية مع جيران حمادة، أن "مسحول الاتحادية" من بين المأجورين الذين يتقاضون أموالا للذهاب إلى المظاهرات والقيام بعمليات تخريبية. كما كشف جيران حمادة، أنه كان أيضًا يذهب للتظاهرات التي كان يدعو لها توفيق عكاشة، مقابل مبالغ مالية. وكانت ابنته "راندا" قد قالت في حوار لها: إن حمادة صابر وزوجته وأولاده يعتادون الذهاب إلى الاتحادية، وأنهم جميعًا كانوا موجودين عند وقوع حادثة سحله. وكان صابر قد أعلن عبر وسائل الإعلام أنه تعرض للضرب وإطلاق رصاصة خرطوش على قدمه من جانب محتجين أمام قصر الرئاسة المصرية في الاتحادية، قبل أن يعدل عن أقواله، ويتهم الشرطة بالاعتداء عليه و"سحله" بعد تجريده من ملابسه.



ليست هناك تعليقات: