الجمعة، 1 فبراير 2013

صباحى / موعدنا الموجة الثالثة للثورة المصرية لاسقاط الرئيس - فيديو


بيـــان من حمدين صباحى الى الشــعب المصرى 
لم أوقع علي وقف المد الثوري 
أو وقف الموجة الثالثة الحالية للثورة المصرية
و شروطنا للحوار هي هي لم تتغير


مكالمة خطيرة جدا تكشف 
مخططات جبهةالخراب (صباحى وحمزواى ) 
. لاسقاط الرئيس مرسى . 
 البرادعى :"أسقطنا نظام مبارك بثورة سلمية، 
ومصرون على تحقيق أهدافها بنفس الأسلوب، 
مهما كانت التضحيات أو أساليب القمع الهمجى، 
قوتنا فى وحدتنا وعددنا وسلميتنا".
●نظرا للبس الذى حدث اليوم بعد توقيعنا على وثقة الأزهر ، يشرفنى أن أوضح لشعبنا العظيم أن توقيعنا على هذه الوثيقة يأتى لادانة ونبذ العنف الذي امنت كما أمنتم دوما بانه ليس طريق ثورتنا ، فلقد هزمت ثورتنا جيش الامن المركزي التابع لمبارك والعادلي بصدور شبابنا العارية والشجاعة وسقط النظام وامنه المركزي أخلاقيا قبا ان ينهار علي الارض . ... لكنى لم أوقع علي وقف المد الثوري او وقف الموجة الثالثة الحالية العالية للثورة المصرية التي بدات في ذكراها الثانية الغالية .
 أؤكد لكم أنى لم ولن أوقع علي اي اتفاق يساوي بين قتل الشهداء والمصابين من شباب ثورتنا وابناء مدن القناه الباسلة علي يد السلطة وبين رد فعل غاضب من المتظاهرين ، و لن ندخل حوار مع احد أيا كان قبل وقف القتل ونزيف الدم وغل يد الشرطة ، وقبل رفع حالة الطوارئ كليا والتي تمثل عقابا جماعيا ظالماعلي السويس وبورسعيد والإسماعيلية .ولن ندخل في صفقات علي حساب الشهداء أو نعقد الصفقات والمساومات علي حساب الدم والثورة والوطن. طلباتنا التى لن نتنازل عنها قبل أى حوار هى محاكمة عاجلة وناجزة لكل من قتل وأصاب اكثر من الف شهيد ومصاب في اقل من خمسة ايام وفي ظل نظام يراسه حاكم أتت به الثورة الي كرسيه.
 مكالمة خطيرة جدا تكشف مخططات 24 أغسطس القادم.



الأزهر يؤذّن لـ«التهدئة».. والأنقاذ لـ«الخلاص» 
 مكالمة خطيرة جدا تكشف مخططات جبهةالخراب 
(صباحى وحمزواى ) لاسقاط الرئيس مرسى


ونؤكد هنا باوضح صورة ممكنة لقد وقعنا علي ما آمنا به من الدفاع عن سلمية الثورة ولكن شروطنا للحوار هي هي لم تتغير وهي شروط املاها الميدان وأملتها الثورة وارواح الشهداء وعيون المصابين التي خمد نور عيونها الغالية لتبصر مصر .
** موعدنا غداً لاستئناف ما بداته ثورتنا من نزول لكل طبقات الشعب منذ الثاني والعشرين من نوفمبر ضد الاعلان الدستور الديكتاتوري منذ مشهد الإحاطة السلمي العظيم بمقرالحكم في الاتحادية من اجل انتشال شعبنا الفقير من براثن استغلال نظام الاخوان الذي حل محل استغلال الحزب الوطني المنحل ، ومن أجل إنجاز أهداف ثورة يناير المجيدة وهى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ... حمدين صباحى 31-يناير -2013  .....
حمزاوي: الأزهر أطلق «وثيقة الضمير».. ولا يجب إدخاله والكنيسة في السياسة!!!
يروي قصة الثورة المصرية يحلل شكل الصراع بين القوى الأربعة التي تجمعت في ميدان التحريرالفيلم الوثائقي الذي يروي قصة الثورة المصرية في عامين. وتحليل شكل الصراع الذي دار بين القوى الأربعة التي تجمعت في ميدان التحرير وقت بدء الثورة وهي شباب الثورة والتيارات السياسية وتيارات الإسلام السياسي والعسكريين. ويستعرض الوثائقي كيف تتابعت المواسم والفصول على الربيع المصري الذي ولد في ميدان التحرير واعداً المصريين بحصاد وفير، وكيف تغيرت المواسم وتغيرت الثورة وهي تتعثر في الانتقال إلى الدولة، ورياح التغيير التي كانت تشير إلى الأمام أصبحت إعصاراً لا يشير إلى أي اتجاه، وإنما يدور في موقعه حاملاً في دوائره كل القوة والغضب.
"مواســــم الثــــورة"..





ليست هناك تعليقات: