الأحد، 27 يناير 2013

"بلاك بلوك"مقرها الأساسى إسرائيل لإشعال حرب أهلية بمصر - فيديو


بلاك بلوك ... الخطة البديلة
((سحق الخونة))
 مدير مكافحة الإرهاب الأمريكى فى مصر
الدراوى: شفيق وخلفان على رأس الممولين
صلات وثيقة بين ضباط فى الموساد وبين التنظيم


إشاعة الفوضى وتخريب مؤسسات الدولة على رأس أولوياتهم اتهم الباحث إبراهيم الدراوي، مدير مركز الدراسات الفلسطينية بالقاهرة، مجموعة "بلاك بلوك"، التى تشن هجمات مسلحة على أهداف تابعة للدولة وجماعة الإخوان المسلمين بأنها تنفذ مخططًا دوليًا لتخريب الدولة المصرية وإشاعة الفوضى.
وقال إن وكالة الأمن الدولية تلعب الدور الأهم فى بناء هذا الكيان عن طريق إغراء شباب مصريين وعرب بالحصول على فرص عمل فى البداية ثم تتولى تدريبهم بشكل مكثف على أعمال الفوضى؛ لتخريب مؤسسات الدولة الوطنية فى المنطقة تنفيذًا لأجندة دولية مشبوهة.
 وذكر أن هذه المنظمة مقرها الأساسى فى الولايات المتحدة وبريطانيا ولها فرع إقليمى فى مدينة النقب بفلسطين المحتلة. وتحدث عن وجود صلات بين وكالة الأمن الدولية وجهاز الاستخبارات الإسرائيلى "الموساد"، حيث يدير ضباط فى الجهاز يتقدمهم صموئيل بشاى ويازاى زافير وأفاى زافير مخططًا لإشاعة الفوضى والاضطراب وتخريب المؤسسات الوطنية بالتعاون مع منظمة فريدم هاوس وفورد فوندشين ومجموعة الأزمات الدولية وتحالف الحركات الشبابية والمعهد الدولى لبحوث العولمة ومنظمة الأمن والتعاون الأوروبي. واعتبر أن هدف هذه المجموعة من وراء أنشطة البلاك بلوك هو إشاعة الفوضى وحرمان البلدان العربية من جنى ثمار ثورات الربيع العربى والعمل على استغلال الفوضى؛ لمنع الدول العربية من جنى ثمار الربيع العربى وإبقائها تحت سيف الابتزاز والضغوط لانتزاع تنازلات منها فى ملفات عديدة.
 وأشار مدير مركز الدراسات الفلسطينية فى القاهرة إلى وجود تنسيق بين هذه المجموعات وفلول الحزب الوطنى الحاكم وفى مقدمتهم الفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر لانتخابات الرئاسة، الذى توعد الرئيس محمد مرسى وجماعة "الإخوان المسلمين" بمواجهة أيام سودا، بل إن شفيق وصل إلى آخر الشوط بالتأكيد على أن الشعب المصرى سيندم على القيام بالثورة، واتهم الفريق ضاحى خلفان قائد شرطة دبى بأنه يلعب دورًا مؤثرًا فى دعم هذه المخططات الفوضوية.
وأشار إلى أن هذه المجموعات ستسعى خلال المرحلة القادمة لإشعال حرب شوارع كمقدمة لإشعال حرب أهلية تسقط نظام الرئيس مرسى وتعيد فلول النظام السابق لصدارة المشهد، مطالبًا أجهزة الأمن المصرية بضرورة التنبه لمثل هذه المؤامرات باعتبار أن توابعه ستكون وخيمة على أمن واستقرار البلاد.
بلاك بلوك ... الخطة البديلة ((سحق الخونة))









ليست هناك تعليقات: