الجمعة، 25 يناير 2013

"بلاك بلوك" إحدى قوى الردع بالكنسية الأرثوزوكسية بمصر - فيديو




نشطاء "الفيس بوك": 
قــــائد "بلاك بلوك" قبطـــــــي
 وأسحق :: لن نترك الميدان إلا بإسقاط الرئيس والدستور 
ومتظاهرو ماسبيرو يقطعون الطريق ويحاولون تكسير السيارات 
و يقتحمون المدرسة الفرنسية 
ودار القضـــاء العـــالى


 في مفاجأة من العيار الثقيل كشف عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" 
عن حقيقة جماعة "بلاك بلوك" التي أثارت الجدل في الآونة الأخيرة، خاصة بعد تأكيد مسئوليتها
 عن إحراق مقرات جماعة الإخوان المسلمين في عدة محافظات، 
فضلاً عن تورطها في حرق الجزء الخلفي للمجمع العلمي، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل تهديدات واضحة وصريحة تجاه عدد من الأماكن الحساسة والحيوية في البلاد على رأسها "مجلس الشورى" والمتحف المصري" فضلاً عن مجمع التحرير الإداري. 
 وأكد النشطاء أن المدعو شريف الصيريفي الناشط القبطي وأحد القيادات المهمة فيما يعرف بـ"الكتيبة الطيبية" والتي تمثل إحدى قوى الردع الكنسية، هو المسئول الأول والمحرك الرئيس لهذه الجماعة التي ظهرت فجأة عقب الأحداث الأخيرة، والتي يشار إليها على أنها هى التي أدارت أحداث ماسبيرو وشاركت في حصار الاتحادية وغيرها من الأعمال التي أثارت جدلاً ولغطًا كبيرًا. 
 جدير بالذكر أن الكتيبة الطيبية دشنها عدد من الأقباط لتكون أحد ألوية الكنيسة الراديكالية ونشطت بشكل كبير في العقدين الأخيرين. وتصدر مجلة ناطقة باسمها تحوى تحريضات طائفية خطيرة وتقوم بتحريض الشباب القبطي على مواجهة الإسلاميين وتتحدث عن أحقية الأقباط في حكم مصر، وترفض ما أسمته الغزو الإسلامي لمصر..



بلاك بلوك : ستبدأ الفوضي .. وماسبيرو والشوري
 على رأس القائمة وهو ما يتم الأن 
فهناك حصار لمبنى ماسبيرو ومحاولة لإقتحامه 
 وأيضاً محاولات فى المحافظات لإقتحام مدريات
 و أماكن هامة وأيضاً حرق مقرات الإخوان المسلمين .


أعلنت حركة الــ  " "القناع الأسود" أو Black Block "
عن إعطاء مرسي مهلة 9 ساعات للرحيل !!
الـ"بلاك بلوك" يظهرون قوتهم فى أول ظهور لهم فى الشارع





 وقال جورج إسحاق, القيادى بحزب الدستور, أن القوى الثورية قررت الاعتصام فى ميدان التحرير لحين تنفيذ مطالب الثورة، والتى على رأسها إسقاط الرئيس مرسى والدستور وإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وتعديل قانون الانتخابات. وتابع إسحاق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم, أن اليوم غير مسبوق فى حشد المتظاهرين، لافتا إلى أن شباب الثورة قرروا الاعتصام والقوى السياسية وجبهة الإنقاذ تدعمهم. وعن اتهام جماعة الإخوان المسلمين للدفع بالشباب لتحقيق آمالهم فى الوصول للسلطة، قال إسحاق: إنهم لم يفشلوا فى تحقيق مطالب الثورة، لافتا إلى أن شباب الثورة لديهم رؤية واضحة لمطالب الثورة ويجب دعمهم.                         




سر اختفاء "البرادعي" من مسيرات التحرير
 كشفت مصادر بجبهة الإنقاذ النقاب عن أسباب اختفاء الدكتور محمد البرادعي وكيل مؤسسي حزب الدستور، من مسيرات التحرير المطالبة بإسقاط النظام فى الذكرى الثانية لثورة 25 يناير. وقال عبد الغفار شكر،عضو جبهة الإنقاذ، إن البرادعي يعانى آلاما فى الركبة، لن يستطيع بسببها المشاركة في التظاهرات. 
وأكد شكر فى تصريحات نقلتها شبكة "رصد" أن البرادعي على اتصال دائم بالجبهة، وشارك في جميع قراراتها الماضية وقام بالتنسيق مع أعضائها لتنظيم مسيرات اليوم...
علق محمد البرادعى «رئيس حزب الدستور» على تعامل الرئيس والسلطة مع الأحداث الجارية قائلا ،على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى، تويتر، ‏ما نراه حتي الأن من الرئيس وحكومته في التعامل مع المأساة التي نعيشها هو قمة في انعدام المسؤولية.



المترو فى قبضة الألتراس و"بلاك بلوك".. اقتحموا محطة السادات..وأجبروا القطارات على تغيير خط سيرها.. وفصلوا الكهرباء عن الخط الثانى.. والركاب يسيرون على القضبان.... والسائقون يستنجدون بالجيش و"أبو الفتوح" ينسحب من مسجد الاستقامة اعتراضا على هتافات إسقاط الإخوان.. رئيس مصر القوية: الثورة لم تقم لتغيير حاكم قديم بجديد وإنما لتغيير منظومة الفساد.. ولا ثورة إلا بالقصاص للشهداء ومظاهرات فى شوارع مصر .. وميادين التحرير تتحول لساحات غضب وعنف ودم .. واشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين بالشيخ ريحان وقصر العينى.. واقتحام مقار للإخوان.. وتظاهر أمام منزل "مرسى" بالشرقية ...

الجمعة، 25 يناير 2013 - 



6ابريل: اليوم ثورة جديدة لإرادة الشعب المصرى فى منع أخونة الدولة..
أبو حامد: الثورة مستمرة لإسقاط النظام وحل جماعة الإخوان المسلمين..
المصرى الديقراطى: مطالبنا القصاص لحقوق الشهداء مع رفض اخونة الدولة..
المصرين الاحرار:نحن مع إسقاط النظام إذا طالب الشعب بذلك ولا علاقة للجبهة بإقتحام المقرات الحزبية...............
تحالف إنقاذ الثورة: تشكيل "الحرس الثورى المصرى" لمواجهة ميليشيات الجماعات الإسلامية على المتظاهريين..
نهار أبوكم أسود من الزفت


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: