الاثنين، 28 يناير 2013

العالم السري لمجموعة "البلاك بلوك", بالأسماء قادة الكتيبة القتالية "بلاك بلوك"



الحركة يقودها نجل قيادى بالوطنى المنحل
 وتضــم أكثر من 600 عضــو أغلبهــم من الأقبــاط
الاشتراكيين نفذت 20 عملية وتخطط لإثارة الفوضى بالبلاد



العالم السري لمجموعة "البلاك بلوك" الذى ثار حولها الكثير من علامات الاستفهام خلال الأيام الماضية، وذلك بعد المواجهات الدامية التى خاضها ضد قوات الأمن وعمليات العنف والفوضى التى نفذوها خلال الأيام الماضية. مجموعة البلاك بلوك تضم أكثر من 600 عضو معظمهم من الأقباط والحركات الاشتراكية واليسارية، وتجرى اجتماعاتها فى القاهرة بعدة مناطق أشهرها مطعم هارديز بالتحرير. وتحكم العلاقة بين أعضاء "البلاك بلوك" شبكة اتصال داخلية سرية بين أعضائها للتنسيق بينهم والاتفاق على المخططات التى يعتزمون تنفيذها، وتم التوصل أيضًا إلى أن غالبية أعضاء الحركة من الأقباط والشباب الاشتراكى الذين يؤمون بفكرة قيام دولة لا تتناسب مع أفكارهم ومخططاتهم.
 ومن أشهر أعضاء الحركة الذين ينتمون إلى حركات ثورية وفلول الحزب الوطنى وشباب الأولتراس، وعلى رأسهم عبودى إبراهيم عبودي، مفجر أحداث مجلس الوزراء، نجل عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطنى المنحل، بالإضافة إلى أحمد بلبيس وإسلام ماندو وعمرو الفلسطينى ومحمد المصرى وشادى عصام ورامى عصام وحسن ماجيك ومهند سمير وعبدالله طناش وهيثم الوطنى وإسلام حريق وإسلام مويكا وميدو الماجيك وتركى وشيكو وجو الناصري".
 بعد اختراقها لمجموعة "البلاك بلوك" عن قيامها 20 عملية إجرامية، وتخطيطها لنقل أعمالها خلال الأيام المقبلة إلى وسط القاهرة ومدينة المحلة والإسكندرية، علاوة على مواجهة حظر التجوال وحالة الطوارئ التى أصدرها الرئيس فى مدن القناة. وقال حازم خاطر، منسق حركة صامدون، إن الحركة توصلت إلى أكثر من 50 عضوًا بـ"البلاك بلوك"، كما تمتلك أدلة قاطعة على تورطهم فى تلك العمليات الإجرامية والإرهابية التى قاموا بها ومن خلال تسجيلات صوتية وصور وفيديوهات لكافة اجتماعاتهم وتحركاتهم السرية، مهددا بأنه سيتم فضحهم قريبا وتقديم بلاغات ضدهم لمحاكمة إذا لم ينصرفوا عن تلك الأفعال الإجرامية. ونفى خاطر أن يكون لأعضاء الحركة أى علاقة بحركات ثورية أخرى، مؤكدا أنهم مجموعة مشكلة من شباب ثورى طائش وأيضا عدد كبير من الأقباط وشباب اشتراكيين وشيوعيين، ويقومون بتمويل تلك العمليات سواء بتوفير السلاح والأموال اللازمة وأيضًا المواد المخدرة، حسب زعمه.
 موقف محرج لمطربة صاعدة بسبب فستانها القصير




ليست هناك تعليقات: