الجمعة، 25 يناير 2013

الإعلام يروع المواطنين بإشاعات سقوط الأتحادية وإستقلال بورسعيد



"فضائيات رجال الأعمال"
 تروج الشائعات لترويع المواطنين 
 إصابة ضابطين و4 مجندين بالخرطوش فى محيط الاتحادية 
عجوز عمرها 70 سنة تطلق نيران 
على أعلام وقضاة مصر والنخبة الفاسدة


تداولت عدد من الفضائيات ووسائل الإعلام شائعات فى الذكرى الثانية للثورة ، فى محاولة لاستعادة أجواء تنحى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك. وكانت أبرز الشائعات التى طغت على إحياء "الذكرى الثانية للثورة"، منها ترويج معلومات عن قيام القوى الثورية بمحافظة بورسعيد بإعلان استقلالها عن مصر وبسط الثوار سيطرتهم على مبنى المحافظة ومديرية الأمن وتغيير بتغيير العلم . وتوالت بعدها الشائعات حول سقوط عشرات القتلى فى أحداث الاشتباكات التى تحدث بميدان التحرير والمحافظات المختلفة على الرغم من تصدى قوات الشرطة للمتظاهرين بالغاز المسيل للدموع فقط، وعدم سقوط قتلى حتى كتابة هذه السطور .
 وجاءت أبرز الشائعات التى روجت لها عدد من الفضائيات وهى اقتحام قصر الاتحادية من قبل المتظاهرين فى الوقت الذى لا يتجاوز فيه عدد المتظاهرين بضع مئات أمام القصر . وروجت بعض الفضائيات لشائعات أخرى حول اقتحام مبنى الإذاعة والتليفزيون ومقرات المحافظات، وتسليم مبنى محافظة السويس للمتظاهرين.
إصابة ضابطين و4 مجندين بالخرطوش فى محيط الاتحادية


أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، إطلاق بعض مثيري الشغب، مساء اليوم، أعيرة خرطوش تجاه القوات الأمنية المعينة بمحيط قصر الاتحادية، ما تسبب في إصابة ضابطين وأربعة مجندين برش خرطوش بالوجه والرأس، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج . وأضاف المصدر أنه تم تفجير اسطوانة بوتاجاز بفناء مدرسة الحوتية خلف مقر الجامعة الأمريكية، ما أحدث دوياً قوياً وتلفيات جار حصرها، مضيفا أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق الذي نشب عقب تفجير الأنبوب.
حريقة هروب مرسي من وادي النطرون ويفضح ممدوح حمزة وأبوالغار ولقاء مع الدكتور البر بعد حصاره


أخطر 4 دقائق من د.محمد الجوادى 
عن الاخوان والسيسى !!!







ليست هناك تعليقات: