الجمعة، 25 يناير 2013

شفيق ومحمود سعد: في وصلة تحريض على العنف فى ذكرى الثورة - فيديو


.. محرضا الجيش .. 
شفيق: أسقطنا مبارك في 18يومًا وسنسقط مرسي 
السفيرة الأمريكية 'توهمت' 
أن تأخير إعلان النتيجة تم لتغييرها لصالحي 
 محمود سعد في وصلة تحريض صريح على العنف 
.. فى ذكرى الثورة ..


قال الفريق أحمد شفيق ، المرشح الرئاسي الهارب الذي تولى رئاسة الوزراء خلال الأيام الأخيرة في حكم المخلوع مبارك ..
- جاء ذلك خلال لقاء تليفزيوني مساء الأربعاء- إننا أسقطنا مبارك في 18 يومًا وقادرون على إسقاط نظام مرسي، محرضا الجيش بالانقلاب على شرعية النظام الحالي.
 وقال شفيق في رسالة إلى الإخوان المسلمين: "أنا أكثر منكم خبرة، وأذكركم بأن الدنيا بتلف، كما أنكم قريبًا ستسألون عن الأموال والثراء الفاحش والسريع الذي أنتم عليه الآن، فالشعب سيسألكم: من أين لكم كل هذه الأموال؟"، مضيفًا: "سيعمل بكم ما تفعلونه بغيركم اليوم".
 ويأتي إذاعة ذلك اللقاء، قبل يومين فقط من إحياء المعارضة ذكرى ثورة 25 يناير، وسط تهديدات من أطراف كثيرة بإسقاط النظام واقتحام مؤسسات الدولة، كما يأتي في ظل أحداث شغب في العديد من أنحاء الجمهورية. يذكر أن شفيق ، هارب إلى دول الإمارات ، والتي يحرَّض رئيس شرطة دبي "ضاحي خلفان" البعض على الانقلاب على النظام في مصر قائلا: "لا تجعلوا يوم 25 يناير بسلام في مصر. وقال ضاحي قد ذكر في تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعي أنه في حال تخطي يوم 25 يناير فستكون الثورة قد فشلت...


إستغلال الأطفال للإشتباك مع الأمن
قامت شخصيات تابعة لنظام المخلوع حسنى مبارك بإستئجار عدد من الأطفال اليوم والزج بهم للإشتباك مع قوات الأمن بميدان التحرير فى إطار مخطط الفلول لإشعال القاهرة بذكرى الثورة . رصدت عدسة المصريون صورا للأطفال الذين تم الزج بهم للعنف مع قوات الأمن فى معارك بالطوب والمولوتوف لإجبار الأمن على إستخدام القوة لإشعال غضب المتظاهرين بالميدان والمتاجرة بدماء الأطفال والمتظاهرين لحساب رموز النظام السابق الذين رسموا مخطط محكم لإشعال الأحداث فى الذكرى الثانية لثورة 25 يناير..  

محمود سعد في وصلة تحريض صريح على العنف
 فى ذكرى الثورة

محمود سعد يحرض الشباب للقتل واراقة الدم فى يوم 25 يناير 2013: الله أمرنا بقتال الفئة الباغية .!! 
في وصلة تحريض صريح على العنف هاجم الإعلامي محمود سعد شيخ الأزهر أحمد الطيب وانتقد بشدة دعوته إلى الابتعاد عن العنف وإراقة الدماء وتأكيده على حرمة الدماء في الإسلام وتساءل سعد : أين هذا الكلام يوم سالت الدماء أمام الاتحادية ، وعلق سعد على مخاوف شيخ الأزهر وغيره مما يحدث غدا الجمعة من عنف - ثم اضاف أن هناك ظلما واستبدادا وأن الله قد أمرنا بقتال الفئة الباغية وقام بالتحريف عمدا في آيات القرآن الكريم وقلل من أهمية أن تراق الدماء طالما أنها في سبيل الحرية حسب قوله .



اسرار إحباط مخطط المجلس العسكري
 لتـزوير انتخــابات الرئاسة لصـــالح شفيـق
  وكيف اضطروا لإعلان فوز مرسي؟




ليست هناك تعليقات: