الخميس، 24 يناير 2013

أنتهى الدرس أيها الغبى مصر هى الباقية ومحروسه بإذن اللة - فيديو


من مصر الحبيبة إلى النخبه الفاسدة
عجوز عمرها 70 سنة تطلق نيران 
على أعلام وقضاة مصر والنخبة الفاسدة .. 



,,معظم النخبه السياسية أخطأت بعد الثورة لانها بدلاً من أن تتجمع لمحاربة لفساد الاستعمار الجديد فى مصرنا الحبيبه لتحقيق عيش- حرية- عداله أجتماعية أقسمو على كل الكتب السماويه أن يلعبوا لصالح أنفسهم فقط ..
,, هل يتق الله فيك يامصر الحبيبه من يسمون أنفسهم بالنخبه وهم أعداء الوطن.
 أنهم يتحدثون باسم الشعب ويردون أن تكون أرئهم وأفكارهم هى الامر الناهى للشعب وتناسو أنفسهم أنهم الدأعداء الشعب وهم يردون أن تكون مصر فى بحر من الفساد والبلطجة والخراب فبدون ذلك لايستطيعون العيش فبيس بعيداً ان من كان يتحدث أيام مبارك أن يظهر هذة الايام ويتحدث بلغة أخرى وحديث أخر مضاد كاننا نعيش الان فى كوكب جديد ولم نسمع لهم قبل ذلك الحديث الاخر المضاد. 
 واجدفيهم كثيرون أما عملاء لدول أجنبية أوعملاء لنظام مبارك أوعملاء لأمن الدولة السابق ...الخ ويردون أن يستمر الفساد لانة المصدر الوحيد لدخلهم الوفير جداً من الفساد فليس غريبا جداً أن يكون هناك أتفاق وتحالف وتضامن مع البلطجية أو اذكاء روح الفتنة الطائفية حتى يستطيعو أن يعيشوا ويحققوا مكاسب عديدة أن هذه المجموعة تدين بالولاء للمذهب الميكافيللى فكتاب الامير الميكافيللى بدلاً من القران أو الانجيل هو الذى يضع تحت الوسادة لهم لكى يتم استرجاعه كل مساء وصباح من أجل معرفه أن الغايه تبرر الوسيله المشكله أن الغايه كنت اتمنى أن تكون هادفه ولكنها الغايه الأولى لهم هو دمار مصر وأستمرار الفساد والبلطجة .
 وللاسف الشديد معظم النخبه السياسية أخطأت بعد الثورة لانها بدلاً من أن تتجمع لمحاربة الفساد الاستعمار الجديد فى مصرنا الحبيبه لتحقيق عيش- حرية- عداله أجتماعية أقسمو على كل الكتب السماويه أن يلعبوا لصالح أنفسهم فقط لاغير فهم نفسى- نفسى ومن بعدى الطوفان وبالتاكيد المصالح متعارضة والاختلاف والتعارض سوف يكون دمار هذا الوطن فنحن فى مرحله بنا ومحاسبه الفاسدين يجب أن تجمع لمصالح هذا الوطن ويكون الهدف الوحيد وهو محاربة الفاسدين لرجوع تريلونات التى سرقت وسوف يستمر سرقتها الى الابد مادامت النخبه أقسمت أن تختلف وتتعارض لحمايه الفاسدين. لانه بهذا الاختلاف سوف تسود حاله عدم الأستقرار السياسيه والأقتصاديه والامن الاجتماعى والمستفدين هم البلطجيه والحرميه والفاسدين أولاً والخاسر هو الشعب المصرى والوطن الحبيب. أيها النخبه أن لم تستطيعو أن تتحدوا وتتفقوا فارجو أن تنسحبوا لأن الشعب المصرى اصبح فى موقف لا يد عليه لان الوطن ليس فى حاله أن يتحمل مزيد من الهاترات من مرضى نفسين يدعون أنهم النخبه السياسيه وهم أشرار هذا الوطن .
 أعتقد أنه أنتهى الدرس أيها الغبى والفاسد والحاقد والمرض فسى وهو أخطر أنواع المرضى لأن الجميع أنكشف ومصر هى الباقية ومحروسه بإذن الله يامصر.





ليست هناك تعليقات: