السبت، 26 يناير 2013

أهالى المحكومين بالأعدام يدكون سجن بور سعيد بالأسلحة الثقيلة - فيديو


هل تقرير لجنة تقصي الحقائق فى أحداث بورسعيد
وراء الحكم فى المجزرة
 أم اصرار الألتراس على القصاص


تحسبا للمواجهة بور سعيد كانت تتأهب و يحاولون الاستيلاء على لودرات لهدم سجن بورسعيد
 قتيلا و200 مصاباً في اشتباكات بورسعيد
ومقتل لاعب بالنادى المصرى أمام سجن.


تقرير لجنة تقصي الحقائق فى أحداث بورسعيد





جرين إيجلز: بورسعيد تدفع ثمن نجاة مصر قال تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ *). 
 أعلنت وزارة الداخلية أن سجن بورسعيد يتعرض الآن لهجوم بالأسلحة النارية والثقيلة، من قبل أهالى المتهمين للإفراج عن المتهمين الذين صدر بحقهم اليوم حكم الإعدام فى قضية مجزرة بورسعيد. 
وتشهد الآن المدينة حالة من الكر والفر بين أهالي المتهمين وقوات الأمن، وسط أنباء عن قرب فرض حظر التجوال من قبل قوات الجيش بالمدينة. 
يشار إلى أنه سقط عقب النطق بالحكم ما يقرب من 14 شخصا من بينهم ضابط وأمين شرطة، بينما أصيب 140 أحرين. 
 أهالي المتهمين يحاولون اقتحام سجن بورسعيد والضظوى " الصغير " يلقى مصرعه فى بورسعيد لفظ محمود عبدالحليم الضظوي، لاعب نادي المريخ البورسعيدى أنفاسه الأخيرة أمام سجن بورسعيد العمومي بسبب الإشتباكات الدائرة بين الأمن المتظاهرين. وذكر مراسل الفجر الرياضى أن اللاعب كان ماراُ أمام السجن بالصدفة بعد العودة من تدريبات فريقه أمام السجن ليتلقي رصاصة في "حلقه" أردته قتيلاً على الفور..





ليست هناك تعليقات: