الخميس، 31 يناير 2013

للنائب العام. أبوحــامد العقل المدبر لـ "لبلاك بلوك" بمستندات جديده - بالفيديو


محــام يتهــم أبو حــامد بقيـــادة ''البلاك بلوك''
 ويطالب بانتداب خبير أصوات لكشفه

>

نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو يزعم تورط الدكتور محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، في التخطيط لأعمال العنف وتخريب مؤسسات الدولة مع أعضاء "البلاك بلوك". 
 ويوضح الفيديو الذي نشره النشطاء، لقاءً بين عدد من مجموعة البلاك البلوك، وظهر خلال الفيديو صوت محمد أبوحامد أثناء شرحه لكيفية القيام بعمليات الهجوم على مؤسسات الدولة والاشتباكات. 
محام يتهم أبو حامد بقيادة ''البلاك بلوك'' 
.. ويطالب بانتداب خبير أصوات لكشفه..
تقدم خالد المصري امين عام المركز الوطني للدفاع عن الحريات بمستندات جديده تتهم عضو مجلس الشعب السابق محمد ابو حامد بقياده مجموعه ''البلاك بلوك'' والصادر بحقها امر ضبط واحضار من النائب العام. وقال المصري لـ''مصراوي'' انَّه تقدم اليوم بفيديو للنائب العام يظهر ابو حامد وهو يرتدي ملابس البلاك بلوك ويشرح للحاضرين من المجموعه كيفيه العمل باعمال عنف وشغب مؤكدًا انَّه تعرف علي ابي حامد عن طريق حركات الجسم واليدين وكذلك من صوته مطالبًا النائب العام بانتداب خبير اصوات لبيان هل ابو حامد هو المتهم ام لا . 
وكان المصري قد تقدم ببلاغ حمل رقم 1574 عرائض النائب العام ووضع اسماء وصور من يقوم بتمويل ودعم '' بلاك بلوك '' وكان من ضمن المشكو في حقهم سليمان عامر رجل الاعمال وعضو الحزب الوطنى السابق وصاحب قناه التحرير وحمدين صباحي ومتياس نصر منقريوس راهب كنيسه ماري مرقص بعزبه النخل اضافه الي الاتهام الجديد الي ابو حامد الذي ارفق ببلاغه القديم .









ليست هناك تعليقات: