السبت، 26 يناير 2013

فتيات "البلاك بلوك" تظهر فى الغردقة - فيديو


بلاك بلوك - تجهيز لحرق مقر إخوان أونلاين
عضو بلاك بلوك: 
الأمن بدأ الاعتداء أمـــام الاتحـــادية.. 
وضــابط قال لنــا وللعســاكر: 
.. كلــــــــوا بعض ..
أول ظهور لفتيات "البلاك بلوك" في مظاهرات الغردقة


يقف إلى جوار النار التي أشعلها زملاؤه. يحاول أن يخبئ ما تبقى من وجهه الملثم بالقناع الأسود، ويرفع صورة مناهضة للرئيس مرسي.. عضو جماعة "بلاك بلوك" أمام قصر الاتحادية، رفض ذكر اسمه، وحاول تغيير صوته حتى لا تظهر شخصيته التي تختبأ وراء القناع، نافيا البدأ بالاعتداء على الشرطة أمام قصر الاتحادية. 

 وبلسان متلعثم، قال عضو "بلاك بلوك" إن "قوات الأمن المركزي بدأوا بالطرق على دروعهم لإخافتنا، فقلنا (سلمية سلمية)، فاعتدوا على أحد زملائنا وضربوه بالهراوات على رأسه، ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى"، مشيرا إلى أن أحد ضباط الأمن المركزي تحدث لهم وللمجندين، قائلا:" كُلُوا بعض"، موجها الأمر لهم بالاعتداء على أعضاء مجموعة "بلاك بلوك" التي ينتمي لها.




فتيـــات "البلاك بلوك"


ظهرت لأول مرة فى مدينة الغردقة فتيات "البلاك بلوك" مرتديات الزى الأسود، وشاركن فى المسيرة التى انطلقت متجهة إلى ميدان "الدهار" بالغردقة، والتى نظمتها أحزاب سياسية وحركات ثورية، وهتفن مع الثوار بإسقاط النظام وإسقاط حكم المرشد.




بلاك بلوك - التجهيز لحرق مقر إخوان أونلاين ..




مجموعة تخريبية تطلق على نفسها "بلاك بلوك"، فيديو أثناء عملية الإعداد لتصنيع زجاجات المولوتوف لحرق مؤسسات حيوية ومقار جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة. الفيديو حمل شعار "القصاص أو الفوضى "، وبثته صفحة ناشط يدعى " شريف الصيرفى "، دون أن يتسنى لـ"المصريون" التأكد من هويته، وسط تأكيدات من نشطاء افيس بوك أن المدعو شريف الصيريفي ناشط قبطي وأحد القيادات المهمة فيما يعرف بـ"الكتيبة الطيبية" والتي تمثل إحدى قوى الردع الكنسية.

ليست هناك تعليقات: