المشاركات

عرض المشاركات من فبراير, 2012

فيديو ,,ملك البط فى فيديو جديد آخـر مسخــرة

صورة
ملك البــط وزعيــم الطيــور 
 الصــور العــارية لمذيعة الفراعين حياة الدرديري  


استهجن ملك البط فى فيديو جديد ، فبركة صور خليعة لمذيعة قناة الفراعين الشهيرة حياة الدرديري ووضعها على الانترنت .. وقال ملك البط وزعيم الطيور ، ان من فعل هذا العمل الاجرامي فاشل وبدون اخلاق ... الغريب ان المذيعة حملت ملك البط رسالة وهى انها لو عملوا لها الف فيلم اباحي فلن تتراجع عن مواقفها الثورية .. وقال ملك البط : أقول لمن قاموا بتركيب صور عارية للمذيعة حياة الدرديرى أتقوا الله لديها أبناء, وليه معملتوش كده مع منى الشاذلى ولميس الحديدى.




فيديو ..لكى الله يا مصر ,,النائب المحترم فصاحة ولباقة ودماغ

صورة
اكثر النواب فصاحة ...ايه الدماغ دى


نجح هذا النائب المحترم فى حصد اصوات بالالاف على موقع اليوتيوب
بالتأكيد هى اكثر من الاصوات التى حصدها فى دائرته .  فصاحة ولباقة وقدرة عالية على ايصال المعلومة بابسط الطرق واوضحها على الاطلاق ...  مطلوب فقط توضيح معنى جملة " استقصاء الشباب "  وما هو هذا اللقب الجديد لدكتور سعد الكتاتنى " سيادة الفندم " انه برلمان الثورة ،،،،،،،،،،،،،،،،لكى الله يا مصر وعليه العوض ومنه العوض..

في أرض الديناصورات ,, أيدي القتلى من الماضي تحاول خنق المستقبل

صورة
صراع ديناصـورات الشرق الاوسط إلي اين؟  توماس فريدمان:  المشير تخلص من مبــارك ونجلــه  وجـــاء الدور علي امريكـــا



اصبحنا في اعماق مرحلة الثورة المضادة، حيث تحاول أيدي القتلى من الماضي في محاولة لخنق المستقبل. كتب الصحفي توماس فريدمان في مقال بصحيفة نيويورك "صراع ديناصورات الشرق الاوسط الي اين ؟"..
اورد فيه انه في العصور الوسطى، غالبا ما كان يشار الي المناطق الخطرة أو غير مأهولة على الخرائط بالتحذير: ".
 وأضاف ماندلباوم ان هذا كان صحيحا في أوروبا الشرقية في عام 1989، ولكن هناك نوعان من الخلافات الكبيرة بين أوروبا الشرقية والشرق الأوسط. كانت العديد من بلدان أوروبا الشرقية لديها ماضي ليبرالي قريب تستند اليه - بعد إزالة الشيوعية السوفياتية التي فرضت بشكل مصطنع. كما كان شرق أوروبا نموذجا مقنعا وجذابا للسوق الديمقراطية الحرة المجاورة للاتحاد الأوروبي.
 و لم يمتلك معظم العالم العربي المسلم اي من هذا، ولذلك عندما اتي غطاء الحديد من الاستبداد تراجع مرة أخرى، و لكن ليس على الليبرالية، بل علي الإسلام السياسي والطائفية والقبلية أو الحكم العسكري. و لمزيد من التأكيد، علينا أن نتذكر…

لا أحد فوق القانون مهما كان وأن من أخطأ لابد أن يحاسب ,, من المخابرات للرئاسة

صورة
مدير المخابرات السابق يترشح للرئاسة:  أتشرف بالزي العسكري وأنا نصير الغلابة  قطب: تأخير الترشح بسبب انشغالي في جمعية “مصر الخير” .. والمشاركة في تأسيس حزب الحضارة ارفض أن تكون هناك مؤسسة فوق مؤسسة واسعي لبناء دولة ديمقراطية تكون فيها كل السلطات متساوية، وارفض فكرة “الخروج الآمن” تماما لأنها أمر مهين
 أعلن ممدوح قطب المدير السابق للمخابرات العامة ترشحه لرئاسة الجمهورية، خلال مؤتمر صحفي نظمه بنقابة الصحفيين، وأشار إلى إنه سيمول من أمواله الخاصة، وقال:”ترك لي والدي إرث سأصرف منه على الحملة”، وطالب في بداية المؤتمر الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الثورة. وعن خلفيته العسكرية، قال المدير السابق للمخابرات العامة:”أتشرف بكوني رجلاً عسكرياً واجه الأخطار و الموت ولا أرى في ذلك عيبا وسأكون نصيرا للغلابة”.
 وقال قطب إنه اختار نقابة الصحفيين “لأنها بيت الحريات”، وأضاف: ’’أقرر الترشح لرئاسة مصر لما تعانيه من تدهور سياسي واجتماعي واقتصادي وسوف أبذل أقصى ما عندي لحل مشاكل مصر في وقت قصير جداً”.
وعن سبب تأخيره في إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية قال: ’’التأخير كان له أسبابه أهمها أنني كنت أعمل في جمعي…

الجارديان: المحاكمة المثيرة للجدل عززت الشكوك حول استعداد الجنرالات الحاكمين لتسليم السلطة

صورة
صحف العالم تتحدث عن قضية المنظمات المدنية:  عرض سياسي للاستهلاك العام وإطالة حكم العسكر
نيويورك تايمز: هيلاري تدلي بشهادتها أمام الكونجرس حول تقدم مصر نحو الديمقراطية قبل تسليم المساعدات الأمريكية واشنطن بوست: القضية مسيسة وموظفو المنظمات لم يظهروا في المحكمة لأنه لم يتم استدعاؤهم رسميا فاينانشيال تايمز : الحملة تهدف لجمع الأموال التي تتدفق على المنظمات غير الحكومية لتسيطر الحكومة عليها الجارديان: المحاكمة المثيرة للجدل عززت الشكوك حول استعداد الجنرالات الحاكمين لتسليم السلطةاعتبرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية أن محاكمة الموظفين العاملين فى المنظمات الأمريكية غير الحكومية، لها أهداف سياسية، وذكرت أن هناك مؤشرات على أن القضية تتجه نحو إدانة أوسع لتحالف مصر مع الولايات المتحدة.


 وأوضحت قيام دبلوماسيين أمريكيون بالدفع نحو تسوية القضية قبل بدء المحاكمة. ورغم أنها بدأت بالفعل، فلا يزال لديهم أمل في التوصل إلى حل سريع للقضية، ربما من خلال اتخاذ قرار مبكر من قبل القاضي الذي يرأس الجلسة. وأضافت أن حدة التوتر تصاعدت في هذه القضية بالفعل بسبب تهديدات من واشنطن بقطع المساعدات السنوية لمصر، وتهدي…

مدير بمجمع اللغة العربية: مثل “الحمار والبردعة” ليس إهانة للمشير

صورة
العرب تقول “أغير من الحمار” للمدح
 وعندما أقول “البقرة لما تقع تكتر سكاكينها” 
عن التسابق لذبح .. زياد ..
 فأنا لا اقصـــد أهـــانتـــه


 قال خالد مصطفى مدير عام بإدارة التحرير بمجمع اللغة العربية للبديل أن زياد العليمي لم يقصد الإهانة والتجريح للمشير في عبارته “ ساب الحمار واتشطر على البردعة ”، مؤكدا أن الجميع يسعى لذبحه, واستشهد بالمثل الشعبي ” البقرة لما تقع تكتر سكاكينها ” مشيرا إلى أنه لم يقصد هنا إهانة العليمي عند تشبيهه لحالته بهذا المثل.   وأضاف مصطفى أن المثل في اللغة العربية له مورد ومضرب.  وأوضح قائلاً : ’’ المورد هو الحادثة التي قيل فيها المثل.. والمضرب الحالة المشابهة التي نقول المثل فيها’’.. وأشار إلى أن المقصود بالحمار الشيء الضخم الذي لا يستطيع حمله من تم إطلاق المثل عليه و”البردعة” الشيء الضعيف الذي يمكن حمله, لافتا إلى أنه عند سؤال العليمي عن قصده أجاب بأنه يقصد الحمار في المثل وليس في الواقع .  وأكد مصطفى قائلاً “هذا مجرد تشابه بين المثل ومورده” .   وأوضح خالد مصطفى: أن بعض العرب قديماً كان يمتدح نفسه بالحمار للدلالة على الغيرة.. ويقال في المثل الشعبي “أ…

لا أمن الدولة ولا صراصير الدولة إنتهى عهد العبودية والإذلال

صورة
الشرعية الحقيقية في مصر ما تزال للميادين  ولأصوات المظلومين من الشعب 
الذي بات صعبا على كائن من كان  السيطرة عليها أو الالتفاف على مطالبها


الشعب المصري الذي خرج من قمقم العبودية والإذلال كالمارد وسوف يستمر حتى يحكم الثوار ويحققون أهداف ثورتهم بأنفسهم.. البرلمان لا يعبر عن الشعب والعسكري هو المجلس الأعلى للثورة المضادة ويجب أن يلتف اليسار وراء مرشح توافقي واحد الحريري :تحالف إخواني سلفي عسكري يؤيده تحالف أمريكي إسرائيلي خليجي يهدف القضاء على الثورة. ما نخفضه لإسرائيل وغيرها في سعر الغاز يعادل 10أضعاف المعونة الأمريكية . الحريري يرد على رافضي وصفه للعسكري بأتباع مبارك: مفيش شيخ منصر بيجيب حواليه أولياء الله الصالحين ..
 وصف النائب أبو العز الحريري المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأنه قد تحول إلى المجلس الأعلى لقيادة الثورة المضادة مشيرا غلى أنه قد بدأ ولايته في أيام الثورة الأولى بتأدية أحد أفراده التحية العسكرية لأرواح الشهداء الذين قاموا بها ولكنه مع الوقت تحول إلى محاولة الحفاظ على بقاء نظام مبارك ..وفيما اعترض أحد حضور الندوة المنعقدة بالنادي السوري والتي نظمها روتاري المدينة على هجوم…

العالم العربي أصبح مخترقا من المحيط إلى الخليج ,,أنت تغرد وتويتر يبيع

صورة
المقر الرئيسي لتويتر في سان فرانسيسكو
 أسرار مليون عربي في "تويتر" على طبق فضة للمخابرات
شركة بريطانية ستبيع لمن يرغب
 كل ما كتبه المغردون في الموقع طوال العامين الماضيين


 دفائن العالم العربي أصبحت مخترقة من المحيط إلى الخليج، فكل التغريدات التي كتبها أكثر من مليون عربي في موقع "تويتر" الشهير، بدأ طرحها هي وغيرها منذ أمس للبيع لمن يرغب، وباختصار:  أنت تصرف وقتك بالتغريد، لكن "تويتر" يبيع ما تكتب ويربح المال ممن يشتريه، وأهمها أجهزة المخابرات التي تجد بأن ما ستدفعه شهريا لمعرفة أفكار وميول وأسرار مواطنيها هو أقل من راتب أسبوع يتقاضاه منها جاسوس غير محترف.  وبدأ البيع بموجب اتفاق عقده "تويتر" مع شركة "داتاسيفت" البريطانية التي تحولت بموجبه إلى وكيل لبيع أرشيف جامع لكل تغريدات المشتركين في "تويتر" بالعالم، وعددهم يزيد على 300 مليون "لمن يرغب بشرائها" بحسب ما قال موقع Mashable الشهير بمتابعته لأخبار شبكات التواصل الاجتماعي، والذي كان أول المتطرقين للاتفاق ليل الاثنين الماضي.  وتعني عبارة "كل تغريدات المشتركين&q…

مصر فى غنى عن استرداد الأموال المهربة ,,, ؟؟

صورة
السفير البريطاني: لم نتلق منذ 9 أشهر ردا من مصر بشأن الأرصدة المجمدة
 ويبدو أن السلطات المصرية مشغولة للغاية



المطالبات بإعادة أموال مصر المهربة إلى الخارج لم تتوقف منذ أكثر من عام، ورغم إعلان الحكومة أكثر من مرة أنها تخاطب الدول الأجنبية لإعادة الأموال فإن سفير بريطانيا فى القاهرة، جيمس وات، أكد أن بلاده لم تتلق، على مدى تسعة أشهر، ردا من السلطات المصرية بشأن الأدلة الخاصة بأرصدة مصر ببريطانيا لاستكمال التحقيقات حولها.
 وات، أضاف فى كلمته خلال اجتماع مشترك، عقد مساء أول من أمس، بين أعضاء لجنة العلاقات الخارجية برئاسة الدكتور عصام العريان ووفد من أعضاء مجلس العموم البريطانى، «عرضنا أن يأتى المسؤولون المعنيون إلى لندن لمناقشة (الأرصدة) مع نظرائهم البريطانيين، ونحن على اتصال مستمر بالسلطات القضائية المصرية، ويبدو أن السلطات المصرية كانت مشغولة للغاية بالإعداد للانتخابات وبالتالى لم نحصل على رد، لكننا مستعدون للتعاون الكامل، وأعلم أن هذه التحقيقات تستغرق وقتا طويلا، وأرجو أن لا تأخذوا ذلك على أنه لوم أو نقد للسلطات المصرية».
 السفير البريطانى قال «حكومة بلادى أكدت منذ البداية أنها تقف م…

مشاهدة أول حوار مع عمرو حمزاوى و بسمة بعد زواجهم ببرنامج العاشرة مساءآ - الحلقة كاملة

صورة
حمزاوي: لست ''دون جوان'' البرلمان.. وبسمة: ''أشك'' فوق رأسي
 مشاهدة أول حوار مع عمرو حمزاوى و بسمة بعد زواجهم ببرنامج العاشرة مساءآ - الحلقة كاملة..


استنكر النائب البرلماني الدكتور عمرو حمزاوي وصف البعض له بـ''دون جوان'' البرلمان، مؤكدًا أن المجلس ''ليس المكان المناسب لذلك'' وأن علاقته بالنواب والنائبات يحكمها الاحترام المتبادل، وأن حبه لزوجته يجعله ''لا ينظر لغيرها''.
ووصف حمزاوي الصور التي تنشر له على المواقع الاجتماعية بـ''المسلية''، متمنيًا ألا تتطور بصور جارحة لزميلاته في البرلمان.
فيما أكدت الفنانة بسمة، أنها لم تكن تعرف حمزاوي قبل الثورة، مضيفة ''لم أتخيل أن أرتبط بسياسي، أو أن تكون لي اهتمامات سياسية''.
وقالت إنها ''بكت عند قراءة مقال (أشك)''، الذي أعرب فيه حمزاوي عن حبه لها، قائلة: ''هذا المقال رد لي روحي واعتباري، وستظل كلماته فوق رأسي طوال العمر''.
وكشف حمزاوي، الذي حل ضيفًا مع بسمة على برنامج ''العاشرة مساء'' مع …

قائد تنظيم القاعدة سلم نفسة للسلطات المصرية فى مطار القاهرة

صورة
إعتقال «سيف العدل» 
الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة بمطار القاهرة




أكد مكاوي في التحقيقات، أنه ليس الشخص الملقب بـ"سيف العدل"، وأن صلته بتنظيم القاعدة انتهت منذ 23 عامًا، وهو الآن متزوج من ابنة مؤسس الجماعة الإسلامية في باكستان ..
مصدر امنى ينفى أن يكون الشخص المعتقل هو قائد القاعدة ألقت سلطات مطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء القبض على محمد إبراهيم مكاوى الشهير بـ«سيف العدل» القائد الجديد لتنظيم القاعدة، لدى عودته قادما من باكستان عن طريق دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم تسليمه لنيابة أمن الدولة العليا للتحقيق معه. وصرحت مصادر مسئولة بالمطار بأنه وردت معلومات لدى جهاز الأمن الوطني تفيد بنية سيف العدل العودة لمصر وتسليم نفسه للسلطات، حيث تم ترقب كل الطائرات القادمة من شرق آسيا حيث يتواجد في أفغانستان وباكستان، ولدى وصول الطائرة الإماراتية القادمة من دبي تبين وجود محمد محمد إبراهيم مكاوي الملقب بسيف العدل على الطائرة، حيث كان قد تسلم قيادة تنظيم القاعدة مؤقتا خلفا لأسامة بن لادن الذي اغتالته القوات الأمريكية مايو الماضي. وقالت المصادر إنه بعد القبض على سيف العدل تم …

الإفراج عن مصريين بالسجون الأمريكية مقابل المتهمين الأمريكيين في قضية التمويل.فيديو

صورة
تعديل شروط اتفاقية المعونة الأمريكية 
بحيث تكون معونة نقدية وليست سلعية



نقلا عن العربية، بدأت الحكومة المصرية إجراءات فعلية، للتجاوب مع عرض أمريكي ينص على الإفراج عن 50 متهما مصريا بالسجون الأمريكية بينهم الشيخ «عمر عبد الرحمن»، مقابل الإفراج عن 19 متهما أمريكيا في قضية التمويل الأجنبي لمنظمات المجتمع المدني، حسب ما أكده اللواء محمد هاني زاهر، خبير البحوث العسكرية ومكافحة الإرهاب الدولي.
 وطالب زاهر، في تصريحات لـصحيفة «المصريون»، بضرورة استغلال مصر للموقف الأمريكي الضعيف، خاصة بعد إدانة رعاياها في قضايا تمس السيادة المصرية على أراضيها، وألا تسمح بتمرير هذه الصفقة دون موافقة الإدارة الأمريكية على الإفراج عن أكثر من 500 مصري مسجونين بالسجون الأمريكية ولا تعرف الخارجية المصرية عنهم شيئا. وأضاف أن الخارجية المصرية طلبت من السفارة المصرية بواشنطن عمل حصر لعدد المصريين المسجونين في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن القنصلية المصرية هناك بدأت بالفعل إجراءات حصر أعداد المصريين المسجونين والمحجوزين احتياطيا على ذمة التحقيق في العديد من القضايا بالولايات المتحدة الأمريكية، مضيفا أن من بين …

أدب السلوك فى مخاطبة الرؤساء والملوك

صورة
عادت السلطة الأبوية إلى مصر بفوز الإخوان والسلفيين 
 مشايخ وإمارات تحاول التحول إلى دولة،
ومصر الدولــة العريقــة تتحــول إلى قبيلـــة.



هل تلاحظ أن أحدا من نواب الإخوان أو السلفيين لم ينطق ببنت شفة (كلمة) عن المشير طنطاوى والمجلس العسكرى؟ ولا حرف ولا لفظ من المعارضة أو النقد، بل توقير يصل إلى حد التقديس تلمحه فى هذا الحماس السلفى الإخوانى المفرط فى عقاب نائب لأنه أتى بمثل شعبى يبدو جارحا للمشير، لهفة مثيرة للشفقة من نواب الإخوان والسلفيين لإثبات احترام مبالغ فيه للمشير.
 هذا أمر طبعا يمكن تفسيره بأسباب تخص التحالف والصفقة المعقودة بين المجلس العسكرى والتيار الدينى، ولكن ألا تتذكر أن نفس الإخوان والسلفيين لم ينطقوا ببنت شفة كذلك ضد حسنى مبارك شخصيا (ما عدا الأستاذ مهدى عاكف مرشد الإخوان السابق، فقد كان يضرب أحيانا فى الذات الرئاسية العليا!). يخلو سجل أى إخوانى من نقد مباشر للرئيس مبارك (لا أتوقع أن تجد هجوما واضحا مباشرا على مبارك بالاسم والصفة فى تصريحات وكتابات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ولا الدكتور سليم العوا قبل الثورة.. ومستعد للتصحيح فورا لو عثرتم على ما ينفى كلامى!).
 …

البرلمان المصرى,, بيان الحكومة مطاطي وخالى من المضمون

صورة
خطة عبور المرحلة الانتقالية
 الخطاب تجاهل استعادة الأمن وهيكلة وزارة الداخلية وتحقيق مبدأ التطهير 
إعادة توزيع الثروة وإغلاق أبواب الفساد واسترداد الأموال المنهوبة في الداخل والخارج من أجل تحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية.



وصف نواب مجلس الشعب بيان الحكومة بأنه خطاب مطاطي وخالي من أي مضمون، وأنه خطاب انشائي مفتقدا للكثير من المعلومات والحقائق التي يجب أن تعرض علي برلمان الثورة. وقالوا خلال اجتماع اللجنة الخاصة التي شكلها الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب، ودعا عدد من النواب البرلمان لاعداد تقرير موازي يتضمن الأمور التي انتظر البرلمان عرضها عليه من قبل الحكومة وفي مقدمتها خطة عبور المرحلة الانتقالية. بينما تمسك عدد من نواب التحالف الديمقراطي بقبول البيان جملة أو رفضه، وانتهت حالة الجدل بالاتفاق على إعداد ورش عمل لدراسة البيان وإعداد تقارير توصيات للحكومة بعد التصويت على ذلك. وقال دكتور عصام العريان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية، إن التقرير الذي سنرد به على الحكومة لابد أن يتناسب مع المرحلة الحالية، وتطلعات الجماهير التي ترى أن الحكومة غير قادرة على مواجهة مشاكل المواطنين. أض…

النمس المنتصر والأفعى المهزومة - العسكرى يلعب لعبة سياسية غامضة

صورة
«النمس المنتصر»و«الأفعى المهزومة»
 الرئيس القادم توافقيا بين الجيش والإخوان


التاريخ يعيد نفسه.. هذه العبارة ربما تنطبق على الصراع الشرس على السلطات بين حكام مصر وجماعة الإخوان المسلمين الذى يعود إلى عهد الملك فاروق، وفق ما تقوله مجلة «فورين بوليسى» فى تحليل مطول، تؤكد فيه أن كل حلقات هذا الصراع تسير عمليا وفق السيناريو المكتوب، غير أنها تتوقع أن هذا السيناريو قد لا يتكرر هذه المرة بين المجلس العسكرى الحاكم والإخوان. المجلة الأمريكية المرموقة أشارت إلى أنه فى كل مرة، يتعايش الحاكم الجديد لفترة قصيرة من الزمن مع الإخوان، لكن سرعان ما ينتهى «زواج المصلحة» وسط اتهامات وشكوك متبادلة، ودائما يسعى الحاكم أو الرئيس لدى وصوله إلى كرسى الحكم للتواصل مع الإخوان للاستفادة منهم أو على الأقل تحييدهم. وفى المقابل فإن الإخوان يسعون لعقد صفقات يتفادون بها التهديدات ويحصلون على مصادر ويكتسبون أرضيات ربما يبدؤون منها صعودهم النهائى للسلطة.
 لكن هذا التعاون -والحديث لكاتب التقرير روبرت سبرينجبورج المحلل العسكرى والأستاذ بقسم شؤون الأمن القومى فى كلية ما بعد التخرج بالبحرية الأمريكية- لن يدوم، إ…

"أنا أحبك" كلمة لها مفعول السحرأعادت سيدة للحياة

صورة
.."أنـــــــــا أحِبـــــــُــــك".. 
 تعيد سيــدة للحيــاة بعد إعـــلان وفاتهـــا أكلينيكيًّا


 امرأة تعود للحياة بعد أن أعلن الطبيب وفاتها على الرغم من محاولات الإسعاف التي بذلها الأطباء لمدة ثلاث ساعات .. لكن كلمة حب من زوجها أعادتها للحياة في واقعة فريدة من نوعها، نشرت صحيفة الديلي ميل ان سيدة بريطانية تمكنت من العودة للحياة بعد 45 دقيقة من إعلان الأطباء وفاتها نتيجة تعرضها لأزمة قلبية شديدة، ولم تفلح أي وسائل الطبية في إبقائها حية، إلا أن الحياة عادت إليها بعد أن قال لها زوجها.."أحبك". وكانت لورنا بيلي -49 عامًا- تعاني أزمة قلبية حادة واستمر الأطباء لثلاث ساعات يحاولون إبقاءها على قيد الحياة بحقنها بالأدرينالين والصدمات الكهربائية والإنعاش القلبي الرئوي، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأحد 26 فبراير/شباط2012م. وبدا على عائلتها الحزن الشديد، بعد أن قال الأطباء إنه لا أمل، وإنها قد ماتت، وتجمعوا حول سريرها في المستشفى ليلقوا عليها تحية وداع. وبعد ما يقارب 45 دقيقة، جلس زوجها إلى السرير جوارها وهمس في أذنها "أحبك"، بدأ بعدها لونها يتحسن ت…

حذار من نظام يذهب بنا نحو مزيد من الفوضى

صورة
«المركب اللى لها رئيسين تغرق» 
 مسلسل الأخطاء الكبرى التى ترتكب
 منذ قيام الثورة لا ينتهى



أخطاء القوى المدنية فى الإصرار على نظام انتخابى بالقوائم «حذرنا منه مراراً» صبت فى صالح التيار الإسلامى، وإصرار بعض الائتلافات الثورية على رفض دستور 71 المعدل رافعة شعار «لا لترقيع الدستور»، فتح الباب أمام آراء دينية متشددة ناقشت كل البديهيات التى قامت عليها دساتير الدولة المصرية، حتى عدنا مرة أخرى للتوافق على الأبواب الأربعة فى دستور 71 كنقطة انطلاق فى كتابة الدستور الجديد، علماً بأن معضلة مصر لم تكن فى دساتيرها وقوانينها إنما فى عدم تطبيق ما جاء فى هذه الدساتير.  ولأن مسلسل الأخطاء الكبرى شارك فيه بعض شباب الثورة والأحزاب المدنية مع المجلس العسكرى «يد واحدة»، على عكس الصورة الصراعية، فإن الإخوان بدورهم لم يقبلوا أن يبقوا متفرجين وقرروا أن يشاركوا فى مسار الأخطاء الفادحة بطرح نظام سياسى كارثى يتوافق مع أغلبيتهم البرلمانية وهو النظام البرلمانى الذى يحاول البعض أن يزينه تحت اسم النظام المختلط. والحقيقة أن مشكلة النظام البرلمانى فى بلد مثل مصر «معروفة مشكلاتها الحزبية»، أنه يجعل هم رئيس الوزراء ا…

الملفات الساخنة المسكوت عنها فى العلاقات المصرية الاسرائيلية,.؟؟

صورة
دفن مخلفات مفاعل ديمونة في سيناء؟!!
المدهش في هذا الأمر 
أن الجانب المصري وعند كل إثارة لأحد هذه الملفات الساخنة
 هو من يسكب المزيد من الماء البارد عليه  
لتبريده.. ومن ثم دفنه !!!! 
ما الذي نخشــاه ويجعلنــا ندفن كل تلك الملفـــات؟


مساءلة الحكومة الإسرائيلية عن الأماكن التي دفنت فيها مخلفات مفاعل ديمونة في سيناء,,فهل سنفعل,,?? ليس هناك في ملفات العلاقات الدولية ما هو أقوى من ملف علاقة إسرائيل بألمانيا ، لكن هل هذا الواقع يعني تخلي إسرائيل عن ما تعتقد أن النازي ارتكبه من محارق لليهود فيما يعرف ب ” الهولوكوست ” ، الإجابة هنا يعرفها الجميع. ولست أبالغ إن قلت بأن حجر الزاوية في تلك العلاقة ما تراه إسرائيل من ضرورة تعويض ألمانيا لها عن حرائق النازي ، أما المدهش بالفعل فهو أن الألمان أنفسهم مخلصون لتلك النظرية أكثر من الإسرائيليين أنفسهم لدرجة أن الأصوات التي تعلو أحيانا لتقول أن تلك المحارق كانت أسطورة أكثر من كونها حقيقة أو علي الأقل توصيفها بتلك البشاعة مبالغ فيه ، تلك الأصوات تجد معارضة تأخذ شكل القداسة من الألمان قبل الإسرائيليين ، وهذا موضوع متشابك لا يمكن تفصيله هنا . 
 ما يعنيني هنا…

فاكهة المــــوز صيداية طبيعية متكاملة عظيمة الفوائد

صورة
حقــائق مذهــلة عن المــوز!!


يحتوي الموز على ثلاثة سكريات طبيعية - سكروز وسكر الفواكه والجلوكوز، مع الألياف بالطبع، يمنحنا الموز دفعة كبيرة وثابتة وفورية من الطاقة. حيث أثبت بحث علمي بأن موزتان فقط يمكنهما أن يزودان طاقة كافية للقيام بتمرين رياضي لمدة 90 دقيقة. فلا عجب أن يكون الموز الفاكهة الأولى للرياضيين البارزين. ولكن الطاقة ليست هي كل ما يقدمه الموز، فالموز يمنحنا النشاط والصحة. ويساعدنا على التغلب على عدد كبير من الأمراض لذلك يجب إضافته دائما.
 * الكآبة: وفقاً لدراسة جديدة، على أشخاص مصابين بالكآبة، شعر الكثيرون بالتحسن بعد تناولهم الموز، حيث يحتوي الموز على ترايبتوفان، نوع من البروتين الذي يحوله الجسم إلى سيروتنيوم، الذي يمنح الجسم الراحة والاسترخاء، ويحسن المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة.
 * الدورة الشهرية: انسى الحبوب المهدئة، وتناولي الموز قبل وخلال الدورة الشهرية، لأنه يعمل على تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم، الأمر الذي يحسن المزاج و يمدك فيتامين ب6 ويهدئ الألم. فقر الدم: يحتوي الموز على مستويات عالية من الحديد، كما يقوم الموز بتحفيز إنتاج الهيوغلوبين في الدم وكذلك يساعد عل…

بأوامر من واشنطن المخلوع أغلق مصانع كيما للأسمدة بأسوان ؟؟

صورة
"مبارك" أغلق "كيما أسوان" بتعليمات من واشنطن 
لمخاوفها من إنتاج مصر الماء النووي، المستخدم في تصنيع القنابل النووية


كشفت مصادر رسمية بوزارة الزراعة واستصلاح الاراضي عن استعداد حكومة الدكتور كمال الجنزوري رئيس لمجلس الوزراء لإعادة تأهيل مصنع كيما للاسمدة بمحافظة أسوان بعد اغلاقه منذ ما يقرب من أكثر من 20 عاما بسبب الضغوط الأمريكية علي مصر لمنعها من انتاج اسمدة النترات دون إبداء اية اسباب لحكومات النظام السابق. 
 وأوضحت المصادر أن مبررات الضغوط الأمريكية إلي مخاوفها من إنتاج الماء النووي، المستخدم في تصنيع القنابل النووية .
وأضافت المصادر أن الحكومة الأمريكية أبدت اعتراضها علي استمرار المصنع في انتاج نترات النشادر خلال فترة نظام مبارك، رغم تصاعد أزمة الاسمدة التي تعاني منها مصر حاليا. 
وأكدت المصادر أن استمرار الضغوط الامريكية لعدم انتاج هذه النوعية من الاسمدة قد يساهم في زيادة الدعاوي المزمع تقديمها في صورة بلاغات للنائب العام تتهم نظام الرئيس السابق بالتورط في قضية إغلاق مصنع كيما للاسمدة لخدمة المصالح الامريكية في المنطقة رغم أن الحكومات السابقة لم تكن تعرف حقيقة ال…

توأم الأرض مناسب للحياة وموطن للبشرية في المستقبل ,, فيديو

صورة
اكتشاف توأم للكرة الأرضية يمكن الانتقال إليه مستقبلا! ..

عثر تلسكوب فضائي تابع لوكالة الفضاء الاميركية "ناسا" على كوكب أشبه بالكرة الأرضية من اي كوكب آخر اكتُشف حتى الآن بحيث يمكن ان يكون موطن البشرية في المستقبل. ويتكون الكوكب كبلر 22 بي الذي اكتشفه التلسكوب كبلر من يابسة وماء ويبلغ متوسط درجة الحرارة عليه 22 درجة مئوي. كما يحيط بالكوكب غلاف جوي مناسب للحياة. ولكن توأم الأرض يبعد 600 سنة ضوئية عن شقيقته الكرة الأرضية. ورُصد الكوكب الذي يبلغ طول سنته 290 يوما منذ عامين.
 ولكن علماء وكالة الفضاء الاميركية توصلوا الآن الى انه يوفر أفضل فرصة حتى الآن للسكن البشري خارج المنظومة الشمسية. ومن المعايير الأساسية لكي يكون أي جرم صالحا للعيش ان يحافظ على مسافة مناسبة عن نجمه الرئيسي لكي لا يكون باردا ولا حارا بحيث يتعذر العيش فيه. وقال بيل بوروكي من مركز ايمس للأبحاث في "ناسا" ان الاكتشاف يؤكد ان الكوكب كبلر 22 بي كوكب صالح. وأضاف ان العلماء متأكدون ان الكوكب يقع في المنطقة التي تستوفي معايير العيش وإذا كان له سطح فان درجة حرارته ينبغي ان تكون لطيفة. وهناك الآن ثلاثة كو…

معلومات مغلوطة,,حضـــــن شيكابالا لطفلة يثيرأزمة

صورة
صورة- حضـــــن شيكابالا لـ" فتاة " يثير ازمة مع والدها‏


تسببت صورة منتشرة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك لأزمة حقيقية لنجم نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا حيث اظهرته وهو " يعانق " فتاة ادعي البعض انها تبلغ من العمر عشرين عاماً.
 القصة بدأت عندما طلبت فتاة من شيكابالا أن يتحداها فى المهارات بين شوطى لقاء الترسانة و الزمالك الذى انتهى بالتعادل الأيجابي بهدف لمثله فقامت الفتاة ببعض المهارات التى أبهرت شيكا مما دفعه إلى القيام بـ"احتضانها".
 وتناقلت معظم الصفحات الخاصة بنادى الزمالك هذه الصورة على أساس ان هذه الفتاة تبلغ من العمر عشرين عاماً ووصلت هذه المعلومات إلى والدها الكابتن أمير عبد العزيز.  وعلم "الفجر الرياضى" أنه فور علم امير عبد العزيز بهذه الصورة استاء بسبب المعلومات المغلوطة التى أنتشرت على بعض المواقع الإلكترونية والفيس بوك , موضحاً ان ابنته مازالت طفلة وتبلغ 13عاماً.

منافقون برخصة - وطنية بيوت البغاء وعاهرات مصر فى الحرب العالمية؟

صورة
إلا المال الحرام بتاع الخواجات
 آخد فلوسى وعرق جبينى من رجالة مصر
 وحد الله بينا وبين الغرب (الاستعمارى الصليبى)
العاهرات المصريات لا يسمحن للأجانب 
 بممارســـة البغـــاء فى بيوتهـــن ولا معـــهن‎

فتح ابراهيم عيسى النار على بعض السياسين الذى وصفهم بالمنافقين فى مقاله المنشور بجريد التحرير حيث قال عيسى :- ( كان إذا أراد أحدهم أن يؤكد أن فلانة عاهرة وصفها بأنها عاهرة برخصة ، أى أنها حاصلة بالفعل على رخصة رسمية لمزاولة البغاء، فقد كانت مصر وقتها تسمح رسميا بالبغاء، فكانت هناك بيوت بغاء مفتوحة بموافقة الدولة، وغانيات وعاهرات يحملن رخصا حكومية من مكاتب الصحة، بخلوهن من الأمراض، بما يسمح لهن بممارسة البغاء فى أحياء وأماكن مشهورة ومعلومة، مثل حى كلوت بك مثلا، واندلعت الحرب العالمية وكانت مصر مسرحها الساخن، حيث جنود الإنجليز ومعهم جنسيات من أستراليا والهند وغيرهما كانوا فى معسكرات منتشرة فى أرجاء الوطن، والجنود بشر فى أزمة ومحتاجين «ترفيه» والترفيه يعنى الذهاب إلى دور البغاء.
 المفاجأة جاءت من هنا، أن الداعرات والعاهرات فى مصر رفضن بكل إباء وشمم وكبرياء وطنى صميم عظيم أن يفتحن سيقانهن للجنود…

بالفيديو ..مش هتصدق عينك لما تشوف الى حصل

صورة
مش هتصدق عينك 
لما تشوف الى حصل افراك عينك مليون مره


إذا كنت تستطيع البقاء على قيد الحياة، يجب أن نتذكر أنني أحبك

صورة
من واقع الحـــياة قصة حقيقية


بعد إنتهاء الزلزال، عندما وصل رجال الانقاذ لأنقاض منزل امرأة شابة، رأوا جسدها الميت من خلال الشقوق. ولكن وضع جسمها كان غريب، فهي راكعة على ركبتيها وكأنها شخص يسجد، فجسدها كان يميل إلى الأمام، ويديها تمسك بشئ. وقد انهار المنزل عليها وسحق ظهرها ورأسها. مع وجود صعوبات، وضع قائد الفريق المنقذ يده عبر فجوة ضيقة في الجدار للوصول لجسم المرأة. كان يأمل أن هذه المرأة قد تكون لا تزال على قيد الحياة. 
ومع ذلك، أوضح جسمها البارد أنها قد ماتت بلا شك. غادر أعضاء الفريق هذا المنزل وكانوا في طريقهم للبحث في منزل آخر مجاور. 
 ولسبب ما أحس قائد الفريق بضرورة ملحة للعودة إلى المنزل المنهار حيث المرأة الميتة. مرة أخرى ، وهي ساجدة للأسفل، أدخل رأسه من خلال الشقوق الضيقة للبحث في مساحة صغيرة تحت الجثة هامدة. 
وفجأة صرخ " طفل ،! هناك طفل! " عمل الفريق بأكمله معا، بعناية أزالوا أكوام من الدمار حول المرأة الميتة. 
كان هناك صبي عمره 3 أشهر قليلة ملفوفا في بطانية تحت جثة والدته. من الواضح ، أن امرأة قامت بتضحية من أجل إنقاذ ابنها. 
 عندما بدأ بيتها بالسقوط ، جعلت جسدها غط…

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *



؛؛ أهــل مصـــر ؛؛
؛؛؛؛أﻫــﻞ ﻗـﻮﺓ ﻭﺻﺒـﺮ ﻭﺟــﻠﺪﺓ ﻭﺣﻤﻞ ﻭ ﻻﻳﻐــﺮﻧﻚ ﺻﺒـــﺮﻫﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻀﻌﻒ ﻗﻮﺗﻬــﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛؛ ﻓﻬــﻢ ﺇﻥ ﻗـﺎﻣﻮﺍ ﻟﻨﺼــﺮﺓ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﺍﻟﺘــﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳــﻪ ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛ ﻭﺇﻥ ﻗــﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﻗﺪ ﻗﻄﻌــﻮﺍ ﺭﺃﺳـــﻪ ؛؛؛؛؛؛