الأحد، 30 ديسمبر 2012

الصـفـقـة : تمارض مبارك ومنعة ونظامة من السفر تمهيداً لإخلاء سبيلة ؟!! - فيديو


الصفقة : قرار منع رموز الوطنى من السفر
 تمهيدا لإخلاء سبيل مبارك و فرص البراءة كبيرة 
المعادي العسكري': مبارك في غيبوبة وفقد السمع
 بنسبة 70% وعودته لطرة مستحيلة


قال المحامى والخبير الحقوقى محمد زارع مدير المنظمة العربية للإصلاح الجنائى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" تعليقا على قرار النائب العام بمنع الرئيس السابق مبارك من السفر هو وعدد من رموز الحزب الوطنى المنحل والمحبوس بعضهم بأن هذا القرار به مغالاة لأن أى محبوس طبيعى لن يسمح له بالسفر أو أى محكوم عليه بحكم رغم أن هذا حق للنائب العام لكنه ربما يكون تمهيدا لإخلاء سبيل مبارك أو غيره من المحبوسين الذين أحيلت قضاياهم إلى محكمة النقض، وربما يتم الإفراج عنهم وفى هذه الحالة يعد القرار إجراء احترازى تقوم به المحكمة أو النائب العام خصوصا إذا كانت فرص البراءة كبيرة. 
  تفاصيل الصفقة : مبارك لن يعود لـ"طرة"مرة أخرى
الان اتضحت معالم الصفقة.. مبارك سيتم الافراج عنه صحيا .. والدستور الجديد سوف يمنح النظام شرعية كبح اى مظاهرات تخرج منددة بالافراج عن المخلوع . الان فقط يمكن اطلاق سراح مبارك ، فالصفقة كان احد بنودها اطلاق سراح اسرة مبارك جميعا .. والمقربون اليه .. وبالفعل تم اطلاق الشريف وسرور والفقي وبعض رموز نظام مبارك ولم تخرج المظاهرات ولم تحدث قلاقل . الصفقة لم تنته حتى الان ، والسبب هو ان الجزء الثاني من الصفقة لم يتم وهو بحسب مصادر ... ايداع المفرج عنهم مبلغ 300 مليار جنية ثمن الافراج عنهم ، وهو مبلغ ضخم جداا وربما يراوغ هؤلاء الاشخاص فى سداده . واليوم فقط تم تحصين الصفقة بقرار من النائب العام بمنع مبارك ونجليه وعائلته و22 وزيرا ومسئولا سابقا من السفر وتجميد اموالهم . القرار الغامض فسرته مصادر بقولها انه لن يتم منح هؤلاء المفرج عنهم حرية التحرك الا بعد سداد المبلغ .. ، هو بسبب هذه الاموال الطائلة التى ستذهب الى خزانة الدولة . ومنذ قليل أكدت مصادر خاصة بمستشفى المعادي العسكري أن الرئيس السابق والمحكوم عليه بالسجن حسني مبارك قد دخل في غيبوبة شبه تامة منذ صباح اليوم السبت بسبب المضاعفات الصحية التي يعاني منها والتي لا تقتصر فقط على هشاشة العظام. 
وأشارت المصادر إلي أن قلب مبارك لم يعد يعمل بالشكل الطبيعي ويحتاج إلى صدمات تنشيطية من حين لآخر علاوة على معاناته من وجود مياه على الرئة وكذلك اصابته بالتهابات حادة في الأذن افقدته حاسة السمع بنسبة 70% وأنه لم يعد يستغنى عن جهاز تقوية السمع. 
وكشفت المصادر ان عودة مبارك لسجن طرة في الوقت الحالي مستحيلة خاصة أن حالته العامة سيئة للغاية وأنه ربما يقضي بقية حياته بمستشفى المعادي العسكرية لأن حالته لا يمكن علاجها بمستشفى السجن ... 
  أهوال يوم القيامة محمد حسان كامله


بكاء الحاضرين من احساس الشيخ نصر الدين طوبار 
- يا من آمنت يونس فى بطن الحوت


خالد عبدالله يدعو المُتظاهرين لإعطاء مبارك فرصة أخرى


تداول عدد من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو قديمًا للشيخ خالد عبدالله تم تصويره في ١ فبراير ٢٠١١ خلال أيام الثورة حيث كان الشيخ يدعو ويحاول إقناع المتظاهرين والثوار بالصبر علي مبارك وإعطائه فرصة لإصلاح ما أفسده في مصر. وطالب الشيخ -خلال حديثه للمعتصمين في الميدان وقتها- بأن يكون رأي الأغلبية هو المتبع في هذه الفترة الحاسمة وأن من أفسد شيئا فعليه إصلاحه فرد عليه المعتصمون: "كيف أن يصلح هو ما أفسده بنفسه"؟.



ليست هناك تعليقات: