الأحد، 30 ديسمبر 2012

" إنقاذ مصر" تطالب بالبرادعى وموسى وصباحى مساعدين للرئيس - فيديو !!!


تحالف شباب الثورة يدشن مبادرة و قالت الفنانة هند عاكف عضو التحالف أن المبادرة تاتى للم الشمل "لإنقاذ مصر"

ويطالب بتعيين البرادعى وصباحى والشاطر مساعدين للرئيس

 تغيير حكومة الدكتور هشام قنديل لتشكيل حكومة ائتلاف وطنى برئاسة شخصية وطنية محل توافق من الجميع،و"أبو إسماعيل" وخالد على نوابا لرئيس الحكومة.. وتشكيل وزارة تشمل الأحزاب المدنية والإسلامية مناصفة ومشاركة الجميع فى إدارة البلاد دون إقصاء





(مصـر اليـوم)






أعلن تحالف شباب الثورة، عن تدشينه لمبادرة" إنقاذ مصر" التى تطالب رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى بتعيين كلا من الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والمهندس خيرت الشاطر وحمدين صباحى والدكتور محمد البرادعى والسيد عمرو موسى مساعدين له، وذلك فى مؤتمر صحفى عُقد مساء، السبت، بمقر حزب الوفد. وألقى المهندس وليد عبد المنعم رئيس التحالف خلال المؤتمر نص البيان الذى جاء فيه:"يعيش الشعب المصرى فى الآونة الأخيرة لحظات عصيبة من التخبط السياسى والإدارى إلى الغلاء الفاحش فى الأسعار والتدهور الاقتصادى الرهيب الذى يهدد بإفلاس البلاد إلى انقطاع الأرزاق وازدياد معدل البطالة مما لا يمت لأهداف الثورة العظيمة بأى صله فنحن نزلنا الميادين وهتفنا عيش – حرية – عدالة اجتماعية ولم نستهدف أبدا فتنة وخراب وصراعات سياسية".

 وأضاف البيان:"اليوم نقولها لكم بلسان الشعب إننا سئمنا من الصراعات السياسية التى تقسم البلاد إلى قسمين متناحرين يهاجم كلاهما الآخر فمن أجل ذلك وضعنا هذه المبادرة نعرضها على السيد رئيس الجمهورية والقوى السياسية المختلفة لمشاركة الجميع فى إدارة البلاد دون إقصاء أى فصيل سياسى وهذا شعوراً منا بالمسئولية تجاه الوطن والمواطن ونقترح ما يلى، تعيين كل من السيد عبد المنعم أبو الفتوح والسيد عمرو موسى والسيد حمدين صباحى والسيد محمد البرادعى والسيد خيرت الشاطر كمساعدين لرئيس الجمهورية. وطالب التحالف، بتغيير حكومة الدكتور هشام قنديل لتشكيل حكومة ائتلاف وطنى برئاسة شخصية وطنية محل توافق من الجميع، وتعيين السيد حازم صلاح أبو إسماعيل والسيد أيمن نور والسيد خالد على نوابا لرئيس الوزراء، وأن تشكل الوزارة مناصفة بين التيار الوطنى المدنى والتيار الوطنى الإسلامى، وأن يستحدث لشباب الثورة منصب مساعد لكل وزير إسهاماً منهم فى بناء الوطن الجديد فهم المستقبل والأمل لهذا الوطن وبناء على ما سبق فإننا نناشد الجميع إعلاء مصلحة الوطن ونثق فى وطنية كل القوى السياسية ونشعر أن كل الشخصيات التى سبق ذكرها فى المبادرة لديها برامج بناءة تستطيع بها أن تخرج مصر من النفق المظلم.

 وأضاف البيان:"نتوجه إلى السيد رئيس الجمهورية الذى لا نشك فى وطنيته وحياده، وقد أشرت سيادتكم دائما ً أنك تمد يديك إلى الجميع لبناء مصر الجديدة ونحن نتشرف أن نمد أيدينا إليك بكل الحب ونأمل أن يوافق سيادته على أن يذهب إليه وفد من تحالف شباب الثورة فى موعد تحدده سيادتكم فى خلال أسبوع من تاريخه لمناقشة هذه المبادرة وسوف يعقد التحالف مؤتمرا صحفيا آخر يوم السبت القادم الموافق 5 يناير 2013 الساعة الثامنة مساء لتوضيح ما أسفرت عنه نتائج المبادرة".

 من جانبها قالت الفنانة هند عاكف عضو التحالف أن المبادرة تاتى للم الشمل لإنقاذ مصر حتى لرأب الصدع الذى حدث خلال الفترة الماضية فى المجتمع المصرى. وأكد محمد حنفى سكرتير اللجنة العامة لشباب القاهرة بحزب الوفد وعضو التحالف، أن عدم الاستجابة للمبادرة من جانب رئيس الجمهورية سيكون له رد فعل قوى من جانب شباب الثورة وهو التصعيد والحشد لمظاهرات 25 يناير القادم والمطالبة بإسقاط النظام، لافتا إلى أن التحالف وأعضاءه لم يتم بينهم وبين الرئاسة أية اتصالات حتى الآن.

"لم الشمل" أول جمعية بالخارج تدعو لتوحد المصريين بفرنسا

 وليد الحريرى رئيسها من باريس: ما يحدث للجاليات المصرية بالخارج لا يختلف عن الوضع فى مصر.. والرئيس "مرسى" وعد بتفعيل دورنا وننتظر التنفيذ



لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)


لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة
وسائل الإعلام الأجنبية تختار النجمات ال20 الأكثر إثارة فى العالم عام 2013
هند عاكف وهجوم بالمستندات علي اداء الرئيس.

ليست هناك تعليقات: