السبت، 29 ديسمبر 2012

لاعب كرة محترف وداعية إسلامى فى سويسرا - فيديو


 هؤلاء يؤكلون القطط والكلاب!!


تحدث محمد صلاح لاعب بازل السويسرى عن بعض العادات التى يقبل عليها زملائه فى الفريق هناك حيث قال ان هناك لاعبين كوريين فى الفريق يأكلون القطط والكلاب ولكنهم يأكولنها فى بلادهم ولكن فى سويسرا يأكلون اللحوم العادية . وقال صلاح فى تصريحات لقناة "مودرن" ايضا ان احدهما ملحد والأخر يعتقد فى وجود اله ولكنه لا يصلى مشيرا الى انه يحاول ارشادهم للإسلام عن طريق بعض الكتب المترجمة عن الشريعة الإسلامية . واوضح " انا الوحيد اللى بعك فى الأكل هناك ، وبأكل رز ولحوم وبطاطس"
قصة عشاء مشاهير السياسة المصرية
.. فى السفارة الامريكية ..
تنشر وكالة أنباء "أمريكا إن أرابيك" لأول مرة النص الكامل لواحد من اللقاءات المتعددة غير المعلنة التي جمعت مسئولين أمريكيين مع شخصيات اعتبارية مصرية وتناولوا أوضاع مصر الداخلية والمستقبلية.
وتبدأ وكالة أنباء "امريكا إن أرابيك" ببث اللقاء الذي عقد في 15 أغسطس2007، وناقش فيه السفير الامريكي فرانسيس ريتشاردوني ومستشار الشئون السياسية والاقتصادية في السفارة الامريكية عددا كبيرا من الموضوعات السياسية مع مجموعة تضم خمسة من أبرز المشاهير المصريين المطالبين في العلن بالديمقراطية والشفافية وحرية المعلومات وحرية الصحافة وحرية الكلمة في مصر.
وتنقل البرقية الدبلوماسية بشكل واضح كيفية استطلاع السفارة الامريكية للآراء وقراءة المستقبل في مصر وحرصها على حماية هوية المتعاملين معها بشكل قوي إذ يصر السفير الامريكي في برقيته للخارجية الأمريكية على حماية الاسماء ضد أي عملية لنزع السرية والحماية عنهم حتى إن السفير الامريكي قام بنفسه هو وضع كلمة سري على الوثيقة، الذي حصلت وكالة أنباء "أمريكا إن أرابيك" على نسخة منها، وطالب بعدم نزع السرية عن هذه الاسماء قبل اغسطس 2017 اي بعد 10 سنوات من تاريخ اللقاء. يذكر أن ريتشاردوني كان قد وضع استراتيجية في مصر تنادي بإصابة مصر "بألف جرح صغير".
وتقول الوثيقة إن العشاء مع السفير الامريكي امتد ثلاث ساعات ونصف الساعة وحضره هشام البسطويسي، من محكمة النقض وهو واحد من القاضين اللذين كانا محور "أزمة القضاة" في ربيع عام 2006 والمدافع بقوة عن استقلال القضاء.


عـنـــدمــــا يتغـيــــرونّ . . لا يتـحــــدثـــونْ إليــــك ..
 لا يســـألـــون عـنــــك ... لا يفـتـقـــدونــــكَ 
... ( لا تـحــــــــــــــزن ) ... 
فـأنـــت لســـت بَحــــاجـــة إلــى أحـــد , و تــذكـــر دائـمــــــاً
 .. أن مــن يحبــــك , يبقــــىّ بَجـــــانبـــــك . .
 و أن من يسـتطـيــع أن يستـغـنــي عــنْ وجـــودك
 [ لـم يحـبــــك مـــن الأســــــــاس ] 
لـذلـك . . أجعــــل كـــل شخــــص فــي المكـــــانــة
 التـــي يستحـقـهــــا فـي قـلبــك و تـــذكــــر 
العِـشــــرة لا تهـــون إلا علــى مــن لــم يحبــــوك بصــــدق
 ..و لا يستحقــــــوك فَبعــهــمُ , و تمتــــع بالحيــــاة
.. فَـهيّ مــــــرة واحـــــدة ...............


للتحميل
بروتكولات صهيون




ليست هناك تعليقات: