الخميس، 22 نوفمبر 2012

عبدالله بدر لـ"مرسي": لن تـُرضى الناس جميعا وأعمل مايرضى اللة - فيديو



عبدالله بدر لـ"مرسي": 
 بسببك حنمشى في الشـــارع موطيين 
ومُعارضوك حيجيبوا الجزم ويضربونا


انتقد عبد الله بدر، الطريقة التى يتعامل بها محمد مرسي مع المنتقدين له الذين يتلفظون بألفاظ خارجة، وقال إنه مع تأكيده لاحترامه وحبه للرئيس ودعواته له إلا أنه يرفض بشدة سكوته أمام المعارضين له. وقال "بدر" أثناء حوار له على قناة الحافظ: "الإسلام لم يقل لك أن تسكت على حقك وعلى مُعارضيك بهذه الطريقة ولك فى الرسول أسوة حسنة".
وأضاف بدر: "على مرسى أن يتبع أصول دينه جيدًا ويتعامل على أساسها، وألا يصمت أمام هذه الشرزمة الصغيرة الهدامة الذين لا يصل عددهم أكثر من أصابع اليد, ولن تفلح فى إرضاء الناس كلهم ، شوف اللى بيرضى ربنا واعمله واللى مش عاجبه اظبطه". وعن حال المسلمين حاليًا قال: "الإسلام لم يقل لك أن تتعامل بهذه الطريق ، كل حاجة إسلامية دلوقتى بقت بتتهزق ، اللحية بتتهزق والنقاب بيتهزق ، وكل من هب ودب بيبهدل فينا حتى أبوهم اللى لسه جاى من 24 ساعة بيقول المادة 220 كارثة ، الشريعة بتاعتنا بقت كارثة دولتى ".
وحمل الشيخ بدر الرئيس مرسى مسئولية ما يحدث للإسلاميين حاليا وقال:" اللى فاضل لينا إننا نمشى فى الشارع موطيين ويجيبوا هما الجزم ويضربونا ". واستنكر بدر تدخل الكنيسة في شريعة المسلمين واعتراضهم على بعض مواد الدستور, قائلاً: ما ينفعش نسكت ونطاطي رؤوسنا وإلا هيضربونا بالجزم".
الحرية والعدالة يضاعف جهوده لتجميل صورة "مرسى" بعد حادثى "أسيوط" و"محمد محمود".. و"الإخوان": "حمدين" و"موسى" يتربصان بـ"الرئيس" والحكومة.. "عامر": يجب ضبط المحرضين على إثارة الشغب والاحتقان "متلبسين". .................
تحالف ثوار مصر: الدولة لن تهدأ طالما يحكمها رجال مبارك...

ليست هناك تعليقات: