الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

المتظاهرون يحرقون ويدمرون هل هذه الاعمال "وقفات احتجاجية" ؟؟؟ فيديو



زكريا عبد العزيز:
 إذا طبقت مصر الشريعة «ستذهب في داهية» 
الداخلية تنشر فيديو للمتظاهرين
 وهم يحرقون مدرسة بشارع محمد محمود
وهاآرتس تتطاول على مرسى فى كاريكاتير عن الهدنة فى قطاع غزة


قال المستشار زكريا عبدالعزيز، رئيس نادى القضاة الأسبق: «مصر إذا طبقت أحكام الشريعة الإسلامية ستذهب في داهية.وأضاف «عبدالعزيز» أن وضع كلمة أحكام فى الدستور الجديد سيجعلنا ندخل فى خلافات لا حصر لها، خاصة أن الفقه يستمد من المذاهب الأربعة المختلفة، وهو ما يدخلنا جميعا في خلافات لن تنتهي.


الداخلية تنشر فيديو للمتظاهرين وهم يحرقون مدرسة بشارع محمد محمود ..
من يحرق في المنشأت ومن يخرب ويهدم ويلقي بالملوتوف ليس ثائرا ولا شهيدا وانما هو المرتشي والخائن لبلده ، هو من يقتل باسم الثوار ، هو من يخون الجميع في سبيل المال ، عجبت عندما رأيت المرتزقة يضربون بالملوتوف ويصد الجنود والضباط باعادة الحجارة اليهم ، وعجبت اكثر لظهور 6 ابريل وبظهورهم في اي مكان تظهر الكوارث والمؤامرات بعد استكانتهم كالطفل الوديع لمدة 4 اشهر وتوقيت ظهورهم يثير الريبة والسؤال لم الآن ولمصلحة من وهل هو لألهاء الشعب عن حدث جلل ، خفافيش وطيور الظلام تحوم حول مصر مجددا لضرب الشعب ببعضه واخراجه من المشهد هل يفيق الثوار الحقيقيون ويخرجوا الغث من الصورة ويحافظوا على مصر وارضها ؟؟؟؟!!!! اشك فالجميع فاقد الوعي..



وفى تطاول لافت، سخرت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية من إعلان الرئيس محمد مرسى أمس وقف العدوان على قطاع غزة، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم. ورسم الفنان الإسرائيلى "بدرمان" رسماً كاريكاتيراً أوضح فيه أن تل أبيب تمكنت من خداع الرئيس محمد مرسى من خلال المحادثات التى تجرى فى القاهرة لوقف إطلاق النار.
 ويوضح الرسم الكاريكاتيرى تسلق وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود بارك السلم للصعود على الشجرة ومعه رئيس الأركان بينى جانتس بمساعدة مرسى، وعندما حاول الصعود إلى الشجرة ألقوا بالسلم على وجهه.

ليست هناك تعليقات: