الخميس، 22 نوفمبر 2012

غزة تحتفل بـ"العيد الوطني للإنتصار" وتل أبيب المعركة لم تحسم بعد - فيديو



الحكومة الفلسطينية تعلن اليوم أجازة 
رسمية بمناسبة "العيد الوطني للانتصار" 
.الفرنسية: سقــوط 12 صاروخــــاً على إســــرائيل
 .. بعـــــد التهــــدئة..





غزة تحتفل بالانتصار على العدوان الصهيوني
فى اول ايام الهدنة بين المقاومة الفلسطيينية والقوات الاسرائئيلية قررت الحكومة الفلسطينية في غزة، اعتبار اليوم الخميس «عيدا وطنيا للانتصار»، وأن يكون إجازة رسمية. وقد دعا إيهاب الغصين، المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية في غزة، كافة المواطنين للاحتفال بهذه المناسبة، وزيارة أسر الشهداء وتفقد الجرحى وآثار العدوان، والتأكيد على التكاتف الوطني. بعد ساعات قليلة من دخول الهدنة حيز التنفيذ.. المقاومة الفلسطينية تطلق 20 صاروخاً على إسرائيل.. وموفاز: شاؤول "التهدئة" لم تمكن تل أبيب من قوة الردع والمعركة لم تحسم بعد خبراء يؤكدون عدم التزام حماس وباقى الفصائل الفلسطينية بهدنة وقف إطلاق النار.. طارق فهمى: مؤقتة لحين كسرها بهجمات جديدة.. والقسام لن تصمت عن استهداف الجعبرى..



أفاد متحدث باسم الشرطة الإسرائيلية وكالة فرانس برس إن 12 صاروخاً سقطت على إسرائيل مساء الأربعاء فى الساعة التى تلت دخول اتفاق التهدئة بين إسرائيل وحماس حيز التنفيذ، من دون أن تؤدى إلى إصابات. 
 كما أشار مراسل فرانس برس، إلى أنه بعد ساعة من وقف إطلاق النار الذى دخل حيز التنفيذ عند التاسعة مساء، اعترض نظام القبة الحديدية صاروخاً فوق مدينة عسقلان. 
 ولفت الجيش الإسرائيلى إلى أن 130 صاروخاً أطلقوا الأربعاء من قطاع غزة باتجاه إسرائيل. وتم إطلاق حوالى 1300 صاروخ وقذيفة صاروخية خلال المواجهات التى استمرت أسبوعاً منذ إطلاق إسرائيل عملية "عمود السحاب" ضد الفصائل الفلسطينية الأربعاء الماضى. 
 وقبيل دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ، أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحماس مسئوليتها عن إطلاق 10 صواريخ غراد على بئر السبع عاصمة النجف عند الساعة "18,15 ت غ"، وصاروخين آخرين على أشدود قرب قطاع غزة.




ليست هناك تعليقات: