الخميس، 22 نوفمبر 2012

بوسى - بين الأمس واليوم " أنا حفيدة عبد الحليم " - فيديو


بوسي: أنا حفيدة عبد الحليم حافظ 
وتربيت في منزله


"أنا حفيدة عبد الحليم".. قد يطلق بعض الفنانين هذه الجملة على أنفسهم لاعتقادهم أنهم يسيرون على نفس خطى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، إلا أن المطربة الشعبية بوسي الشهيرة بأغنية "آه يا دنيا" لم تقل هذه الجملة لنفس السبب، بل إنها كانت تقصد بها أنها حفيدة عبد الحليم فعلاً.
 بوسي كشفت لجمهورها بأنها حفيدة الراحل عبد الحليم حافظ، وهو الأمر الذي شكل للجمهور مفاجأة من العيار الثقيل للاختلاف الجزئي والكلي في طبيعة فنيهما، إلا أن بوسي أكدت أنها تربت في نفس منزل العندليب خلال فترة طفولتها. وقالت بوسي: "أنا حفيدة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ فجدي ابن خالته، وأنا نشأت في نفس المنزل الذي تربى عبدالحليم بداخله وهو صغير، وأنا سعيدة للغاية بهذه القرابة، وسأحرص في حفلاتي القادمة على تقديم بعض الأغاني القديمة لعبدالحليم حافظ". واعتبرت بوسي أن صوتها قريب للغاية من صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت: "أتمنى أن التقي بها في عمل غنائي مشترك هناك نبرة صوتية في صوتي تجمعني مع صوت شيرين عبدالوهاب".
 جدير بالذكر أن بوسي كادت أن تتعرض منذ أسابيع لحادثة تحرش على كورنيش السويس الجديد لولا أن ضباط شرطة السويس استطاعوا إنقاذها بعد أن فشل حراسها الشخصيون في إدخالها مقر الحفل التي كانت ستحييه.



 بوسى سمير - بحـــبة هـــوة



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: