الجمعة، 26 أكتوبر 2012

عكاشة على الانترنت ؛ لبن العصفور موجود ، فيديو



اولى حلقات توفيق عكاشة على الانترنت 


لا تلق نواة البلح‏..!‏
 لبن العصفور موجود وحقيقي
وهكذا لم تعد تصلح عبارة " لبن العصفور "
 للتعبير عن المستحيل ، فلبن العصفور موجود ، وحقيقي !
 إن الإرتباط بين الدين والوطنية وثيق ومتين فهما فى الحقيقة نداء إلى الحرية أحدهما من نور الله والثانى إنعكاس هذا النور على سائر البشر.



 قبل أن تلقي بنواة البلح تمهل قليلا فقد أثبتت أحدث الأبحاث العلمية ان فوائدها كبيرة سواء كان في عالم التجميل أو لمكافحة بعض الأمراض مثل السرطان والسكر . وقد كشفت هذه الأبحاث عن أن سحق نواة البلح بعد حرقها يمكن أن تساعد علي انبات رموش العيون إذا ما تم توزيعها علي الجفون بانتظام. أما إذا طحنت النواة وتم اضافة قليل من زيت الزيتون عليها ووضعها علي جذور الشعر, عملت علي تقوية البصيلات وانبات الشعر ونموه ومنعه من التساقط, وأثبتت التجارب العلمية التي أجريت علي نواة البلح, انه عند استنشاقه, مثل البخور, يساعد علي التخفيف من الآلام الحادة بما يعمل علي اعادة الرحم إلي مكانه بصورة أسرع لدي الأم بعد الولادة. وللاستفادة من فوائد نواة البلح, قامت إحدي الشركات العالمية الكبري بإضافته علي أنواع القهوة الخالية من الكافين.
لبن العصفور موجود وحقيقي

وتختلف ألبان الطيور عامة عن ألبان الحيوانات الأخرى في بعض خواصها الطبيعية فهى ليست سائلة وإنما على هيئة فتات أبيض اللون هش، سريع التكسر، أشبه ما يكون بفتات الجبن الأبيض، حيث يتحور النسيج الداخلي لحويصلة الطائر في زمن حضانة البيض تحوراً دهنيا، ويزداد سمك الغشاء المبطن لهذه الحويصلة فيبلغ في الإناث واحد مليمتر ونصف ، وفي الذكور ثلاثة مليمترات. ولا يزيد هذا الغشاء في الأوقات العادية عن جزء من عشرة أجزاء من المليمتر، ويشترك كلا الذكر والأنثى في إطعام الصغار نظرا لإفرازهما اللبن، حيث يضع العصفور منقاره في فم الفراخ الصغيرة ليس لإطعامهم حبوب الشعير والقمح فحسب بل تطعمهم لبناً حقيقياً تكون في الحويصلة وتقوم باسترجاعه إلى فمها ومن ثم إلى منقارها ومنه إلى صغارها . 
 وهكذا لم تعد تصلح عبارة " لبن العصفور " للتعبير عن المستحيل ، فلبن العصفور موجود ، وحقيقي !




ليست هناك تعليقات: