الجمعة، 5 أكتوبر 2012

سـوق الجـوارى فى اسـرائيل. ومصريون يجاهدون الان مع ثوار سوريا فيديو


شيرين عبدالوهاب.. 
بعدما تركت المدرسة فى الإعدادية. 
 بتكسف من عدم حصولى على شهادة
محــــــلات لبيــــــــع النســـــــاء بتــل أبيـب


بعدما تركت المدرسة فى الإعدادية.. 
شيرين: بتكسف من عدم حصولى على شهادة 
أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب أنها تتمنى ألا تنضم بناتها للعمل في الوسط الفني. وقالت خلال استضافتها مساء اليوم الخميس في برنامج "التفاحة" الذي تقدمه نيكول سابا على قناة الحياة: "لو اكتشفت أن بناتي عندهن الموهبة في الغناء أو التمثيل سأساعدهن وإن كنت لا أريد أن يكون الفن هو مجالهن الأوحد". 
وأضافت: "أريدهن ان يتعلمن ويحصلن على شهادة جامعية لكي لا يصبحن مثلي، فانا لا أجيد الإنجليزية وأحياناً لا أجيد العربية نفسها". وأكدت شيرين أنها تشعر بالندم لعدم حصولها على اي شهادة تعليمية سواء الجامعية أو الثانوية او حتى الاعدادية، وكذا ندمها على عدم معرفتها للغة الإنجليزية. 
وأضافت:"كنت في التعليم حتى الصف الأول الإعدادي عندما قام زلزال 1992، فكنت أخاف أن أذهب إلى المدرسة، وكنت أهرب بعد أن توصلني والدتي إلى باب المدرسة، خاصة وأن أسلوب الدراسة لم يكن جيداً وكان المدرسون يضربوننا على ايدينا بالمسطرة". وتابعت: "ونتيجة لذلك لم أكمل تعليمي وأنا نادمة خاصة وأنني "بتكسف" من نفسي عندما تتحدث بناتي بالإنجليزية داخل المنزل أو عندما يسألنني عن شيء بالإنجليزية ولا أعرف ماذا يقلن". 
ورداً على سؤال نيكول عن الفرق بينها وبين بناتها أكدت شيرين أنه فرق السماء والأرض فبناتها الآن تعيش كل منهن في غرفة منفصلة عكس ما كانت هي عليه حيث كانت تنام هي وأخواتها ووالدها ووالدتها ..
حافظ سلامه ” 
شباب مصريون يجاهدون الان مع ثوار سوريا “ 90 قتيلا في سوريا.. وإسقاط طائرتين لجيش «الأسد» <أعلن ناشطون سوريون، عن إسقاط مروحية في الغوطة الشرقية، بريف دمشق، وطائرة «ميغ» تابعة للجيش النظامي في ريف دير الزور، فيما سقط 90 قتيلا برصاص قوات الأمن، تزامنًا مع المظاهرات، التي خرجت في جمعة "نريد سلاحًا لا تصريحات".وأفادت لجان التنسيق المحلية، اليوم الجمعة، بأن الجيش السوري الحر، أسقط طائرة من طراز «ميغ» في دير الزور، في حين تبنى لواء «أبو موسى الأشعري» إسقاط مروحية حربية في الغوطة، بريف دمشق، بحسب موقع «سكاي نيوز عربية» >قال ناشطون: "إن مناطق عدة من البلاد تتعرض للقصف من قبل قوات النظام والطيران الحربي، وفي غضون ذلك، أعلن معارضون سوريون، سيطرتهم على قاعدة للدفاع الجوي، قرب دمشق.وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن حي الخالدية بحمص، تعرض لقصف هو الأعنف منذ خمسة أشهر؛ حيث شاركت طائرة حربية لأول مرة باستهداف الحي، تزامنًا مع قصف بالمدفعية وقذائف الهاون وتعزيزات في محيطه.

محلات لبيع النساء بتل أبيب






ليست هناك تعليقات: