الخميس، 4 أكتوبر 2012

أول مسيحي في التاريخ يفوز بمسابقة القران الكريم - فيديو


أول مسيحي في التاريخ يفوز بجائزة في مسابقة عن القرآن الكريم بحلوان
 يقول أنه رضع 3 سنوات من جارته المسلمة عندما كان صغيراً


شاب مسيحى يفوز بجائزة في مسابقة عن القرآن الكريم بحلوان .. 
ويقول أنه رضع 3 سنوات من جارته المسلمة عندما كان صغيراً نشر موقع أخبار التعليم خبر عن فوز الشاب "مجدى الغيطى" بالمركز الثانى فى مسابقة للقران الكريم التى اقامتها مكتبة الحلبى بمنطقة المعصرة.


وعن تفاصيل اشتراكه بالمسابقة يقول مجدى : " قرأت اعلانا بالصدفة على مكتبة الحلبى الواقعة لدينا فى المنطقة عن مسابقة للقرآن الكريم وهى عبارة عن 20 سؤالاً المطلوب كتابة اسم السورة التى ذكر فيها معني محدد ، فاردت الاشتراك فى المسابقة وبمجرد عودتى الى المنزل امسكت بالمصحف الذى احتفظ به وجاوبت على هذه الاسئلة فى 3 ساعات فقط ، وكتبت جميع الاجابات فى الورقة وبعد فترة فوجئت بالمكتبة تتصل بى ويبلغونى بفوزى بالمركز الثانى. و عن شعوره بعد فوزه بمسابقة دينية اسلامية قال مجدي : "أنا سعيد جداً بهذا الشرف الذي منح لي ، بعد ان قامت المكتبة بتسليمى شهادة تفيد بأننى فزت بالمركز الثانى فى مسابقة القران الكريم، و إن شاء الله سأفوز بالمركز الاول بجدارة فى المسابقة القادمة".
و يحكي مجدي عن حياته قائلا : "كنت رئيس لجنة خدمات فى جمعية ( أحباء الإنسان والبيئة ) فى حلوان لمساعدة الايتام ، وتوزيع شنط رمضان ، فانا احب ان اخدم فى شهر رمضان الكريم". و مجدي الغيطي شاب مسيحي يبلغ 38 عاماً ، متزوج ولديه ثلاثة ابناء هم "مارينا" طالبة فى الصف الثانى الثانوى ، و"ماريهان" فى الصف الاول الاعدادى و"مينا" فى الصف الثانى الابتدائى ، وأنا رضعت 3 سنوات من سيدة مسلمة جارتنا عندما كنت صغيراً...


ليست هناك تعليقات: