الخميس، 4 أكتوبر 2012

مدرسـة أحـا الإعـدادية للبـنين والإفراج عن الطفلين المسيحيين - فيديو



الحقنا ياسيادة الوزير : مدرسة إسمها أحـا
 النيابة تودع طفلين قبطيين دارا للأحداث لااتهامهما بتدنيس المصحف


بيان أقباط أوروبا بشأن الإفراج عن الطفلين ناجي ومينا 
برهامى:كاذب يا حجازى.. اجتمعت بالعسكر والإخوان وشفيق

بيان هام بخصوص الإفراج عن الطفلين نبيل ناجي رزق (10 سنوات) ومينا نادي فرج (9 سنوات) يعرب إتحاد المنظمات القبطية بأوروبا عن جزيل الشكر للدكتور نجيب جبرائيل الذي أثار جريمة إلقاء القبض على الطفلين نبيل ومينا 9 و10 سنوات في العالم أجمع وآثارها إعلاميا عالمياً مما جعل أنظار العالم تتجه العنصرية ضد أقباط مصر الذي لم يسلم منها حتى الأطفال الصغار. وبالتنسيق مع الدكتور شريف دوس رئيس الهيئة القبطية العامة بجانب المستشار نجيب جبرائيل والدكتور سمير مرقس وإتحاد المنظمات القبطية بأروربا تم الإفراج منذ ساعة عن الطفلين الصغيرين..
برهامى: كاذب يا حجازى..اجتمعت بالعسكر والإخوان وشفيق أكد الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية ان الدعوة السلفية قامت بزيارات مع المجلس العسكري ومع الاخوان المسلمين ومع الفريق شفيق وذلك بعد انتهاء الانتخابات وقبل اعلان النتيجة. واشار برهامي في حوار مع قناة الجزيرة ان هذه الفترة كانت حرجة جدا حيث انه قبل 72 ساعة من اعلان النتيجة كانت هناك حالة من الاحتقان الشديدة تسود في المجتمع المصري. مضيفا ان الدعوة السلفية كانت في قمة الخوف لان هناك من يحاول دفع البلاد الي المسار السوري او الليبي, حيث ان ليبيا فقدت اكثر من 70 الف من اصل 5 مليون..
 ■■■■ الحقنا ياسيادة الوزير : مدرسة إسمها أحا هذه الصورة تتنقل بسرعة الريح بين المواقع الإلكترونية . مدرسة مصريــــــة تحمل إسم « أحا الإعدادية للبنين » بالدقهلية ادارة اجا التعليمية . هذه المدرسة تمت تسميتها مؤخرا بهذا الإسم . ويقال إنها سميت بذلك في زمن الإخوان .. وردا علي سيطرة الإخوان علي وزارة التعليم .. وإستبدال إسم الوطن بالجماعة .. هذه دراما سوداء ياسيادة الوزير ، ينشرها أعداء الأخلاق الحميدة التي تنادي بها الجماعة ..


ليست هناك تعليقات: