السبت، 6 أكتوبر 2012

أغرب فتوى عن توسيع المؤخرة .. لـ الجهاد فى سبيل الله - فيديو


شيخ يعترف بممارسة اللواط بالمسجد!


شكوى للنيابة بسبب 
... اللواط للمجاهدين واجب ... 
وعليك بعد اللوط ان تكثر من الاستغفار ؟؟؟؟
 اغرب فتوى يمكن ان تشاهدها 
تحليل اللواط للمجاهدين 
 الفتوى تقول الاصل أن اللواط مُحرم ولا يجوز
 غير أن الجهاد أولى ، وهو سنام الإسلام 
وإذا كان سنام الإسلام لا يتحقق إلا باللواط فلا بأس فيه


شيخ يعترف بممارسة اللواط بالمسجد!



تقدم رمضان عبد الحميد الأقصري، المنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني ببلاغ للنائب العام المستشارعبدالمجيد محمود ضد صاحب قناة فدك الفضائية، والمذيع الإعلامي عبد الله الخلاف والشيخ حمد أبو الدماء القصاب مفتي منتدى أسود السنة، لاتهامهم بالتشييع والاساءة إلى الإسلام. وذكر فى بلاغه الذي حمل رقم 3721بلاغات النائب العام، أنه شاهد فيديو ظهر على مواقع التواصل الإجتماعي ''صادم ومقزز وبالغ الإساءة إلى الإسلام والمسلمين'' ربما أكثر من المقاطع الروائية التي بثت من الفيلم المزعوم براءة الإسلام ، والذي أقام الدنيا وتسبب في قتل العشرات، بحسب البلاغ .
وتابع البلاغ مؤكداً أن الفيديو الذي حمل العنوان العجيب ''فتوى تُبيح للمجاهد أن ينكح مجاهداً أخر لتوسيع مؤخرته''، ليس من صنع أجانب أو غير مسلمين، ولكن مقطع من برنامج ديني في قناة إسلامية يلقيه مذيع ملتحِ، وهذا الكليب رُفع بعد أيام من صفحات الفيس بوك بعد أن شاهده وعلق عليه مئات الآلاف ، لكن تم بثه مرة أخرى عبر رابط جديد.
وأضاف أن قناة فدك تحدث فيها المذيع عبد الله الخلاف وهو مشهود له بالإساءة للنبي عليه أفضل الصلاة والسلام، وللسيدة عائشة، عن انحرافات '' المجاهدين '' الوهابيين، وقرأ فيها رسالة وصلت إلى مفتي موقع اسمه منتديات أسود السنة، بعث بها مجاهد شاب يرغب في التضحية بحياته في سبيل رفعة الإسلام '' يقول في رسالته أن أميره، وإسمه حمد أبو الدماء القصاب، حاول إقناعه بتسليم مؤخرته لأحد زملائه من المجاهدين ليمارس معه اللواط بهدف توسيعها، وذلك تمهيداً لحشوها بالمتفجرات وإرساله في نوع مبتكر وجديد من العمليات الانتحارية، ويقول عبد الله الخلاف في برنامجه إن مفتي الموقع قد افتاه بما يلي :
لأصل أن اللواط مُحرم ولا يجوز، غير أن الجهاد أولى ، وهو سنام الإسلام وإذا كان سنام الإسلام لا يتحقق إلا باللواط فلا بأس فيه فالقاعدة الفقهية تقول: إن الضرورات تُبيح المحظورات، وما لا يتحقق الواجب إلا به فهو واجب ، وليس هناك أوجب من الجهاد، وعليك بعد أن يُلاط بك أن تستغفر الله وتكثر من الثناء عليه، وتأكد يا بني أن الله يبعث المجاهدين يوم القيامة حسب نياتهم، ونيتك إن شاء الله يا بني نصرة الإسلام.. نسأل الله أن يجعلك ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه .
وبحسب البلاغ، أشار مقدم البرنامج إلى أن إخفاء المتفجرات في المؤخرة قد أُستخدم بالفعل في بعض العمليات الانتحارية ، وأنه قبل ذلك كان يستخدم من قبل مجاهدي طالبان لتهريب المخدرات، وأن بعض البلاد التي عانت من ذلك قد بدأت في تفتيش مؤخرات القادمين إليها من بعض البلاد الأسيوية والأفريقية لمواجهة تهريب المخدرات . واتهم الاقصرى القناة انها شيعية الهوى تدعوا إلي التشييع وتهدف لمحاربة ما ترى أنه أفكار مغلوطة وعقائد فاسدة لدى أهل السنة '' وبالتالي يمكن التشكيك في مصداقية ما تثبه . وفى نهاية بلاغة طالب النائب العام اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم ومنع البث المباشر إلي مصر وذلك لإساءتها للدين الإسلامي والرسول الكريم صلي الله عليه وسلم .
اللواط في رمضان عند الشيعة و أحكامه



▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬



اللَّهُمَّ لا تُؤَمِّنَّا مَكْرَكَ ، وَلا تُنْسِنَا ذِكْرَكَ ، وَلا تَهْتِكْ عَنَّا سِتْرَكَ
 قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
  مَنْ قَالَ عِنْدَ مَنَامِهِ : اللَّهُمَّ لا تُؤَمِّنَّا مَكْرَكَ ، 
وَلا تُنْسِنَا ذِكْرَكَ ، وَلا تَهْتِكْ عَنَّا سِتْرَكَ ، 
وَلا تَجْعَلْنَا مِنَ الْغَافِلِينَ ، 
اللَّهُمَّ ابْعَثْنَا فِي أَحَبِّ السَّاعَاتِ إِلَيْكَ
 حَتَّى نَذْكُرَكَ فَتَذْكُرَنَا ، وَنَسْأَلَكَ فَتُعْطِيَنَا ،
وَنَدْعُوَكَ فَتَسْتَجِيبَ لَنَا ، وَنَسْتَغْفِرَكَ فَتَغْفِرَ لَنَا ،
إِلا بَعَثَ اللَّهُ مَلَكًا فِي أَحَبِّ السَّاعَاتِ إِلَيْهِ فَيُوقِظُهُ ،
فَإِنْ قَامَ وَإِلا صَعَدَ الْمَلَكُ فَيَعْبُدُ اللَّهَ فِي السَّمَاءِ ،
 ثُمَّ يَأْتِيهِ مَلَكٌ آخَرُ ، فَيُوقِظُهُ ، فَإِنْ قَامَ وَإِلا صَعَدَ الْمَلَكُ فَيَعْبُدُ اللَّهَ فِي السَّمَاءِ ،
ثُمَّ يَأْتِيهِ مَلَكٌ آخَرُ ، فَيُوقِظُهُ ، فَإِنْ قَامَ فَدَعَا اسْتُجِيبَ لَهُ
وَإِنْ لَمْ يَقُمْ كَتَبَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لَهُ ثَوَابَ أُولَئِكَ الْمَلائِكَةِ

ليست هناك تعليقات: